مجموعة استثنائية من انطوني فاكاريلو لـ"لانكوم"

يسّر Lancôme أن تعلن عن ابتكار مجموعة ماكياج حصرية من إبداع Anthony Vaccarello . ويأتي هذا المشروع الاستثنائي كجزء لا يتجزأ من نهج Lancôme العريق في مواصلة التعاون مع أقطاب عالم الفن والأزياء، وهو تقليد حافظت عليه منذ تأسيسها قبل 80 سنة.

                     

استطاع Anthony Vaccarello الذي عُرف ببراعته بفن الأشكال اللا متماثلة، أن يحقق الشهرة فور إطلاق مجموعته الأولى، التي جسّدت مفهوماً متجدداً للأنوثة بأسلوب فني بالغ العصرية ونابض بالشاعرية والتطرف معاً. وبفضل ولعه بالجمال الثوري والمتحرر من القيود، استعانت به Lancôme ليكون شريكها الأمثل في إبداع عدد من التحف التجميلية الأيقونية الساطعة برؤيته المميزة لأجل خريف 2015. وفي سياق ذلك يوّضح المصمم بقوله: "كانت جاذبية وأنوثة امرأة Lancôme التي تتميز بنوع خاص من الأناقة المفعمة بالحيوية والحياة، مصدر إلهامي. بالنسبة لي، تجسد Lancôme فلسفة الجمال بلا تكلّف: وهو مبدأ فرنسي في جوهره".

 

تقول Françoise Lehmann، مدير عامLancôme  عالمياً: "يتمتع Anthony Vaccarello  بموهبة رائعة على تجسيد ملامح رؤية قوية وعصرية للأنوثة. يسرنا كثيراً تعاونه معنا في هذا المشروع، وانضمامه إلى سلسلة المواهب السابقة التي تعاونّا معها من أمثال Proenza Schouler، Alber Elbaz ، ومؤخراً YiqinYing

 و Alexandre Vauthierو Jacquemus. فحين نعهد بمهمة ابتكار مجموعة مختارة من أشهر منتجاتنا إلى مصمم يتمتع بمثل هذه الموهبة الإبداعية المتفردة، فذلك يعني أنها ستكون تجربة مذهلة ستثري وتجدد حيوية ماركة لطالما حرصت دائماً على المزج بين التراث والإبداع".

 

ستتوفر مجموعة Anthony VaccarelloلأجلLancôme ، بكميات محدودة بدءاً من شهر أكتوبر 2015.

 

سيتم قريباً الإعلان عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بهذه المجموعة.
 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج