ديكور دافئ وبسيط في منزل أهل فاليري أبو شقرا بالصور

تعتبر فاليري أبو شقرا من الفتيات اللواتي لا يستعرضن حياتهن الخاصة عبر "السوشيال ميديا"، ولكنها تحرص من وقت لآخر على مشاركة جمهورها بصور عفوية من منزل عائلتها خلال تناولها لفنجان قهوة، أو جلوسها على شرفة المنزل الكائن في العاصمة بيروت، قبل أن تنتقل إلى منزل الزوجية.

منزل فاليري ابو شقرا

 

"الجميلة" قامت بجولة على حساب فاليري على "انستقرام" حيث لاحظنا البساطة في منزل العائلة، وحبها لكل ما هو ناعم ويشبه شخصيتها. ورغم أن المنزل هو لعائلتها، إلا انه قريب من ملامحها الناعمة والبسيطة والبعيد عن التكلف.

اقرئي ايضا: ديكورات منازل تايلور سويفت.. مفهومًا جديدًا للأناقة والفخامة

 

منزل فاليري ابو شقرا

ديكور دافئ في غرفة الجلوس

لا يعتبر الصالون من الطراز المودرن، بل هو صالون عائلي يصلح لاستقبال ضيوف فاليري أبو شقرا وأهلها، وهو باللون البيج مع طاولة خشبية كبيرة بنّية تتوسط الغرفة. ويبدو واضحاً أن هذا المكان غير مستهلك بشكل كبير، حيث تفضل فاليري قضاء الوقت في غرفة الجلوس المقابلة للصالون ذي اللون البنّي، وهي تتناول فيها قهوتها وتشاهد شاشة التلفاز.

اقرئي ايضا:

  بالصور: ديكورات بأذواق مختلفة في منازل نجوم الهند!

 

 

منزل فاليري ابو شقرا

 

لذا، في حال أردت الحصول على ديكور دافئ لغرفة الجلوس، اختاري الدرجات المختلفة من اللون البنّي ونسّقيها مع اللون البيج بطريقة بسيطة وناعمة كما فعلت فاليري، كما انها أنيقة جداً وشيك وتناسب مختلف الأذواق.

اقرئي ايضا: بالصور: منازل النجمات بـ "ديكورات" افريقية

 

منزل فاليري ابو شقرا

اكسسوارات جاذبة تناسب الأثاث

تقوم عملية اختيار الاثاث على اتباع أسس معينة لضمان جمالية مثالية في المنزل، وكذلك الحال عند إضافة الإكسسوارات وأدوات الزينة والتحف المنزلية. حيث أن انتقاء أدوات الزينة في المنزل، يتطلب ذوقاً وحسّاً ابداعيين في إدخال الألوان. لذا، لاحظنا التنسيق الواضح في وضع اكسسوارات جاذبة في منزل فاليري، كإستخدام شمعدان يحتوي شمعاً أحمر اللون لاضفاء جو من الحبّ والرومانسية على المشهد العام.

منزل فاليري ابو شقرا

بيانو خشبي مع لوحة مميزة

تشكل آلة البيانو عنصراً أساسياً في ديكور المنزل سواء كان ستايله عصرياً أو كلاسيكياً، وقد خصّصت فاليري زاوية خاصة له وزيّنته بالأقمشة المطرّزة وإطارات الصور الصغيرة، وعلى الجدران قرب البيانو يمكن تعليق لوحة مميّزة.

منزل فاليري ابو شقرا

طاولة طعام بالبيج الفاتح والبني

تودّين إختيار أحد الألوان الأنيقة التي تمنح الفخامة والسحر لغرفة الطعام في منزلك؟ فإن كنت حائرة، بالطبع اختاري المزج بين اللون البنّي والبيج الفاتح، كما هو الحال في منزل أهل فاليري.

منزل فاليري ابو شقرا

 

أضف تعليقا