درجة توافق الابراج مع بعضها في العمل

يعتبر توافق الابراج مع بعضها في العمل من الشروط التي تساعد على تنفيذ المشاريع والقيام بالخطوات اللازمة من اجل تحقيق الاهداف بنجاح. فمن المهم ان تكون طباع المواليد متقاربة وان يكون الانسجام بينهم امراً ممكناً. فالعكس يؤدي الى بروز التناقضات وحدوث الخلافات احياناً فضلاً عن منع سير العمل بالطريقة الفعالة والصحيحة. ولهذا من المهم ان يتوفر توافق الابراج مع بعضها في المجال المهني.

 

كيفية توافق الابراج مع بعضها في العمل


من الممكن ان يتحقق النجاح في العمل في حال توافق الابراج مع بعضها. فهذا يساهم في تحقيق الانسجام والتناغم بين الزملاء ويساعد على سير الخطط وعلى تخطي العقبات وتحقيق الانجازات بنجاح.

 

الحمل


من الصعب ان يتفق مولود الحمل مع مواليد الثور والعذراء والجدي وخصوصاً اذا كان العمل يتطلب الدقة والانتباه الى التفاصيل. وفي المقابل يمكنه العمل بنجاح مع مواليد الاسد والقوس الذين يحبون خوض التحديات. ومن الممكن ان يتفق مع مواليد الجوزاء والدلو لأنهم يجيدون فن التخاطب والحوار الهادئ.

 

توافق الابراج

 

الثور


ينتمي افضل شركاء العمل بالنسبة إلى برج الثور إلى ابراج السرطان والحوت. فهم يجيدون العمل ضمن فريق. وفي المقابل لا يمكنهم تحقيق التوافق مع مواليد ابراج الحمل والاسد والقوس.

الجوزاء
يتمتع مولود الجوزاء بالحيوية التي تساعده على الانسجام مع مواليد ابراج الميزان والدلو. فهؤلاء يحسنون الاستماع الى الآخرين. الا ان مكان العمل قد يشهد بعض التوتر في حال كان عليه التعاون مع مواليد السرطان العقرب.

اقرئي أيضاً:

هذا ما ستكون عليه الحياة المهنية للأبراج في العام 2020

 

السرطان
يتسم مولود السرطان بالحساسية ولهذا يمكنه القيام بتعاون مثمر في العمل مع مواليد العقرب والحوت والجوزاء لأنهم يحبون تقديم المساعدة والدعم لكل الأشخاص الذين يحتاجون الى ذلك. وفي المقابل لا بد من حدوث خلافات في حال عمل مع مواليد الميزان والدلو.

الاسد
لأن توافق الابراج مع بعضها في العمل مهم جداً على مولود الاسد التعاون مع مواليد الحمل والجوزاء والميزان. لكن الافضل ان يبتعد عن مولود الثور لأنه يسعى غالباً الى التدخل في كل ما لا يعنيه ويحاول السيطرة على كل المواقف ونسب معظم الانجازات لنفسه.

 

توافق الابارج في العمل

العذراء
يعيش مولود العذراء حالة من التجانس في العمل تحديداً مع مواليد السرطان والعقرب. والسبب ان هؤلاء يمتلكون حس المبادرة ويسعون دائماً الى بناء العلاقات المهنية على اساس الايجابية. وفي مقابل ذلك لا يمكنه التفاعل مع مواليد الجوزاء والميزان والدلو.

الميزان
اثناء العمل يبحث مولود الميزان عن اشخاص يتسمون بالجدية والقدرة على الالتزام بالمواعيد والمهمات. ولهذا يمكنه الانسجام مع مواليد الاسد والحمل والقوس. لكن ينصح بعدم التعامل مع مواليد العذراء والجدي والثور.

العقرب
من الافضل ان يعمل مولود العقرب مع مواليد الثور والجدي والعذراء. فهم يتسمون بالوضوح وعدم المواربة والقدرة على المفاوضة من اجل تحقيق افضل النتائج.

القوس
يتمكن مولود برج القوس عادة من تحقيق الاهداف والقيام بالمهمات على اكمل وجه في حال عمل مع مواليد الحمل والاسد. فمن ابرز صفات هؤلاء انه يمكنهم السيطرة على انفعالاتهم وحل المشاكل بعقلانية وموضوعية.

 

توافق الابراج في العمل

اقرئي أيضاً: الحياة المهنية للأبرج في العام الجديد وفق الأبراج الصينية

 

الجدي
يسود الهدوء اجواء العمل في حال اجتمع مولود الجدي مع مواليد ابراج الحمل والاسد والقوس والثور والعذراء. والسبب ان اياً منهم لا يسعى الى تحقيق الانجازات او بلوغ المراتب الاعلى على حساب الآخرين.

الدلو
يتفق مولود الدلو في العمل عادة مع مواليد الجوزاء والميزان. فهؤلاء يحبون التخطيط الجيد للمهمات قبل القيام بها وللقرارات قبل اخذها. كما انهم يميلون الى التجديد والتغيير ولا يخافون من الخروج على الاعراف.

الحوت
لا يمكن مولود الحوت الاتفاق مع مواليد الثور والعذراء والجدي. وفي المقابل من المفيد جداً ان يشكل فريق عمل مع مواليد الحمل والاسد والقوس لأنهم يتسمون بالحيوية والديناميكية والقدرة على المبادرة. وهذا ما يجعل الانتباه الى توافق الابراج مع بعضها في العمل امراً ضرورياً جداً.
      
 

 

أضف تعليقا