المكياج الهوائي

تؤمن مستحضرات المكياج الهوائي التي تأتي على شكل بخاخ، نتائج مذهلة على البشرة وخالية من كل العيوب تدوم طوال اليوم ويمكنك تحقيق مظهر البشرة الطبيعي والأكثر تناغماً بلون موحد ومتجانس مع تقنيات المكياج الهوائيAirbrush Makeup الذي يمكن تحقيقه من خلال بخاخات آلية تحصلين عليها من متاجر التجميل الكبيرة.

 

 

المكياج الهوائي

 

اقرئي أيضاً: 

آخر صيحات المكياج من أسبوع نيويورك للموضة لربيع صيف 2020

 

المكياج الهوائي Airbrush Make Up

 

 

المكياج الهوائي

 

تحتوي مجموعة المكياج الهوائي على قلم رشاش أحادي الحركة أو ثنائي يتيح الرش بسلاسة، وبتركيز خفيف بما في ذلك المكياج البرونزر وأحمر الخدود والأساس، ويستحسن اختيار التركيبات المطعمة بالماء والسيليكون؛ لأنها تتيح مكياج يدوم أطول.
تعرفي إلى أفضل بخاخات المكياج الهوائي.

 

1 TEMPTU Premier Airbrush

 

 

المكياج الهوائي

 

 

 

لكل من تبحث عن حل متعدد الاستخدامات فهذه المجموعة تتيح أكثر من 30 تطبيق مميز مع سرعة وسهولة تبديل المكياج. ويتضمن 15 إلى 25 أوقية بقاعدة السيليكون لتضمن دوامه على البشرة بدءاً من البورسلين الأصفر إلى الأسبريسو البني الغني، ويمكنك استخدام مسدس البخاخة لفترات طويلة من الزمن مع توفر أدوات تنظيف لطيفة وسهلة تضمن صيانة المجموعة.

 

2 Dinair Airbrush Makeup Starter Kit

 

 

المكياج الهوائي

 

 

سواء كنت محترفة أو تبحثين عن الاستخدام المنزلي للمكياج الهوائي مجهز بضاغط يوفر طاقة كافية لكامل مكياج الوجه، ويسهل مزج الظلال للحصول على تطابق مثالي للون البشرة. بحجم صغير وجميل يمكن التحكم فيه بسلاسة ما يجعله خياراً رائعاً.

 

3 Tickled Pink Cosmetic Airbrush Makeup Kit

 

 

المكياج الهوائي

 

 

هذه الآلة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق من دون أي خطأ، وما عليك سوى الضغط على الزناد لتكون الآلة جاهزة لتطبيق المكياج ومجهزة بصيغ غنية بمضادات الأكسدة والمكونات العضوية.

 

4 Photo Finish Professional Airbrush Cosmetic Makeup Kit

 

 

المكياج الهوائي

 

 

يعد خرطوم المطاط الذي يبلغ طوله 6 أقدام مثالياً للقيام بعمل جيد بضغط أحادي الإجراء يجعله سهل الاستخدام، مجهزاً بمكياج خال من الزيوت ومن البارابين ومناسباً للبشرة المتقدمة في السن ورائع للكونسيلر وأحمر الخدود ومكياج العيون وكونتور الوجه.

 

5 Belloccio Professional Beauty Airbrush Makeup System

 

 

المكياج الهوائي

 

 

بخاخ مثالي لأكثر من الوجه، يمكنك زيادة القوة لركلة تكفي لدبغ كامل الجسم، ويمكن تشغيل النظام المغذي بالجاذبية في حركة أحادية أو ثنائية لبشرة بتغطية كاملة أو خفيفة حسب رغبتك.

 

 

المكياج الهوائي

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج