آخر صيحات المكياج من أسبوع نيويورك للموضة لربيع صيف 2020

تابعي معنا المزيد من آخر صيحات المكياج الجديدة من رسمات عيون نيون وألوان أحمر شفاه قوية من أسبوع نيويورك للموضة لربيع 2020

 

ألوان احمر شفاه قوية وجديدة

 

صيحات جمالية جديدة من أسبوع نيويورك للموضة

 

امنحي شفتيك لوناً جديداً ومعاصراً أكثر جرأة وقوة من الألوان المعتادة والمألوفة على مكياج شفتيك، وجربي الألوان المخملية المات والقوية المناسبة لكافة البشرات السمراء والفاتحة والداكنة أيضاً، واختاري الألوان الاستثنائية الباستيلية والغريبة كاللون الفوشيا والبرتقالي والمرجاني وطبقيها مع مكياج البشرة النيود والعيون العارية أو مع مكياج العيون الملون والفاقع لإطلالات مكياج زاهية ومشرقة تفيض بالأنوثة والرومانسية والجرأة. جربي مكياج عروض Self portrait وArea وJonathan Cohen.
 

 

مكياج عيون سموكي ساحرة وعيون مرصعة بالجواهر

 

صيحات جمالية جديدة من أسبوع نيويورك للموضة

 

تألقي بالألوان الترابية السموكي العميقة بأسلوب عارضات توم فوردTom Ford وكوني أكثر جرأة في توظيف الظلال المشرقة والنيون كما في عروض Nicole Miller بالألوان الأصفر والبرتقالي الناري والذهبي المتوهج ومكياج عارضات Maki Oh بالألوان البرتقالي والفوشيا المتناغمين حول الصدغين وعلى الوجنتين بأسلوب واضح وبارز ومكياج عارضات Jonathan Cohen مع الظلال المات الفاقعة والعريضة على الزوايا الداخلية والخارجية للعينين. ولأوقات المساء والسهرات، زيني عينيك بترصيعات الخرز والكريستال والنجوم كما في عروض أنا سوAnna Sui وعروض I Love Pretty وعروض Area لإطلالات جمالية استثنائية ومميزة خارجة عن المألوف.

شاهدي ألبوم الصور واختاري منه أجمل ألوان أحمر الشفاه ورسمات العيون القوية والبارزة والمستوحاة من أسبوع الموضة النيويوركي لصيف 2020.

 

اقرئي ايضا : صيحات مكياج جريئة وتسريحات شعر عفوية من أسبوع نيويورك لربيع صيف 2020

أضف تعليقا