أجمل صيحات المكياج التي رصدناها من ميلانو


ها هي الأنظار اليوم تتّجه إلى ميلانو عاصمة الأناقة والموضة التي تعرض أجمل تصاميم ربيع صيف 2017 بتوقيع أشهر دور الأزياء بعد نيويورك ولندن. تعالي سويّاً ومن وراء الكواليس لنتعرّف على أبرز صيحات وعناوين الجمال وأكثرها جرأة وتميّزاً...

Fendi

أكثر ما لفت انتباه الجميع في عرض Fendi الشفاه البرّاقة والمطعّمة بالغليتر البرونزيّ وأيضاً الحمراء الجريئة إضافة إلى الآيلاينر الأسود المسحوب إلى الزوايا الخارجيّة للعيون بطريقة مجنّحة وحادّة، هذا فضلاً عن أكسسوارات الشعر التي زيّنت التسريحات بأسلوب أنيق وقويّ زاد من جمال وتميّز كامل العرض.

Moschino

من وحي الخمسينيّات، تمّ تزيين وجوه العارضات بماكياج راقٍ، أنيق وغنيّبأحمر الشفاه المحدّد، الرموش المستعارة والكثيفة، الحواجب العريضة والممتلئة، الآيلاينر المجنّح وتسريحات الشعر المستوحاة من موضة الريترو لنعومة وجاذبيّة تهتف لها كلّ العيون.

Alberta Ferretti

الكحل كان أكثر ما امتاز به عرض Alberta Ferretti، حيث جاء ملطّخاً حول العيون من الأعلى والأسفل ومتناغماً تماماً مع ماكياج البشرة الباهت والشفاه المحايدة بلون زهريّ مطفأ.

Max Mara

اعتمد TomPecheuxصيحة ماكياج جديدة وغريبة حيث لُطّخت أصداغ وجوه العارضات بألوان متناقضة كالأحمر والأسود بطريقة مسحوبة إلى الأعلى تماماً كما تلطّخ الوجنتان ما جعل التركيز كلّه على ماكياج العيون.

Giorgio Armani

جمّلت خبيرة الماكياج Linda Cantelloالعيون بألوان برّاقة وجميلة تناغمت بإتقان شديد مع الرموش المتلاصقة وبقيّة ماكياج البشرة. شفاه ورديّة حالمة، وتسريحات شعر مملّسة ومسحوبة إلى الوراء بشكل بسيط وأنيق.

Versace

ماكياج ناعم وهادىء وانيق يعتمد على جمال الدمى، حيث الرموش الملطخة بالماسكارا السوداء والعيون الواسعة بالايلاينر الابيض والهايلايتر البراق عند الزوايا الداخلية والشفاه الوردية الناعمة واللحمية، اما التسريحات فجاءت ملساء وناعمة بفرقة وسطية وعميقة.

Roberto Cavalli

فتاة Roberto تميّزت بالأناقة والبراءة المطلقة حيث التركيز كان على نحت معالم الوجه وتحديد الوجنتين بإتقان شديد مع تسريحات غجريّة طبيعيّة بضفائر ناعمة لتعزيز مظهر الفتاة البرّية المفعمة بالبراءة، الصدق والجمال.

Prada

بدت عارضات Prada من بعيد بوجوه عارية تكاد تخلو تماماً من الماكياج وبتسريحات بسيطة وأنيقة للغاية، ومن مسافة قريبة تتعرّفين إلى تلك الظلال الطبيعيّة والترابيّة الغنيّة التي تكسو بشرات، جفون وشفاه فتيات Prada
بنعومة ورقّة مع التركيز على جلب المزيد من الضوء بتطبيق الهايلايتر على الجبهة، الجفون والشفاه أيضاً.

أضف تعليقا