مصمم الأزياء المناسب لبرجكِ

للأبراج تأثير كبير على حياتنا وتطبع الكثير من شخصياتنا، حتى انها تدخل في طريقة اختيار أزيائنا واعتماد مصممينا المفضلين، إليك أي مصمم أزياء يناسب برجك.

الحمل: Tommy Hilfigerأو Victoria Beckham:

حيويّة، مثيرة، شخصيّة قياديّة وجاهزة دوماً للمبادرة والفعل. المرأة الحمل ثائرة تغيّر قواعد اللّعبة، وتتمتّع بالجرأة في عالم الأزياء وتجربة كلّ ما هو جديد.

الثور: Valentino أو Donatella Versace: 

المشاعر المتدفّقة التي يحكمها كوكب الزهرة، تتجسد في اختيار الأقمشة الرائعة والمترفة، والتي توحي بالفخامة.

الجوزاء: Henry Hollandأو Charlotte Olympia:

هل تحبّين الأحذية؟ تفضلين الحقائب والأكسسوارات؟ تحبّين التغيير والتنوّع كلّ فترة في إطلالتكِ، أنتِ دوماً تحبين أن تكوني مشعّة وبرّاقة.

السرطان: Giorgio Armani:

الأناقة هي عنوان هذا البرج، لونه المفضّل هو الأبيض والذي يضيف لمسته الخاصّة من الحميميّة والحنين.

الأسد: Yves Saint LaurentوCoco Chanel:

كوني المرأة المثاليّة، المثيرة واللّامعة، المرأة ذات الإطلالة الملكّية، القويّة بحضورها . تناسبها الخطوط الشرقيّة والتطريزات الرفيعة والراقية.

العذراء: Karl Lagerfeld:

أنتِ المرأة التي لا تقبل بأقلّ من الإبهار، العمليّة والملمّة بالتفاصيل في الوقت عينه، منظّمة، صارمة، وتحظى بذوق رفيعة في اختيار الملابس.

الميزان: Ralph Lauren ، Donna Karan:

مرأة تحبّ التوازن في مظهرها، الرصانة، والقصّات الواضحة والنظيفة، بالإضافة إلى الأشكال الهندسيّة والغرافيكيّة فهي العناوين المناسبة لأزياء الميزان.

العقرب: Roberto Cavalli:

المرأة المثيرة والتي لا تتوقّف عن إصدار إشعاعاتها المغناطيسيّة لجذب الجميع، نجمة في الموضة، تميل للألوان الداكنة والجريئة التي تعكس غموضها، كما تليق بها طبعات جلود الحيوانات.

القوس: John Galliano، Versace:

الألوان البرّاقة، البصمة الواضحة، التفاصيل المبالغ بها، إنّها سيّدة القوس، الرائدة في تحويل الأزياء إلى متعة حقيقيّة، فلا تخاف من المجازفة.

الجدي: Carolina Herrera:

السيّدة القويّة، القادرة على تحقيق إنجازات كبيرة في حياتها، تحتاج لملابس تعكس هذه الشخصيّة من خلال مواكبتها للموضة بأسلوب كلاسيكيّ يبيّن درجة سلطتها وطموحها.

الدلو: Christian Dior، Mary Katrantzou:

غريبة الأطوار، رائعة في تحركاتها، مبتكرة متحرّرة، لديها أسلوب مبدع وفريد في إطلالتها لأنّها تفكّر خارج الصندوق، ولهذا تصل إلى أزياء ثوريّة وصادمة أحياناً.

الحوت: Alexander McQueenو Moschino :

الإبداع الشديد، تفكّر بالآخرين، تعيش شبابها بإفراط خطر، لديها إحساس بالعدالة والاهتمام بحاجات غيرها، سيّدة تحكمها الأخلاق والعواطف الصادقة، وتعكسها في ملابسها.

أضف تعليقا