توقعات ماغي فرح للابراح لشهر يناير 2020 مهنياً

توقعات الأبراج لشهر يناير 2020 على الصعيد المهني، يحمل معه العديد من الأحداث والمفاجأت. فما الذي يخبئه لك برجك في عالم الفلك وكيف سيكون حظك طيلة أيام شهر يناير2020. للمزيد حول توقعات الأبراج لشهر يناير 2020، "الجميلة" تطلعك عليها من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح وفق الآتي:

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يناير 2020 على الصعيد المهني

 

توقعات برج الحمل لشهر يناير 2020:

توقعات ماغي فرح

يحمل شهر يناير 2020 لبرج الحمل، العديد من التغييرات الهامة على الصعيد المهني. ربما تحتاج أحياناً إلى مراجعة نفسك لتفادي أخطاء الماضي ولإيجاد أجوبة على كلّ الأسئلة المطروحة.

تتعزز طموحاتك فتتخذ قرارات صائبة وتسارع بالتنفيذ دون تباطؤ. تتاح لك أيضاً فرصًا غير متوّقعة خلال هذا الشهر، لتلتقطها بشغف كبير وفي الوقت المناسب. حان الوقت لتقطف ثمار جهوذك الماضية وتخطط للمستقبل بسلام. تعبّر عن حماستك بالعطاء والجود. ربما تشعر بجوّ من العدائية مع بعض الأطراف؛ لأن مركور يتنافر مع مارس في حين أن الشمس تنضمّ إلى ساتورن في مربّع مع برجك، ما يولّد بعض الإحتكاكات ويدعوك إلى التروّي في عرض أفكارك وأثناء المفاوضات. فكّر قبل أن تتلفّظ بكلمات جارحة. لحسن الحظ أن النصف الثاني من الشهر يتيح لك إمكانية توضيح الأمور وتنقية الأجواء. وهنا يجب أن تشكر مارس المتناغم مع جوبيتير في القوس والذي يسوّي كل النزاعات لمصلحتك. قد تهتم بآفاق ومشاريع خارج الوطن وتتلقى عرضاً من هناك. باختصار، أنت على موعد مع كل ما هو جديد.

توقعات برج الثور لشهر يناير 2020:

توقعات ماغي فرح

انتبه أيها الثور، من الاندفاع و التسرّع في اتخاذ القرارات، عليك تسوية كلّ المشكلات المالية العالقة لكي لا يتفاقم الوضع . حاول بأن تكون أكثر دبلوماسية في تعاملك مع زملائك في العمل لتفادي أي سوء تفاهم من شأنه أن يطرأ فيما بينكم. يحمل إليك مركور، القدرة على التواصل بسرعة وبطريقة عملية وذلك اعتباراً من تاريخ 6 حتى 25 يناير 2020؛ بحيث تتبدّل أمور لمصلحتك وتطرأ مفاوضات مهمّة تعيد إليك الهناء. تعيد البحث في بعض الشؤون الماضية والملفّات التي تعالجها بشكل فعال.

قد تنفتح على بعض الجهات المالية الفعلة بحيث تناقش وضعاً ماياً أو دَين أو تويلاً لمشروع يتخذ حجماً أكبر في الأشهر المقبلة. إن تجمّع كواكب كثيرة في برج الجدي، يطمئنك ويدعمك ويدفعك إلى العمل بشكل فعّال وبمثابرة أسطورية، وذلك حتى أواخر الشهر. قد تطدم ببعض العراقيل في حياتك المهنية والإجتماعية وتضطر للتكيّف مع بعض الأوضاع رغم تشبثّك بالمبادئ والأعراف والمعايير الثابتة. قد تترتب عليك مسؤوليات جديدة اعتباراً من تاريخ 21 من شهر يناير2020؛ بحيث تواجه بعض الإنتقالات ربّما أو تعيش تشتتاً بالأفكار. لكن عليك أن تتعلّم من الماضي حتى ترى المستقبل.

تسير الأمور المهنية بشكل جيّد وقد تفاجأ بعرض تتلقّاه، وذلك إذا قمت بأعمال ناجحة في السابق بحيث تصل إلى سمعتك الطيّبة في كل مكان، فقد تضيف مشروعاً آخراً على مشاريعك فتستفيد من ظرف عام حكومي أو سياسي لكي توطّد بعض العلاقات وتنجح بمفاوضات، ممارساً سحراً خاصاً ومكتسباً ثقة إضافية. قد توقّع على عقد أو تجدّد آخر فتتسارع الأعمال بعد فترة من الركود والصبر والمعاناة ربما.

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2020:

توقعات ماغي فرح

ستتمكن من تجاوز جميع المشكلات والصعوبات من اجتهادك الدائم في العمل إلى جانب قوّة عزيمتك ستساعدك على النجاح والمضي قدمًا في حياتك المهنية. ترسم لنفسك أيها الجوزاء، أهدافاً ومعايير قد يصعب الإلتزام بها. وحده كوكب مارس في برج صديق هو الحمل يساعدك على بلورة المشاريع وتزويدك بالحماسة اللازمة والإيجابية للعمل، رغم بعض المعوقات. تصطلح الأمور في النصف الثاني، فتوسّع الآفاق وتنطلق في الأيام العشرة الأخيرة من شهر يناير 2020 في ورشة بنّاءة رغم العثرات الصغيرة التي تمر بها.

أنت بصدد مناقشة عقداً قد لا يناسبك وتعاود التفاوض بشأن إلتزام أو ارتباط أقدمت عليه في السنة الماضية، وقد تجد أن هناك صعوبات تحول دون تنفيذه بالشروط التي تتمنّاها. تدخل نوعاً من المنافسة مع شخص أو فرسق أو جهة، وتُقدم على تغيير أساسي وجذري في النصف الثاني على الأرجح. ما عليك إلّا أن تصغي إلى آراء الآخرين والتعامل معهم بإيجابية وملاحقة المستجدّات التي توحي بتغيير فجائي في هذه الأثناء. تطرق الأبواب التي قد تفتح أمامك، إذا أحسنت التوقيت.

تبحث عن حلول عتباراً من الأسبوع الثاني من شهر يناير 2020؛ فتبدّل عادات لك أو خيارات، على أثر بعض الأحداث التي تحثّك على انضاج مشوع ما أو تمويله بالطريقة اللازمة. قد تجد نفسك أمام تغيير في إدارة تعمل لديها وتبوّء البعض مناصب ترى أنهم لا يستحقوها، لكنك مازم بالقبول والتروي والصمت.

توقعات برج السرطان لشهر يناير 2020:

توقعات ماغي فرح

ربما تواجه أيها السرطان، بعض المشكلات والعقبات التي ستحول دون تحقيق مشاريعك وأهدافك على المستوى المهني. فكوكب مارس يدخل إلى الحمل ويستهلّ فيه، أي في مربّع مع برجك، ثم يلتقي مركور بساتورن في مواجهة برجك اعتباراً من تاريخ 6، أي في الجدي، ما يحتّم عليك تحديد أولوياتك والسعي لانجاز مهمّاتك من دون تبعثر أو أوهام.

يسود سوء التفاهم أعمالك ويتكوّن لديك انطباع بأن أحداً يحاول التقليل من أهمتتك وكفاءتك في العمل. تطرأ غراقيل تبطّئ الخطى كما التقدّم الذي تصبو إليه. كذلك تشغلك شؤون مالية وتتسبّب لك القلق، ويحتّم عليك الوضع التصرّف بلباقة ودبلوماسية، رغم الغضب الذي قد ينتابك. تستنفذ طاقاتك في السعي لتسديد بعض الفواتير أو لدراسة بعض العقود ومراجعة الملفات والمستندات. إلا أن العلاقة التي تنشأ الآن فيُكتب لها النجاح والإستمرارية، خاصّة إذا تمّت في الأسبوع الأول من شهر يناير 2020، عندما يستقرّ فينوس في برج العقرب متناغماً مع ساتورن. في حين أن نهاية الشهر توحي بربحٍ قدّ تحققه على أثر الكسوف في برج الأسد وما يوحي به من مفاجآت على هذا الصعيد.

 

توقعات برج الأسد لشهر يناير 2020:

توقعات ماغي فرح

تشهد أيها الأسد، العديد من التغييرات الايجابية التي ستطرأ على حياتك العاطفية خلال هذا الشهر؛ نظرًا لمرور كوكب المشتري ببرجك. توسّع دائرة اتصلاتك وتهتم بمشاريع جديدة تعرض عليك وقد تفاجئك أحياناً، وتتألّق في مجال جماهيري وتلتقط الفرص المتاحة لك عبر بعض النافذين. في الجوّ حركة كبيرة وأعمال متسارعة وربما منصب تحتلّه. توّظف إمكانتك في مجال استثماري مهم، واثق من قدراتك ومن شركاء تجد فيهم القدرات القويّة والأخلاق العالية. هذا لا يعني أن المعاكسات لن تستهدفك بل هناك دائماً من يكره الناجحين أو يأخذ عليهم كفاءتهم، فحاذر من هؤلاء ولا تصغِ إلى بعض من يحبطك  وحاول أن تنفّذ الأفكار العظيمة التي تراودك. لكن مطلوب اللباقة والدبلوماسية والتواضع والتروّي، فعوامل الكسوف والخسوف التي تحصل مرتين في 6 و21، تطالك مباشرةً وتعني تغييرات في مجال عملك أو مع المؤسسة التي تنتمي إليها أو في الشروط التي قد تتغيّر والظروف التي تحكم بعض القرارات.

لا شكّ أن إهتماماتك تطلّب الآن حيوية كبيرة ومعنويات مرتفعة حتى تتوصّل إلى أهدافك التي قد تظهر جليّة في آخر الشهر، أمّا محادثاتك الآن فقد تثمر جدّاً وتوّفر لك عائدات وأرباح قبل فصل الصيف.

 

توقعات برج العذراء لشهر يناير 2020:

توقعات ماغي فرح

ستتخطّى أيها العذراء، بعض المشكلات المحتملة جرّاء معاكسات من كواكب أخرى وأبرزها جوبيتير وفينوس. يبدو المناخ ضاغطاً قليلاً ويتطّلب منك الصبر والروّية والسعي من أجل معالجة بعض الملفّات السابقة، والتي تجرّ ذيولها إلى بداية هذه السنة وتضطرك إلى ملاحقة بعض الأسباب وكشف بعض الأسرار، لمعرفة ما يقف ضدّ مشاريعك، وستساعدك الكواكب في برج الجدي والتي تجتمع ثلاثة منها بين 6 و25 في هذا البرج في تحقيق ذلك.

فكوكب مركور ابتداءً من تاريخ 6 يدخل إلى موقع مناسب لك، في حين ينتقل فينوس إلى معاكسات اعتباراً من 7 يناير 2020. ما يُشير الى ولادة التناقضات فتكون في الصباح مرتاحاً ثمّ تتوتّر في المساء، أو تفرح بخبر يأتيك من بعيد ثمّ ترتبك يطرأ من دون سابق إنذار. لكنك تقدم على بعض المبادرات الواعدة وتشقّ طريقاً جديداً في مجال يستحوذ فضولك وتوّسع دائرة نشاطاتك. تتخذ قرارات جيّدة وتنفذها بسرعة. أمّا نصيحة الفلك فهي في التروّي أمام الجديد، خاصّةً إذا كنت مضطراً إلى الإلتزام بمهلة مثلاً، أو موعد محدّد أو إبرام اتفاق لا يحتمل التعديل.

 

 توقعات برج الميزان لشهر يناير 2020:

توقعات ماغي فرح

حاول استغلال كلّ الفرص المتاحة كما ينبغي لا تتردّد أحيانا في تقديم بعض التنازلات للحفاظ على استقرارك و توازنك العاطفي. اجتهادك و جديتك في العمل ستساعدك على النجاح و المضي قدما في حياتك المهنية. ستتمكن من انجاز بعض المشاريع الهامّة، لكن عليك التحلي بالصبر لتستطيع بذلك جني ثمار تعبك و مجهوداتك .

تتنافس 3 كواكب في برج القوس لتعدك بالإزدهار والتغيير الإيجابي، إلّا أن كوكب ساتورن في برج الجدي يعرقل بعض الخطوات، ويمنعك من السير نحو تنفيذ القرارت بالسرعة المطلوبة. تبدو الأعمال واعدة والآفاق جيّدة، وقد يساهم كوكب جوبيتير في تعزيز مشوع يبصر النور الآن. لا شكّ أن الحماسة تكون شديدة  جدّاً مع أخبار تصلك وتغيّر بعض المعطيات وتدفعك للقيام بخيارات ولتحديد الأولويات. تمتلئ ثقة بالنفس، إلّا أن هذه الثقة المبالغ بها في بعض الأحيان، تجعلك تواجه بعض الاعتراض والعراقيل  بعد مرور الأسبوع الأول، ما يشوّش قليلاً على اتصالاتك ويولّد نزاعاً مع بعض الأطراف. لحسن الحظّ أن كوكب فينوس يولّد طاقة إيجابية، ويعدك بمفاجآت سارّة تصلك في الوقت المناسب وتمحو آثار بعض الغضب الذي قد ينتباك خلال فترة هذا الشهر. إذا شعرت أنك تراوح مكانك، فإن الفلك يعدك بتغيير جيّد يطرأ في الأشهر المقبلة. إن بعض مواليد الميزان يتخذون قرارات مهمّة في حياتهم كالسفر أو الهجرة أو المباشرة بمشروع مهني يغيّر الإتجاهات.

 

توقعات برج العقرب لشهر يناير 2020:

توقعات ماغي فرح

أن كوكب مركور في برج الجدي يوفّر لك الطاقة اللازمة للعمل والإنتاج وللزرع، كي تحصد النتائج في الأشهر المقبلة. فما تقدم عليه الآن يكون مهمّاً جدّاً للمستقبل، ويجعلك مميّزاً في تواصلك مع الآخرين وفي قدرتك على الإقناع وجذب المؤيدين لقضيّة لك أو المستثمرين أو الزبائن. إلّا أنك تشعر بحكة بطيئة طوال الشهر وبمماطلة من قِبَل البعض. يؤجّل اجتماع مثلاً أو لقاء حضرت له طويلاً. تتأخر أحكام تنتظرها بفارغ الصبر أو يتأجل إجراء إداري كنت تعوّل عيه الكثير. إلّا أن مجالاً آخر يفتح أمامك فتهتم به وينسك ما قبله، وربّما كنت تستهتر بمشروع أو عرضٍ فتجد أنه يستحق الإهتمام، أو تسمع نصيحة من بعض المقرّبين تنير أمامك درباً جديداً، ويساعدك مركور على التوصّل إلى إتفاق لا بأس به بشأن قضية غالية على قلبك.

 

توقّعات برج القوس لشهر يناير 2020:

توقعات ماغي فرح

كوكبا مارس وفينوس في برجك يشكّلان طالعاً فلكياً ممتازاً يغمرك بأجواء إيجابية ويدعوك للمغامرة في مشروع بمستوى أحلامك. تتخذ حياتك المهنية منعطف جيّد فتدور الأحداث لمصلحتك، وبسرعة لم تتوقّعها. قد تكون نجم هذا الشهر حيث تحاول جهات كثيرة استقطابك لمصلحتها، وربّما تلعب دوراً مهماً في عملية تجارية أو مهمّة سياسيّة أو إجتماعية أو غيرها.

إن كوكب جوبيتير في منزله، أي في برجك، هو موقع ممتاز لك، قد تتلقّى مفاجآت جيّدة وعذبة وعروضاً استثنائية أو ارتقاءً شخصياً لا تشوبه شائبة، سوى إمكان ارتكاب الأخطاء بسوء تقديرك لبعض الأمور، أو إمكانية التعرّض لغيرة وحسد أو لسوء تفاهم بسبب بعض الإلتباس. ربما تطرأ تغييرات على أوضاعك المالية إبيداءً من تاريخ 6، حي الكسوف في برج الجدي، يهدد بتبدّل في بعض القوانين ويشوّش على بعض برامجك، لكنك تقدم على تصحيح مفيد في الوقت نفسه. أمّا الخسوف بتاريخ 21 فيقع في برج الأسد، أي في منزلك التاسع، ويبشّر بآفاق جيّدة ومفاجآت مناسبة. إلّا أن الفلك اعتباراً من تاريخ 7، يدخل كوكب فينوس إلى برجك ليلتقي بجوبيتير، وهذا الأمر لا يحدث إلّا مرّة واحدة كل 12 سنة، ما يعني أخباراً مفاجئة وجيّدة وأجواء عذبة وفترة ساحرة تحمل هديّة أو مفاجئة لك.

 

توقعات برج الجدي لشهر يناير 2020:

توقعات ماغي فرح

ابتداءً من الأسبوع الثاني على الأخص. أنت بصدد تسوية بعض الحسابات المتعلقة بأمر ماضٍ أزعجك، كما لا بدّ من ترتيب أوراقك ومستنداتك من أجل المواجهة المرجوّة. فمنذ عودة أورانوس إلى برج الحمل في شهر نوفمبر الماضي، وهو يتسبب ببعض كإصطدامات بنظام معيّن وضرورة حسم الأمر بأقل خسارة ممكنة. تضطر ربّما إلى تبرير نفسك أو تبرأتها من تهمّة، أو من خروج ذنب سابق إلى العلن. تبرز قضيّة قانونية تحتاج إلى علاج فوري، كما ينشب نزاع يعرّضك لبعض الإحتكاكات المزعجة. تتحدث الأفلاك أيضاً عن عقود مزعومة أو تواقيع مزوّرة أو خداع تعرّضت له أو عملية نهب أو سرقة أيضاً. قد تواجه أحدّ الأشخاص بكذبة إرتدّت عليك سلباً أو تُضطر إلى تقديم استقالة أو إلى تغيير عملك أو الإعتراف بخطأ. باختصار إنه شهر معقّد الجوانب، قد يعرّضك إلى لبعض الأخطاء أو التعب النفسي أو الجسدي

توقعات برج الدلو لشهر يناير 2020:

توقعات ماغي فرح

استقبال السنة مع 4 كواكب في برج ناري، لهو أمر مناسب وممتاز لمولود برج العقرب. يحثّك مركور على الفرح والتسلية ويجعلك فينوس مزدهر العواطف، في حين يسجّع مارس كل أنواع الخطوات والمبادرات المجدية. أمّا كوكب الحظ جوبيتير فيحرّك الأمور بالاتجاه الصحيح ويدعوك للعمل بدون انتظار مستفيداً من هذه الطوالع الفلكية المميّزة للتوقيع على عقد جديد أو للقيام بسفر مثمر أو للحصول على مكافأة أو منحة. تتأقلم مع بعض الأوضاع الجديدة وتعقد صلات غنية ومميّزة وتستغل مواهبك في الحديث والإقناع وتتولّى مهمّة كنت تحلم بها.

توقعات برج الحوت لشهر يناير 2020:

توقعات ماغي فرح

تعتبر سنة 2020 جيّدة لا بلّ مشجعة جدّاً تحيطك طوالعها الفلكية بالنجاح والإقبال على الحياة وبمبادرات تؤول إلى تنفيذ بعض المشاريع الجديدة والتي يجب ألّا تؤجلها مهما كانت الظروف. إن عوامل الكسوف والخسوف في هذا الشهر الأول من السنة تكون لها أيضاً تأثيرات إيجابية، بحيث تساعدك على حسم الشهر الأول من السنة تكون لها أيضاً تأثيرات إيجابية، بحيث تساعدك على حسم بعض المشاكل الماضية وعلى القيام بخطوات مهنية أو شخصية أو ماليّة مميّزة. تحقق الأرباح وتتحمّس لبعض الإقتراحات وتتحمّس لبعض الإقتراحات وتتحسّن صحتك، وتعدك الأفلاك بترقية أو بتوّسع الأعمال والنشاطات و الإستفادة من خطط يضعها الآخرون.

لا شكّ أن وجود جوبيتير في برج القوس يخفف من هذه الوعود أو يجعلك تتراجع إلى الصف الثاني، بعد وهج عرفته في السنة الماضية. إلّا أن الصبر مطلوب بانتظار شهرَي فبراير ومارس، حيث يخدمك تباعاً مركور وأورانوس لتغيير الأوضاع من جديد لمصلحتك. أمّا الصعوبات فقد تتجلّى في مسألة قانونية أو شرعية أو في وعود لا يفي بها أصحابها.


اقرئي أيضًا:

توقعات السفر لسنة 2020

التوقعات الشهرية للأبراج في العام 2020

توقعات الأبراج الصينية 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير