كريم أساس لانكوم الثوري

إذا كان الجمال مهماً جداً بالنسبة للمرأة، فلا بدّ أن تكون أساليبه دائماً ممتعة. فالابتكار يهدف إلى جعل حياة المرأة أسهل ومنحها الكمال بأبسط الوسائل.
المهمة واضحة، لكنها معقدة: تسخير العلم لخدمة البساطة والرفاه بوسائل دائمة التطور لابتكار مركّبات ووسائل تطبيق مبسطة وممتعة. إن هذه الرؤية جعلت ماكياج Lancôme مطمئناً جداً للمرأة، ورائداً في أسواق مستحضرات التجميل العالمية الراقية. فأثمر هذا المسعى عن ابتكار Miracle Cushion: وسيلة تجميلية سهلة بإمكان كل امرأة الحصول عليها واستخدامها بطريقتها الخاصة.

 

فاليوم، توفر Lancôme للمرأة، أحدث ثورة تجميلية للبشرة: ثورة نابعة من آسيا، التي تشكّل متطلبات أسواقها المرتفعة منبع إلهام لا ينضب لابتكار منتجات ومركّبات جديدة. فطوّرنا سلسلة إبداعات حقيقية مثل كريمBB، بهدف تغيير القواعد التي تتحكم بالأسواق واجتذاب شرائح جديدة لم تكن مهتمة من قبل بماكياج البشرة. فكانت Lancôme، أول ماركة غربية راقية تُطوّر إمكانيات هذا المستحضر بلمسة خاصة تحمل بصمتها المميزة. معجزة جديدة تماماً مع Miracle من Lancôme: أكسسوار متنوّع  يتميّز بمركّب لا مثيل له من قبل، ليوفر نتيجة سهلة وفريدة من نوعها تغمر البشرة بإحساس مذهل، وتمنحها الصفاء التام مع شعور رائع بالرفاه. جرّبيه، تنشقيه بعمق، واستمتعي بملمسه الحريري المنعش: مع Lancôme يصبح الماكياج منبعاً لمتعة كل الحواس.

 

تدعوكِ Lancôme  لاكتشاف مفاجأة ستدفعك لتغيير رأيك بكل ما كنت تعرفينه مسبقاً عن تجميل البشرة... وقبل أن تطوي الصفحة، جرّبي هذا المستحضر الفريد تماماً. استعدي لاقتناء Miracle Cushion  ليكون حليفك الدائم.

أضف تعليقا