الأبراج النارية وصفاتها

تثير الأبراج النارية وصفاتها فضول الكثيرين. فمواليدها يتميزون عموماً بطباع حادة وبالانفتاح والقوة والإيجابية. كما أنهم يتمتعون غالباً بالحيوية والاندفاع والحماس والإرادة الصلبة والاستقامة وعفوية الأطفال. فما هي هذه الأبراج؟

 

الحمل


يتمتع مولود برج الحمل بحسّ القيادة والقدرة على الاستفادة من التجارب الماضية وتجنب ارتكاب الأخطاء. كما أنه يتميز بالكثير من الطاقة وبسعيه الدائم إلى توجيهها في الاتجاه الصحيح في معظم الأحيان. ولهذا يثبت وجوده وحضوره في كل الأمكنة والتجارب والاجتماعات والاتجاهات والمناسبات. وهو أيضاً يشكل عنصراً فعالاً في الأعمال الجماعية، بل إنه عادة ما يكون الأكثر تألقاً وتميزاً.

 

الأسد


يجذب مولود الأسد غالباً احترام وتقدير الأشخاص المحيطين به. كما أنه يتمتع بموهبة السيطرة ولفت الاهتمام. وهو أيضاً موضع ثقة الكثيرين والسبب الذي يؤدي إلى شعورهم بالأمان. ولهذا يمكنه تكوين دائرة واسعة من العلاقات الاجتماعية والصداقات والاستفادة منها من أجل تحقيق النجاح على المستوى المهني أو الشخصي. ولهذا لا يمكن الكثيرين منافسته أو التفوق عليه إلا في حال تمكنوا من اكتشاف ثغرة أو نقطة ضعف لديه.    

 

القوس


يتسم مولود برج القوس، ثالث الأبراج النارية، بالتفاؤل والعفوية والرغبة في معرفة الحقيقة في كل أمر والبحث عن الخيوط والتفاصيل التي تساعده على ذلك. فهو فضولي وعادة ما يوجه فضوله بشكل إيجابي ولخدمة مصالحه أياً تكن. وفي هذا الإطار ليس من السهل التحكم بقراراته أو دفعه إلى تغيير رأيه في أمر ما بسهولة. فهو يثق بنفسه إلى حدّ كبير جداً ويأخذ قراراته بناء على تخطيط مسبق. ولهذا لا يمكنه أن يطلب من أي شخص آخر مساعدته في أداء عدد كبير من المهمات. وهكذا يشعر أحياناً بالضغط والإرهاق والتوتر.     
 

أضف تعليقا