اختاري أحد منازل النجوم الفاخرة واكتشفي خفايا مصيرك هذا الصيف

أصبحت اختبارات الشخصية شائعة جداً في الآونة الأخيرة. فبعض الخيارات البسيطة قد تكشف الكثير عن الطباع والمصير. وفي هذا الاختبار يدل اختيار أحد منازل النجوم على ما يخبئه لك هذا الصيف من قرارات ومفاجآت.  

  

1 فيلا عادل إمام

تقع فيلا الفنان المصري الفاخرة في المنصورية في مصر. وتتميز ديكوراتها بأنها تجمع بين الطابعين الكلاسيكي والعصري. وإذا وقع خيارك عليها، فهذا يشير إلى أنّك تولين اهتماماً كبيراً لحياتك الخاصة ولا تحبين أن يطغى عليها أيّ أمر آخر. ولهذا من الممكن أن تواجهي خيار التخلي عن بعض الاهتمامات المهنية والعامة من أجل منح العناية الكافية لأسرتك.

2 قصر أحلام

بني هذا القصر الفاخر في الإمارات. فإذا اخترته يعني هذا أنّك تستغلين كل تفاصيل الحياة وتحاولين الاستفادة من كل لحظاتها للقيام بأمور مفيدة. ولهذا لا شكّ في أن الصيف يفتح أمامك أبواباً لم تكن في الحسبان. ومن الممكن أن تتاح لك فرص كنت تعتقدين أنها أصبحت في طيّ النسيان.

3 منزل عاصي الحلاني

لا شكّ في أن هذا المنزل سينال إعجابك. ويعني هذا أن حياتك كتاب مفتوح أمام صديقاتك. فأنت لا تخفين أيّ أمر عنهن. ولهذا عليك الحذر هذا الصيف لأن إحداهن قد لا تطيق الاحتفاظ بالسر أو قد تفشيه عن طريق الخطأ على مسمع من أشخاص آخرين.

 

4  منزل شاكيرا

لا يمكنك تصور فخامته. فإذا اخترته يعني هذا أنّك تعيرين مظهرك اهتماماً كبيراً. ولهذا تهتمين كثيراً باختيار ملابسك وماكياجك وشعرك. لكن ليس عليك المبالغة في ذلك. فقد تجدين نفسك هذا الصيف في مواجهة شكوى أفراد أسرتك. فلا شكّ في أن إهمالك لهم لن يعود على حياتك وحياتهم بنتائج إيجابية.

5 منزل إيلي صعب

يقع في منطقة فقرا في جبل لبنان ويشبه بتصميمه فندقاً من فئة 5 نجوم. وفي حال كان المفضل لديك فهذا يكشف أنّك تحبين البساطة في الحياة. كما أنّك تمنحين حريتك الكثير من الاهتمام. ولهذا من المحتمل أن تأخذي هذا الصيف قراراً يساعدك على التخلص من كل القيود التي تحدّ من شعورك بالاستقلالية.

6 منزل إيفانكا ترامب

يتميز هذا المكان الفخم الذي يقع في أحد أحياء واشنطن الفاخرة باتساعه وروعة ديكوراته. وفي حال اختيارك له فهذا يعني أنّك تعرفين تماماً أن بلوغ الأهداف يحتاج إلى بذل الكثير من الجهود. ولهذا قد تشعرين بالحماس هذا الصيف وتقومين بكل ما في وسعك لكي تتغير أحوالك نحو الأفضل.  

  

أضف تعليقا