أكثر منازل النجمات العالميات ترفًا

إذا كنتِ تحلمين بمنزل الأحلام؛ فعليك التعرف على منازل النجوم الأكثر ترفًا على مستوى العالم؛ لتستوحي منها بعض الأفكار التي يمكنك تنفيذها بمنزلكِ..

 

تايلور سويفت Taylor Swift

تعد المغنية الأمريكية تايلور سويفت، إحدى أشهر النجوم، التي تتميز بحس عقاري مميز، بالاضافة إلى مسيرتها الفنية الضخمة، وذلك يجعلها قناصة وصائدة متميزة للعقارات الفخمة والمميزة، والتي من أهمها وأغلاها منزل أو مزرعة بيفرلي هيلز، يعكس هذا المنزل المصمم على طراز المزرعة، التصاميم الحديثة لمنتصف القرن العشرين في هوليوود؛ تحديدًا فترة الخمسينيات، ويضم المنزل أربع غرف نوم، وأربعة حمامات ذات أسقف خشبية بيضاء وزجاج ممتد من الأرض لمشاهدة المناظر الخلابة، وقد عرضته للبيع في سبتمبر 2018 بمبلغ حوالي 2.65 مليون دولار.

 



 

 

كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست Kim Kardashian and her husband, Kanye West

اشترت كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست، عقارًا بقيمة 20 مليون دولار في تلال هيدن في عام 2014، والذي يضم 8 غرف نوم، مسبحين واثنين من المنتجعات الصحية، ومزارع الكروم الخاصة به.


جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

اشترت جينيفر لوبيز شقة بنتهاوس بقيمة 22 مليون دولار، والتي تبلغ مساحتها حوالي 3000 قدم مربع.

 

بيونسيه وجاي زي Beyonce and Jay Z

قامت بيونسيه وجاي زي، بشراء قصر في بيفرلي هيلز، الذي تبلغ تكلفته 85 مليون دولار، والذي يحتوي على غرفة كاملة مخصصة للحلوى.



ليدي جاجا LADY GAGA

تمتلك ليدي جاجا قصرًا فخمًا في ماليبو بكاليفورنيا، يحتوي على صالة بولينغ، خمس غرف نوم، وسبعة حمامات، وتم تجهيز مكان الإقامة المستوحى من الطراز الأوروبي مع ملعب كرة البوتشي وقبو النبيذ والإسطبلات ومسبح بمياه مالحة.

 



 

 

كايلي جينير Kylie Jenner

كايلي جينر ليست غريبة على العالم العقاري؛ فمنزلها الثالث، مصمم على مساحة 13200 متر مربع في تلال هيدن هيلز، يحتوي على ثماني غرف نوم، و11 حمامًا، وغرفة منتجع صحي؛ لكن أهم ما يميز هذا المنزل، هي الخزانة المخصصة لحقائب اليد الخاصة بها، والتي تحتوي على ستة رفوف ممتدة من الأرض حتى السقف لمعظم الماركات العالمية، بما في ذلك Hermès وLouis Vuitton وDior وGucci.



كلوي كارداشيان Khloe Kardashian

في عام 2014، اشترت كلوي كارداشيان Khloe Kardashian منزلاً في لوس أنجلوس، مساحته 9،214 قدمًا مربعًا، من نجم البوب جاستين بيبر Justin Bieber، وأهم ما يميز هذا المنزل، قبو نبيذ يضم 200 زجاجة، وستة مدافئ، ومسبح ودار ضيافة.


سيلين ديون CELINE DION

يعد منزل المغنية العالمية سيلين ديون من أفخم وأرقى المنازل، ومن أهم الأشياء التي تميزه، وجود ثلاثة مسابح وحديقة مائية بالفناء الخلفي للمنزل.



مايكل جوردان MICHAEL JORDAN

يعد منزل لاعب كرة السلة مايكل جوردان، أغلى منزل في ولاية إلينوي؛ حيث إنه يضم ملعبًا لكرة السلة بالحجم الكامل.



إيلن راكيتين ELLEN RAKIETEN

صممت مقدمة ومنتجة البرامج التليفزيونية إلين راكيتين، منزلها في شيكاغو بطراز فخم؛ حيث يضم غرفة لكرة السلة لأبنائها، زاك ونيكي، ومن بين الأشياء البارزة الأخرى في منزلها، طاولة طعام نحاسية مخصصة، ومكتبة مع أعمال فنية فريدة من نوعها، وغرفة معيشة واسعة مؤثثة بمناظر عتيقة.



ليندسي باكنجهام LINDSEY BUCKINGHAM

لن يضطر نجم الروك ليندسي باكنجهام إلى مغادرة المنزل عندما يريد أن يمارس مهنته؛ فهو يمتلك قصرًا فخمًا يضم أستوديو تسجيل خاصًا به

 



 

 

كاترين دونوف CATHERINE DENEUVE

تمتلك الممثلة الفرنسة كاترين دونوف قصرًا فخمًا يقع في بلجيكا، تبلغ مساحته 1200 متر مربع، ومغطى بخندق مائي، ويضم أربعة أجنحة رئيسية، وغرف ضيوف متعددة وساونا وسينما.

أضف تعليقا