• عام الفأر المعدني الأبيض سيحمل التبدلات للخروف. التبدلات هذه لن تكون جذرية ولكنها ستطال بعض المجالات الأساسية في حياته. سيكون هناك العفوية والحرية ولكن سيكون هناك السرية التامة في مجالات العلاقات العاطفية. وهذه السرية نابعة من رغبة الذين ينتمون لبرج العنزة بالخصوصية بعد فترة من إنعدامها في حياته.

     

    الذين ينتمون الى برج العنزة ( مواليد سنة: ١٩٦٧- ١٩٧٩- ١٩٩١- ٢٠٠٣ - ٢٠١٥ ) يجمعون الكثير من الخصال المتناقضة في شخصياتهم. هناك الذكاء والإبداع والحنكة والأناقة والشخصيات الودودة ولكن في المقابل هناك التوتر الدائم والعناد والفوضى. الخصال الشخصية لبرج العنزة ستؤثر على مجريات العام ٢٠٢٠ وعلى ما يحمله له.

     

    فما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام ٢٠٢٠ لبرج العنزة؟

     

    كانون الثاني/ يناير

     

    البداية ستكون إيجابية للغاية. سيكون هناك الكثير من الأخبار الجيدة والفرص والمغامرات. الشهر هذا يحمل الوفرة المادية والنجاح المهني والسعادة.في المقابل الحياة العاطفية ستكون في ذروتها أيضاً لأن الرومانسية في كل مكان. إنه شهر للسعادة والإستمتاع.

    إقرئي ايضاً:

    ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الثور؟

     

     

    فبراير/ شباط

     

    الحظ الجيد سيستمر خلال شهر فبراير/ شباط وسيطال كل المجالات العاطفية والعائلية والمهنية والإجتماعية. ولكن ما هو مميز فعلاً خلال الشهر هذا هو أن الوفرة المادية ستكون حاضرة وموجودة. الوفرة هذه قد تأتي من خلال زيادة على الراتب أو من مصدر لم يكن متوقعاً وربما بعض الأرباح من إستثمار ما قام به برج العنزة.

    إقرئي ايضاً:

    توقعات الابراج الصينية لبرج النمر للعام 2020؟

     

    مارس/ آذار

     

    شهر مارس/ آذار سيحمل بعض العقبات والمشاكل. التحديات اليومية ستكون حاضرة ولكن، الخروف بشكل عام لا يخاف من مواجهة المشاكل وعادة يتعامل معها بعقلانية. النجاح خلال الشهر يرتبط بآلية التعامل مع المشاكل، فإن تم حلها فالشهر بشكل عام سيكون جيداً وإن تم السماح لها بأن تتعقد فحينها  برج العنزة سيكون أمام فترة صعبة للغاية.

     

    أبريل/نيسان

     

    مسار شهر أبريل/نيسان يعتمد على ما قام به برج العنزة في الماضي خصوصاً على الصعيد المادي. إن كان البرج هذا قد قام بالإدخار، فحينها سيتمكن من الخروج من المشاكل المادية بسلام ولكن في حال كان قد أنفق كل ما يملكه فإن الفترة هذه هي فترة إفلاس ومشاكل عديدة. خلال الشهر هذا يجب الإبتعاد كلياً عن مبدأ التخمين خصوصاً حين يتعلق الأمر بالقرارات المالية.

     

    مايو/أيار

     

    الشهر هذا سيخصص حصرياً للعلاقات لا لأن الأمور ستكون سيئة بل على العكس لأن الإيجابية ستكون حاضرة وموجودة. العلاقات العاطفية المتصدعة ستصبح أقوى وأفضل من أي وقت مضى. الروابط مع أفراد العائلة ستكون في أجمل مراحلها وكذلك العلاقات مع زملاء العمل. التحسن الكبير في العلاقات في حياة برج العنزة ستجعله يختبر راحة نفسية كبيرة وبالتالي السعادة ستكون العنوان العريض للشهر هذا.

     

    يونيو/حزيران

     

    الحظ لن يعاند برج العنزة طويلاً على الصعيد المالي لأنه من المتوقع أن يكون هناك وفرة مالية خلال الشهر هذا. مايو/أيار سينقذ برج العنزة وسيجلب معه مداخيل كبيرة لم تكن بالحسبان. ولكن برج العنزة عليه تعلم الدروس، خصوصاً من الفترة الصعبة التي إختبرها خلال أبريل/نيسان على الصعيد المادي. يمكن إستغلال الوفرة المادية من أجل إستعادة التوازن المادي ولكن أيضاً يجب التفكير بالمستقبل والإدخار. في المقابل الفترة هذه أيضاً إيجابية على صعيد العلاقات سواء كانت عاطفية، مهنية أو عائلية.

     

    يوليو/ تموز

     

    شهر مربك بكل ما للكلمة من معنى. الكثير من الأمور ستكون غير واضحة ولن يعرف برج العنزة ما الذي عليه فعله أو قوله. الأبراج تنصح الذين ينتمون الى برج العنزة بعدم الإستماع والتأثر بالفئة التي لا تكترث فعلاً لأمره لأن النصائح التي يصار الى تقديمها ستكون سيئة . إن كان هناك حاجة للنصائح، فعلى برج العنزة الحصول عليها من أشخاص يدرك وبشكل لا لبس فيه بأن يكترثون لأمره.

     

     

    أغسطس/ آب

     

    شهر أغسطس/ آب مخصص وبشكل كلي من أجل الحياة الإجتماعية. سينشط الذين ينتمون الى برج العنزة على الصعيد الإجتماعي وسيقومون بتكوين علاقات جديدة مع جهات مختلفة. شبكة المعارف الجديدة ستعود بالكثير من الفائدة على الخروف مستقبلاً مهنياً وإجتماعياً. وخبر جيد لبرج العنزة الأعزب لأنه هناك إمكانية كبيرة لأن يتمكن من العثور على حب حياته خلال الشهر هذا.

     

    سبتمبر/أيلول

     

    الشهر هذا سيأتي حاملاً معه الكثير من الفرص. الحظ الجيد حليف العنزة خلال شهر

    سبتمبر/أيلول وسيكون هناك السعادة والهدوء. الوفرة المادية أيضاً جزء من الفترة هذه وبالتالي يجب عدم إنفاق كل شيء كي لا يواجه العنزة المشاكل التي واجهها خلال نيسان/ أبريل. ولكن ورغم الحظ الجيد، بعض الفرص قد تأتي على حساب بعض الأمور ، مثلاً الفرص المهنية قد تأتي على حساب الحياة العاطفية، وعليه من الأهمية بمكان التفكير ملياً قبل حسم الأمور.

     

    أكتوبر/تشرين الأول

     

    فترة مثالية فيها الحظ الوفير والسعادة والمال. برج العنزة سيكون في ذروة إنتاجيته خلال أكتوبر/تشرين الأول وهذا سينعكس عليه إيجاباً على كل المجالات الأخرى.

    التوقعات تشير إلى أن الحياة المهنية والعاطفية ستكون في أفضل مراحلها وهذا يعني أن العنزة سيكون قد إتخذ القرارات الصائبة الشهر الفائت وقام بإستغلال الفرص المناسبة والتي تعود عليه بالفائدة.

     

    نوفمبر/تشرين الثاني

     

    نوفمبر/تشرين الثاني سيأتي مع المشاكل الصحية. من الأهمية بمكان خلال الشهر هذا أن يدخل برج العنزة التعديلات على نظامه الغذائي ويتخلص من كل العادات السيئة التي تؤثر على صحته بشكل سلبي. خلال الشهر هذا أيضاً على برج الخروف البدء بالإدخار وذلك لأنه سيواجه بعض الفترات الصعبة على الصعيد المادي وبالتالي هناك حاجة من أجل تحصين الجبهة.

     

     

    ديسمبر/ كانون الأول

     

    شهر رائع وجميل ومريح. هو شهر السعادة وذلك لأن الإستقرار سيلعب دوره الكبير في جعل كل الأمور في حياة برج العنزة أفضل وأجمل من أي وقت مضى. الإستقرار هذا هو نتيجة مباشرة لكل الجهود التي بذلها الذين ينتمون الى برج العنزة خلال العام خصوصاً على الصعيد المهني، بإلإضافة الى الجهود التي بذلت من أجل إصلاح العلاقات. الحياة المهنية مع إنتصاف الشهر هذا ستلعب دوراً أساسياً ومحورياً في حياة العنزة. الأبراج تنصح الذين ينتمون الى البرج هذا بالتفكير ملياً بأفعالهم وعواقبها خلال الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر/ كانون الأول.

     

    إقرئي ايضاً:

    توقعات الابراج الصينية: ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الفأر؟

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من أبراج وتطلعات

    1
    أبراج وتطلعات
    5 أبراج قادرة على التكيّف بالحجر المنزلي بسعادة

    مع فرض حظر التجوّل والالتزام بالحجر المنزلي؛ لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، فقد...

    1
    أبراج وتطلعات
    هذه الأبراج تستمتع بالعزل المنزلي جراء الكورونا

    في ظل انتشار فيروس كورونا، هذا الوباء الذي يهدّد أرواح الملايين حول العالم، ومع تط...

    3
    أبراج وتطلعات
    ما الذي يحمله العام 2020 للأبراج على الصعيد الصحي؟

    دخلنا مرحلة العد العكسي لنهاية العام ٢٠١٩ وبطبيعة الحال هناك الأمل بما هو أفضل. ...

    6
    أبراج وتطلعات
    هذه هي الأبراج العاشقة للتبضع والأكثر معاناة في زمن كورونا

    التبضع ليس بالأمر الهام للبعض ولكنه في المقابل له أهمية كبيرة جداً عند البعض. بعض ...

    6
    أبراج وتطلعات
    كيف يؤثر برجك على شكل وجهك كما مصيرك؟

    تؤثر الأبراج على خصائص الشخصية. إلا أنها تصبح أكثر تأثيراً عندما تجتمع مع صفات الو...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر أبريل 2020

    توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر أبريل 2020، وما هي أهم الأحداث التي سيشهدها مولو...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر أبريل 2020

    توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر أبريل 2020، وما هي أهم الأحداث التي سيشهدها مولو...

    1
    أبراج وتطلعات
    هذه هي عيوب زوجك وفق برجه

    تكشف الأبراج الكثير من الامور عن حياة كل شخص. ويمكن للابراج مساعدتك على معرفة كل م...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر أبريل 2020

    توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر أبريل 2020، وما هي أهم الأحداث التي سيشهدها مول...