ديكور شقة نعيم خان في ميامي..3 طوابق في برج شاهق

نعيم خان، مصمم أزياء هندي أمريكي معروف بثيابه المزخرفة والمفصلة بشكل معقد، وارتدت من تصاميمه سيدة أمريكا السابقة ميشيل أوباما، والملكة نور من الأردن، ودوقة كامبريدج كايت ميدلتون. لنلقي نظرة على  ديكور شقة نعيم خان Naeem Khan التي يملكها في ميامي في الولايات المتحدة الاميركية.

شقة المصمم نعيم خان في ميامي

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل المصمم جيرمي سكوت على تلال هوليوود

 

شقة نعيم خان في ميامي

تمتد شقة المصمم الهندي نعيم خان في ميامي على 3 طوابق في برج عال من تصميم المهندس المعماري تشاد أوبنهايم Chad Oppenheim، يقبع في حيّ معروف بكونه يضمّ الكثير من النشاطات ذات الطابع الفني والترفيهي.  وتبلغ مساحة هذه الشقة 418 متراً مربّعاً، وهي تتمتّع بتراس كبير وإطلالة خلابة على خليج بيسكاين Biscaine Bay المتلألئ.

 

شقة المصمم نعيم خان في ميامي

 

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل ايلي صعب ..عندما تمتزج العراقة والحداثة

 

الحظ جاءه منذ شراء مسكن ميامي

يقول نعيم إن الحظ الجيد المذهل قد جاءه منذ شرائه مسكنه في ميامي، خصوصاً وأنّه قام بالتفتيش عنه وشرائه فوراً عبر الانترنت. ربما يكون ذلك من قبيل الصدفة، لكنه مع زوجته رانجانا Ranjana يستمتعان جدّاً ببيتهما المكوّن من 3 غرف نوم. ويتابع "لقد صممت أنا و زوجتي كل شيء بالكامل. إن هذا البيت طفلنا". والنتيجة هي ديكور يتمتع بمزيج بسيط من البريق الجاد والعملي اللطيف.
في البداية، أراد نعيم خان أن تكون الشقة مجهّزة بالكامل باللون الأبيض، لدرجة أنه حتى عندما تُفتح الخزانة، فكل ما تراه هو الملابس البيضاء فقط.

شقة المصمم نعيم خان في ميامي

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل ايفانكا ترامب الجديد والمقدر بـ 5.30 مليون دولار

 

أكثر من 250 صورة خاصة بالعائلة

في خلال الجولة على هذه الشقة، يمكن ملاحظة العديد من المقتنيات القيّمة، منها مجموعة من البُسُط الحريرية الملونة باليد لـ آندي وارهول Andy Warhol قدّمها الفنان هدية للزوجين الهنديي الأصل، وعمل فنّي من توقيع رايشتل ليي هوفنانيان Rachel Lee Hovnanian من المعدن والأكريليك، وصورة بورتريه لـ إليزابيث تايلور موقعة من فيروز زاهدي Firooz Zahedi ، إلى جانب أكثر من 250 صورة خاصة بالعائلة.

شقة المصمم نعيم خان في ميامي

أضف تعليقا