هذه المقاربات لجعل الحياة المهنية أفضل في العام 2020.. وفق الأبراج ؟

قبل بداية العام الجديد على كل شخص تحديد ما الذي يريد فعله في العام الجديد.. فهل يريد طلب ترقية؟ أم يريد منح حياته المهنية وقتاً أكبر؟ أم هناك رغبة للبدء في مشاريع جانبية؟

معرفة ما الذي يريده الشخص على الصعيد المهني يساعد على وضع الأهداف والعمل عليها بطريقة منطقية وعقلاني.

العام الجديد يدعم التغييرات الإيجابية لجميع الأبراج وبالتالي هناك ميل عام لأن تكون نتائج أي سعي كان إيجابية.

العام 2020  يطلب من الأبراج التركيز وبشكل جدي على الأهداف والعمل على بناء أسس متينة من أجل النجاح.

 

ولكن ما هو المطلوب من كل برج من الابراج من أجل تحسين الحياة المهنية في العام الجديد؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الحمل معروف عنه بأنه يميل للمخاطرة والعام الجديد سيوفر له الفرص التي تمكنه من إستغلال هذه المهارة من أجل النجاح في الحياة المهنية.

أورانوس غادر برج الحمل وهذا يعني أنه هناك شعور هام بالحرية والراحة وذلك لأن الفترة الماضية حفلت بالأحداث التي قلبت حياة البرج هذا رأساً على عقب.

الحمل سيبدأ عامه وهو يدرك بأنه لم يعد هناك ما يخسره على الصعيد المهني وبالتالي سيكون هناك الوضوح الكلي والتام لما يريده بالفعل. والطريقة المثالية لتحقيق النتائج المثالية هي من خلال القيام بمخاطرات محسوبة.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

العام الجديد مثالي من أجل طلب الترقية التي لطالما أرادها الثور لنفسه. عادة هناك ميل للتقدم ببطء وخطوة تلو الأخرى حين يتعلق الأمر بالحياة المهنية وذلك لان شخصية الثور عملية ومسؤولية وجدية للغاية ولكن أورانوس سيدخل الكثير من التعديلات على المسار البطيء الخاص بالثور.

 

الثور يجد الراحة بالعثور على روتين مهني والإلتزام به وبالتالي تحديد موعد مع المدير للحديث عن مستقبله المهني قد يجعله يشعر بالإنزعاج الشديد. ولكن هذا ما على البرج هذا فعله وذلك لان حركة الكواكب هي لصالحه. تحدث مع المدير وقم بطلب الترقية وكل الأمور التي تؤمن بأنك تستحقها.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

على الجوزاء خلال العام الجديد وضع أهداف أكبر وأشمل من أجل تحسين حياته المهنية. التركيز في ٢٠٢٠ لا يجب ان ينحصر بالرغبات الشخصية والنجاحات الشخصية الضيقة بل يجب أن يتم التفكير على نطاق أكبر وأكثر شمولية.

يمكن القول بأنه حان الوقت لترك التأثير من خلال أعمالك أيها الجوزاء وللقيام بهذا يجب إعادة التفكير بالأهداف المهنية التي تم وضعها خلال مرحلة ما من حياتك المهنية في الماضي ولم يتم تحقيقها إما لأن التوقيت لم يكن مناسباً أو لأنها كانت أكبر من أن يتم تحقيقها حينها.

العام الجديد هو عام تحقيق تلك الأهداف وغيرها لأن حركة الكواكب تدعم النجاح المهني للجوزاء.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

العام الجديد لن يكون سهلاً على السرطان على الصعيد المهني وبالتالي إن كان الهدف جعل الوضع هذا أفضل فالحل الوحيد هو بالتركيز على الأهداف المهنية وتذكر الأمور التي جعلته يقرر الدخول في هذا المجال دون سواه. العناية بالنفس ضرورية جداً أيضاً وذلك للتغلب على التوتر الذي سينجم عن المتاعب التي سيواجهها في مكان العمل. وبالتالي هناك أهمية للعثور على مقاربة تمكن السرطان من التخلص من التوتر وذلك كي يواجد الأمور بهدوء وعقلية منفتحة على كل الإحتمالات.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الأمر الوحيد الذي يمكن للأسد القيام به والذي سيعود عليه بالنفع في كل مجالات حياته ومن ضمنها المجال المهني هو الإعتناء بشكل أفضل بنفسه. حياة الأسد المهنية ومنذ مدة أشبه بالماراثون وحان الوقت لمنح النفس الإهتمام الذي تستحقه.

 

إن كان الهدف تحقيق الأهداف فيجب الحرص على الحصول على قسط وافر من النوم، تناول الأطعمة المغذية والإلتزام بجدول ثابت يمكنه من تناول كل الوجبات في موعدها.والأهم من كل هذا هو العثور على طرق تمكنه من التخلص من التوتر. حين يقوم الأسد بذلك فهو سيتمكن من النجاح وسيضمن عدم شعوره بالإنهاك منذ بداية العام.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

العذراء يمكنه أن يضاعف مشاعر الرضا المرتبطة بالحياة المهنية من خلال طلب زيادة على الراتب. والفترة الأمثل لطلب ذلك هي بين أبريل/ نيسان وأغسطس/ آب وذلك لأن حركة الكواكب في تلك الفترة ستجلب الكثير من الحظ الجيد للحياة المهنية.

نسبة حصول العذراء على الزيادة على الراتب مرتفعة جداً لا بسبب حركة الكواكب فحسب بل لأنه يعمل بجدية بالغة منذ توليه مهامه. البرج هذا معروف عنه بأنه عامل جدي وعملي وهو يضع كل جهوده في المهام التي يتم تكليفه بها، وعدم حصوله على ما يستحقه من مردود مالي يمكنه أن يحفز مشاعر الإحباط. طلب الزيادة على الراتب لا تتمحور فقط حول المال، بل هي إعتراف بجهود العذراء وحين يحصل البرج هذا على الإعتراف الذي يستحقه فهو سيكمل طريقه نحو أهدافه بزخم كبير.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الميزان من الأبراج التي يمكنها رؤية الجمال حتى في أكثر المواقف بشاعة وعليه في العام الجديد إستغلال هذه القدرة التي يملكها. العام الجديد متقلب على الصعيد المهني وسيكون هناك بعض الفترات الجيدة وبعض الفترات الصعبة وبالتالي إستغلال هذه القدرة على نشر الطاقة هذه ورؤية الإيجابية وسط السلبيات ستساعده على جعل حياته المهنية أفضل بكثير.

 

البداية يمكنها أن تكون بخلق مساحة خاصة به في مكان العمل تجعله يشعر بالإلهام، وذلك كي يتمكن من تقديم الافكار المبدعة التي ستجعله يبرز أو حتى القيام بأمر عملي كطلب زيادة على الراتب. فكما هو معروف البيئة المريحة تمنح البرج هذا الثقة والقوة وبالتالي يمكن إستغلال للقيام بأي شيء من شأنه أن يجعل الحياة المهنية أفضل.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العام الجديد هو الفترة المثالية من أجل البدء بمشروع خاص بك أيها العقرب. ٢٠٢٠ هو الفترة التي لن يلتزم فيها العقرب «خانة» محددة بل سيقوم بالتوسع وبخلق ما هو جديد على الصعيد المهني. وعليه يمكن إستغلال الخبرات والمهارات التي يملكها البرج هذا في مجاله والإنطلاق في مشروعه الخاص.

 

العقرب من الأبراج التي تعرف تماماً ما الذي تقوم به وتملك عقلية مبدعة وعليه نسبة النجاح في المغامرة تلك مرتفعة جداً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

الحياة المهنية ستكون تحت السيطرة في العام ٢٠٢٠ وعلى الأرجح سيكون هناك أكثر من مصدر للدخل. وبطبيعة الحال الأمر هذا يعني العمل بشكل دائم وبجدية بالغة طوال الوقت، ولكن إن كان الهدف هو تحسين الحياة المهنية وتحقيق الأهداف فعلى القوس منح نفسه الراحة التي يستحقها. العناية بالنفس ضرورية وإلا وجد نفسه لا يملك ما يكفي من الطاقة لإكمال عامه الذي يعده بالكثير على الصعيدين المهني والمادي.

 

يجب التفكير بطرق تمكن القوس من العمل بشكل أقل والراحة بشكل أكبر خلال الفترات التي يشعر فيها بأنه منهك ولم يعد يملك الطاقة التي تمكنه من المضي قدماً.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الجدي من الأبراج التي تملك الذكاء المهني كما أنه يملك شبكة معارف كبيرة جداً. شبكات المعارف الضخمة تعني أن هناك بعض الأشخاص الذين دمرت العلاقة المهنية معهم بشكل كلي بشكل أو باخر.

العام الجديد سيجعله يتواصل مع هؤلاء الأشخاص ويحاول إصلاح الخلل. جعل الحياة المهنية أفضل يرتبط بالمقاربات التي سيعمتدها الجدي من أجل إصلاح الأمور مع هؤلاء الأشخاص.

ولكن في حال لم يتمكن من ذلك فعليه بخلق شبكة معارف جديدة تمكنه من تحقيقه أهدافه. وهذه المرة عليه أن يتعلم الدروس من تجاربه السابقة والمحافظة على العلاقات الجيدة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

العام الجديد سيكون الفترة التي يكشف فيها الدلو عن كل مواهبه التي يخفيها خصوصاً في المجال المهني. البرج هذا يفكر بشكل دائم خارج الصندوق ولا يشبه أي شخص اخر وبالتالي يمكنه الإستثمار في هذا الإختلاف من خلال مشاركته مع الاخرين في مكان العمل أو من خلال جعل مواهبه هذه معروفة للاخرين.

 

سيجد الدلو الكثير من النتائج الإيجابية حين يخرج من إطار المهام المعتادة الروتينية التي يقوم بها أو من خلال عرض المساعدة على الاخرين. المديرون والزملاء على الأرجح لا يملكون أدنى فكرة عن حجم الموهبة التي تملكها أيها الدلو، وحان الوقت لإظهارها.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

إن كان هدف الحوت هو جعل حياته المهنية أفضل في العام الجديد فعليه العمل على نفسه وتطوير الكثير من المهارات المهنية. فكلما قام البرج هذا بتنويع وبتوسعة الروتين المهني اليومي كلما تمكن من رؤية الأمور من منظور مختلف وهذا ما سيضاعف الفرص للنجاح.

 

في حال وجد الحوت نفسه أمام فرصة للسفر بسبب العمل عليه القبول بذلك، وفي حال وجد بأنه عليه الإلتحاق بصف ما لتعلم مهارة ما لا يملكها أو كي يعمل على بعض نقاط الضعف عليه فعليه القيام بذلك. المعرفة تجلب الثقة بالنفس والثقة هي ما يحتاج اليها الحوت من أجل النجاح في العام الجديد.

 

إقرئي ايضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2020.. فيديو

المرأة الجدي في سطور

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج القوس؟

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير