ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج القوس؟

تحمل ابراج 2020 الى برج القوس ثقة أكبر بالنفس، وهذا الواقع من شأنه أن يساعدهم في مختلف المجالات. لو أردنا وضع عنواناً عريضاً للعام الجديد للقوس فهو سيكون «عام إصلاح الأخطاء» وذلك لأن طوال العام سينشغل البرج هذا بإصلاح الأخطاء التي إرتكبها العام الماضي.

 

وبالتالي هناك ضرورة للصبر وللتعامل مع الأمور بمنطق وعقلانية وذلك لأن الأخطاء التي إرتكبت العام الماضي عديدة جداً وعليه العمل سيتم لإصلاحها بالإضافة الى محاولة إصلاح التداعيات التي نجمت عن القرارات هذه.

 

فلنتعرف على ما يحمله كل شهر من أشهر العام ٢٠٢٠ لبرج القوس.

 

يناير /كانون الثاني

 

الشهر هذا فيه الكثير من الأمور التي يجب فعلها وحياة القوس ستكون مدفوعة وبقوة الى الأمام بسبب حركة الكواكب. ما سيشغل بال البرج هذا طوال الشهر هذا هو الأوضاع العائلية والعاطفية ولكن في المقابل سيكون هناك تركيز على الذات خصوصاً لناحية أنه سيكون هناك توجه نحو قرارات تحرره من الإعتماد على أي شخص آخر.. فكل ما سيقوم به سيتمحور حول أن يكون هو سيد مصيره.

 

على الصعيد العاطفي التوافق سيبنى على الإحترام والحرية الشخصية، والأجواء العامة تعتمد على ردة فعل الشريك على هذه المقاربة. وفي حال لم تكن ردة الفعل كما يريدها القوس فهناك حاجة للمساومة وللحلول الوسط إن كان الهدف هو عدم الدخول في مواجهات ومشاكل.

 

الأعزب سيكون أمام فرص عديدة للوقوع في الحب والعلاقات التي سيتم تكوينها ستكون مع أشخاص ضمن المحيط الجغرافي لمكان تواجد القوس.

 

في المقابل وعلى الصعيد المهني الأمور لا تبدو مشجعة للغاية لأن هناك نسبة عالية جداً لأن يدخل في مواجهات مع زملاء العمل ما سيصعب مهمة إنجاز المهام. هناك حاجة لممارسة ضبط النفس في حال كان الهدف إنجاز الأمور التي يجب إنجازها.

ولكن الخبر الجيد هو أن الأوضاع المادي ستكون جيدة. في الجزء الأول من الشهر المال سيتم جنيه بسهولة ولكن بعد العشرين من الشهر هذا على القوس بذل الكثير من الجهود لجني المال وبحلول الرابع والعشرين وبتأثير من ساتورن جني المال سيتوقف حتى نهاية الشهر.

 

 

فبراير/ شباط

 

فبراير/ شباط يعد بفترة من الحيوية والقوة وفي حال تم إستغلال الشهر هذا كما يجب فحينها الفترة هذه ستكون رائعة بكل ما للكلمة من معنى، ولكن في حال تم تجاهل الفرص التي ستفرض نفسها فحينها القوس سيكون أمام فترة عادية جداً.

 

خلال الشهر هذا المريخ سيكون في برج القوس بالإضافة الى عدد كبير من الكواكب المؤثرة التي ستكون في النصف الشرقي للبرج هذا وبالتالي سيكون هناك الكثير من الطاقة التي يمكن إستغلالها للقيام بكل ما يريد القيام به.

 

تموضع الكواكب سيحفز حس الإستقلالية بشكل كبير ما يعني أنه لن يعتمد على الآخرين وما سيعزز الشعور هذا هو أنه لن يكون هناك أي جزئية تتطلب التعاون أو إستشارة الآخرين.

 

على الصعيد العاطفي الحياة الزوجية ستكون معقدة وذلك لأن الشريك سيكون بمزاج سيء للغاية وذلك إبتداءاً من الرابع عشر. هناك حاجة ماسة للتعامل مع الوضع هذا بعقلانية وذلك من خلال طرح الحلول الوسط، وذلك لان المقاربة هذه ستجعل الحياة الزوجية لما تبقى من الشهر حافلة بالرومانسية والحب.

 

فينوس سيملي على الأعزب مشاعره وهذا مفيد للاعزب ومضر بالمرتبط بعلاقة جدية. الأعزب سيجد نفسه أمام العديد من الفرص للدخول في علاقات حب ولكن المرتبط سيجد علاقته تتضرر بشكل كبير بسبب مشاعر الشغف والإستقلالية والقوة التي يشعر بها.

 

على الصعيد المهني الأمور ستكون روتينية وعادية والحياة المهنية لن تكون ضمن الأولويات. ولكن يمكن إستغلال هذه الفترة من أجل حل المشاكل مع زملاء العمل وذلك لأن  العلاقة الجيدة مع زملاء العمل ستساعد البرج هذا على تحقيق النجاحات التي تنتظره بعد فترة تراجع عطارد.

 

مادياً الأمور ستكون ممتازة بعد الثامن عشر، فالطاقة والحيوية التي يشعر بها القوس ستجعله يجني الكثير من المال بسهولة تامة. ولكن ما يجب الحذر منه هو الدخول في نشاطات مالية تحمل نسبة عالية من المخاطرة أو الدخول في مشاريع قائمة على التكهن.

 

مارس/ آذار

 

الشهر هذا يحمل التناقضات وسيكون من الفترات التي سيعاني فيها القوس من أجل حسم قراراته. الكواكب المؤثرة ستتواجد في النصف الغربي من برج القوس وهذا يعني أنه من أجل إنجاز المهام يجب التعاون مع الآخرين والمساومة. في المقابل جوبيتر سيجعل القوس إجتماعياً جداً وهذا خبر جيد لأن البرج هذا يحب الحياة الإجتماعية. ولكن وبتأثير من المريخ وبلوتو سترتفع نسبة العناد والعدائية الى مستويات غير مسبوقة.

وهكذا فإن الصورة العامة للشهر هذا هي هيمنة لطاقات متناقضة يمكنها أن تخلق بعض الإزعاج والعقبات.

 

على الصعيد العاطفي الأجواء العامة ستتأثر بإنشغال القوس بمسائل أخرى في حياته. الأبراج تنصحه بإمضاء المزيد من الوقت مع الشريك وذلك إن كان هدفه المحافظة على هذه والحد من معدل المشاكل فيها.

عطارد في وضعية مثالية للأعزب وبالتالي الفرص للدخول حاضرة وموجودة ستكون مضاعفة بعد العشرين من الشهر هذا. العلاقات التي سيتم إختبارها خلال الفترة ستكون حافلة بالشغف وهناك نسبة كبيرة لأن يتم العثور على الحبيب المفترض في مكان العمل.

 

مهنياً الأمور لن تكون مشجعة للذين يحاولون تحقيق النجاحات خلال الشهر هذا، فالنزاعات مع زملاء العمل ستعود وتفرض نفسها. كما أن القوس سيجد صعوبة بالغة في تحفيز الذين يعمل معهم لإنجاز أي من المهام. شبكة المعارف الخاصة بالقوس لن تعود عليه بالكثير من الفائدة خلال الفترة هذه أيضاً.

 

ولكن الأوضاع المادية ستكون ممتازة خلال هذه الفترة. حركة الكواكب ستجعل الذكاء المالي الخاص بالقوس في ذروته. الشهر سيبدأ بشكل جيد مادياً ولكن إبتداءاً من العشرين من الشهر هذا فإن المال سيتدفق بسهولة. حتى المشاريع القائمة على التكهنات والمخاطرة ستعود بالفائدة المالية. الأهداف المالية خلال هذه الفترة سيتم تحقيقها بأقل جهد ممكن.

 

أبريل/نيسان

 

النجاح الباهر والتقدم والتطور على مختلف الأصعدة ينتظر الذين ينتمون الى برج القوس خلال الشهر هذا. المريخ وحركة الكواكب ستجعل الفترة هذه حافلة بالطاقة الإيجابية ولكن على القوس التحكم بنزعته للتسرع وذلك لأنها يمكنها أن ترتد عليه بشكل سلبي.

 

الكواكب المؤثرة ستكون في النصف العلوي من البرج هذا ما يعني أن الأهداف المهنية ستكون في الواجهة. أما الكواكب المتمركزة في النصف الغربي فهي ستركز على المهارات الإجتماعية أما المريخ فسيدخل الكثير من الطاقة والحيوية الى حياة القوس.

 

على الصعيد العاطفي الأجواء العامة ستكون إيجابية للغاية بتأثير من المريخ وفينوس. القوس والشريك سيختبران فترة من المغامرة والتي تتضمن تواصلاً صحياً وهذا ما سيجعل الحياة الزوجية حيوية ومفرحة.

 

الأعزب وبتأثير من فينوس سيجد الكثير من الفرص للوقوع في الحب وذلك قبل التاسع عشر. الكاريزما في ذورتها وبالتالي جذب الجنس الآخر سهل للغاية خلال هذه الفترة. ولكن بعد التاسع عشر فإن المريخ سيتدخل وقد يؤدي الى إفساد العلاقات، لذلك يجب التعامل مع تلك الفترة بحذر.

 

الفترة هذه ستكون حافلة بالحظ الجيد على الصعيد المهني. سيتمكن القوس من تحقيق الأهداف التي وضعها وذلك من خلال التعاون مع زملاء العمل ومع المديرين. أجواء العمل ستكون ودية وبالتالي تأثير الخلافات التي وقعت خلال الفترة الماضية لا أثر له.

 

الشهر هذا يعد بالوفرة المادية وفي الواقع المال سيتدفق كما لم يتدفق من قبل. من المتوقع أن يبدأ القوس بمشاريع جديدة أيضاً خلال الشهر هذا وهذه المشاريع ستعود عليه بالكثير من الفائدة المالية.

 

مايو/أيار

 

مايو/ أيار سيحفل بالمواقف المتناقضة، فالمريخ سيفرض على القوس العدائية ولكن الكواكب الأخرى ستكون في حالة تراجع ما يعني أن التقدم سيكون بطيئاً للغاية.

غالبية الكواكب ستكون في النصف الشرقي من برج القوس وهذا يعني أن التعاون ضروري من أجل تحقيق الإنجازات، والخطط التي تم وضعها من أجل الإستقلالية التامة عن الآخرين لن تعود بأي فائدة على الذين ينتمون الى برج القوس خلال الشهر هذا. النجاح يعتمد على الطريقة التي سيتعامل بها مع التناقضات.

 

على الصعيد العاطفي الأمور ستكون معقدة. الحياة الزوجية ستحفل بالشغف والرومانسية وعطارد سيسهل عملية التواصل. ولكن وإبتداءاً من الخامس عشر وبتأثير من المريخ القوس سيكون عدائياً جداً وبالتالي معدل المشاجرات سيكون في ذروته.

 

الأعزب سيكون أمام فرص عديدة للدخول في علاقات غرامية وذلك لأن الكاريزما الخاصة به ستساعده على جذب الاخر. العلاقات خلال هذه الفترة ستتكون في مكان العمل وفي الواقع هناك نسبة كبيرة لأن يدخل القوس في علاقة حب مع أحد المسؤولين عنه في مكان العمل.

 

مهنياً الأمور بشكل عام إيجابية. قد يعاني القوس قليلاً من أجل المحافظة على علاقة جيدة مع الزملاء ولكن في حال وضع ما يكفي من الجهود فإن الأمور ستكون على خير ما يرام. خلال النصف الأخير من الشهر سيكون هناك إحباط من نوع ما وذلك لأن الجهود التي يضعها البرج هذا كبيرة جداً ولكن الفوائد ليست على قدر التوقعات.

 

ولكن لا داعٍ للقلق لأن الوضع المادي سيخفف من الإنزعاج الناجم عن الأجواء العامة في مكان العمل. المال سيتوفر وبكثير بمساعدة الأصدقاء وشبكة معارف البرج هذا. إن كان الهدف هو جني الكثير من المال على القوس أن يتعاون مع الاخرين وأن يتصرف بدبلوماسية كبيرة. الصبر ضروري وكذلك الإبتعاد عن القرارات القائمة على التكهن.

 

يونيو/حزيران

 

وفق التوقعات فإن إهتمام القوس بالآخرين سيحتل حيزاً كبيراً من وقته. الكواكب المؤثرة موجودة في النصف الغربي من البرج هذا وبالتالي هناك حاجة للتعاون والمساومة من أجل تحقيق الأهداف. الفترة هذه غير مناسبة لجعل الأمور تسير كما يريدها بل يجب الإنتظار وتقبل المسار الذي تسلكه الأحداث.

 

الحياة المهنية ستتأثر بشكل كبير بتراجع عطارد و كسوف الشمس الذي سيحدث في الحادي والعشرين سيؤثر على المدخول المادي للشريك.

على الصعيد العاطفي فينوس سيؤثر بشكل كبير على الأجواء العامة والشريك سيقوم بكل ما بوسعه من أجل إسعاد القوس. الحياة الزوجية ستكون حافلة بالتناغم والرومانسية.

في المقابل الأعزب سيجد الحب خلال اللقاءات العائلية، أي أن الشريك المحتمل سيكون شخصاً تربطه علاقة صداقة أو معرفة بفرد من أفراد العائلة. ولهذا السبب يجب التفكير ملياً قبل الدخول في هكذا علاقة لأنها في حال لم تنجح ستترك الكثير من الآثار السلبية.

 

مهنياً سيكون هناك الكثير من التغييرات بتأثير من تراجع عطارد. في حال كان القوس يفكر بتبدل وظيفته فإن الفترة هذه غير مناسبة لهكذا قرار. في المقابل سوء الفهم سيكون سيد الموفق في العلاقة مع الزملاء والمدراء، لذلك من الأهمية بمكان التفكير عشرات المرات قبل الكلام. النمو على الصعيد المهني ممكن جداً خلال الشهر هذا ولكنه سيحتاج الى وقت أطول مما يحتاج اليه عادة.

 

على الصعيد المادي الأوضاع ممتازة ولكن يجب التخلص من العدائية خلال هذه الفترة خصوصاً عند التعامل مع الشريك. كسوف الشمس في الحادي والعشرين سيؤثر وبشكل سلبي على مدخول الشريك ولكن الأمر هذا سيعود بالفائدة على القوس وذلك لانه سيمكنه من معرفة مكامن الخلل في خطط الشريك المالية.. وبالتالي العودة الى السكة الصحيحة.

 

 

يوليو/ تموز

 

خلال الشهر هذا الإهتمام سيتوزع بين الحياة المهنية والحياة الخاصة. طاقة المريخ يجب إستخدامها من أجل إحداث تغييرات في الشخصية وذلك لأن القوس سيحصل على فرصة من أجل التخلص من الخصال السيئة وبالتالي تحسين نمط حياته ونوعيتها. جوبيتر بدوره سيساعد على تحقيق هذا الهدف من خلال طاقته التي ستساعد على القيام بمراجعة للذات. سيكون هناك إهتمام كبير بالجوانب النفسية التي من شأنها أن تساعد القوس على تحقيق السعادة والرضا.

 

على الصعيد العاطفي الأمور ستكون دقيقة ولكن يمكن تبديل الصورة وإستعادة التناغم من خلال القيام بالمساومات الضرورية. المساومة هنا لا تنحصر فقط بالقوس بل على الشريك أن يقوم بما هو مطلوب منه أيضاً وذلك لإستعادة الشرارة. الأعزب سيجد الحب في مكان العمل وذلك بتأثير من فينوس.

 

الشهر هذا مشجع للغاية على الصعيد المهني فسيكون هناك دعم الزملاء والمدراء. النجاح ينتظر جميع الذين ينتمون الى برج القوس وخصوصاً الفئة التي تعمل في مجالات إبداعية وترفيهية، فالنجاح الذي ينتظر هؤلاء منقطع النظير. سيقوم بعض الذين ينتمون الى برج القوس برحلة عمل خلال الشهر هذا والنتائج ستكون إيجابية جداً.

 

على الصعيد المادي الأمور ستكون متقلبة، فخسوف القمر في الخامس سيكشف عن خلل كبير جداً في الخطط والمقاربات المادية. وهذا الواقع سيفرض تبديل جذري بالآلية التي يتعامل معها مع الواقع المادي الخاص به. في الواقع الخطوات التصحيحية هذا ستجعل الشريك أيضاً يقرر بدوره أن يقوم بخطوات تصحيحية لخططه المالية.

 

ولكن الصورة ليست سيئة بشكل كلي لأن جوبيتر سيلعب دوراً إيجابياً في مضاعفة مدخول الشريك.

 

أغسطس/ آب

 

خلال شهر أغسطس/ آب سيشعر القوس بالكثير من الأمان وذلك بتأثير من جوبيتر، نبتون وبلوتو، ولكن في الوقت عينه سيسهل إثارة المشاعر ما يعني أن إستفزاز البرج هذا خلال هذه الفترة سيكون سهل للغاية.

 

يمكن القول بأن الفترة هذه ستكون مرحلة من الإغراءات والإختبارات ولكن الخبر الجيد هو أن القوس سيتجاوزها كلها بنجاح. ورغم أن الشهر هذا حافل بالمحفزات ولكن يجب الحذر من المشاعر والتفضيلات لأنها يمكنها أن تجعل القوس يقع في الكثير من المتاعب.

 

خلال الفترة الأولى من الشهر سيكون هناك الكثير من الفرص، وبطبيعة الحال يجب إستغلالها. ولكن ما على القوس معرفته هو أن هذه الفرص تتطلب منه السباحة عكس التيار، وهذا ما عليه فعله بالضبط لأن النتائج ستكون إيجابية.

 

إبتداءاً من العاشر من الشهر هذا سيجد البرج نفسه هذا محاط بالكثير من المغريات وبحلول الثاني عشر سيكون القوس قد غرق في الملذات. يمكن تدارك الأمر وممارسة ضبط النفس من أجل العودة الى السكة الصحيحة.

 

على الصعيد العاطفي بداية الشهر ستكون فترة من التواصل الصحي الرومانسي وسيتمكن البرج هذا من التعبير عن مشاعره بسهولة تامة. ولكن مع إنتصاف الشهر سيكون هناك بعض المشاكل وذلك بسبب الأنانية والطلبات التي تفوق قدرة الشريك. على القوس أن يراقب ويحلل قبل أن يطلب ويطالب، فأحياناً بعض الأمور قد تكون مبالغ بها ولا يمكن للشريك تلبيتها.

 

الأعزب سيكون أمام العديد من الفرص للدخول في الحب وذلك لأنه سينشط إجتماعياً خلال هذه الفترة. ومع نهاية الشهر سيكون هناك مزاج للخصوصية وبالتالي سينغلق القوس على نفسه ما قد يلحق الضرر بعلاقة حديثة التكوين.

 

مهنياً سيكون هناك الكثير من الأمور التي يجب إنجازها، ولحسن الحظ هناك الطاقة وهناك العلاقة الجيدة مع الزملاء. بطبيعة الحال المزيد من المهام لبرج كالقوس يعني الشعور بالتململ والضيق. ولكن بما أن الشهر هذا يعد بنتائج ملموسة وفورية فالبرج هذا سيجد القوة التي ستساعده على إنجاز كل ما عليه إنجازه.

 

مادياً الأوضاع جيدة والمال سيتم جنيه بسهولة خصوصاً في حال كان القوس قد تمكن من إصلاح الخلل في خططه المالية الذي تم إكتشافه الشهر الماضي.

 

سبتمبر/أيلول

 

بلوتو خلال الشهر هذا سيؤثر وبشكل إيجابي على القوس. سيكون هناك الأمل والسعادة. سيختبر القوس الكثير من المشاعر الحادة ومن أجل عدم السماح لها بتسييره وبالتأثير عليه بشكل كبير يجب المحافظة على الهدوء قدر الإمكان. ولكن لحسن حظ القوس الشمس ستكون بزواية ٩٠ درجة مع أورانوس وهذا الواقع سيساعده على إبقاء المشاعر والإنفعالات تحت السيطرة.

 

خلال سبتمبر/أيلول يجب عدم المخاطرة على الإطلاق وبالتالي أي قرار سواء كان مهنياً أو عاطفياً يحمل ولو نسبة ضئيلة من المخاطرة يجب عدم إتخاذه وذلك لان النتائج ستكون سلبية. الأبراج تنصح القوس بإمضاء ما يمكنه من الوقت بمفرده والقيام بمراجعة الذات خصوصاً حين لا تسير الأمور كما يريد.

 

الأول والثاني من الشهر هذا سيجعلان القوس يدرك أهميته عند الآخرين، وذلك لأن دائرته الضيقة ستغدق عليه الحب والتقدير.

وإبتداءاً من الثالث عشر الأمور ستتبدل وسيبدو وكأن الماضي ،الذي يحاول البرج هذا جاهداً لإستبداله بحاضر أفضل، يكرر نفسه. المشكلة مع القوس هي أن حياته يمكنها أن تكون عبارة عن أحداث تكرر نفسها وذلك لأن بشكل عام لا يتعلم من أخطاء الماضي. ولكن العام هذا منذ بداية كان مختلفاً لان النية هي الإنتقال لحاضر ومستقبل أفضل.

تكرار الماضي لنفسه قد يدفع القوس للهلع ولكن لا داعٍ لذلك لأنه وبكل بساطة يمكن من خلال الدروس التي تعلمها وضع حد لهذه الحلقة ومنعها من فرض نفسها هذا العام أيضاً.

 

على الصعيد العاطفي الأوضاع مثالية فهناك الكثير من الحب والشغف والتواصل مع الشريك سهل للغاية. الكاريزما الخاصة بالبرج هذا ستكون في ذروتها وبالتالي الفترة كلها ستكون ممتعة.

 

الواقع هذا سينعكس وبشكل إيجابي على حظوظ الأعزب بالعثور على الحب وذلك لأنه وبكل بساطة سيكون لا يقاوم.

المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه يعاني من بعض المشاكل إبتداءاً من الثالث والعشرين وذلك لان القوس والشريك لن يكونا على الصفحة نفسها.

 

مهنياً الأمور على خير ما يرام خلال النصف الأول من الشهر ولكنها لاحقاً سيكون هناك الكثير من مشاعر التردد. هذه المشاعر ستتعزز لأن بعض المهام التي يعمل عليها والتي ظن بأنها منجزة بشكل مثالي تتطلب إعادة العمل عليها مجدداً وبالتالي سيكون هناك فترة من التشكيك بالقدرات وبالقدرة على الحكم على الأمور بشكل صحيح.

يجب منح العلاقة مع الزملاء الجهد الذي تستحقه كما يجب التفكير ملياً قبل الكلام أو التصرف لان هامش سوء الفهم كبير جداً

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

بلوتو ما زال متواجداً في برج القوس وبالتالي المشاعر الإيجابية ستستمر بفرض نفسها طوال الشهر هذا أيضاً. المشاعر الإيجابية هذه ستساعده على التركيز على الأمور الهامة والأساسية ولكن القوس سيجد نفسه يصرف الإنتباه عن الأمور المادية.

جوبيتر بدوره سينتقل عبر القوس ما يعني أنه سيتم تزويده بمزيد من الطاقة الإيجابية.

الطاقتان الإيجابيتان الناجمتان عن بلوتو وجوبيتر ستجعل الذين ينتمون الى برج القوس في قمة التحفيز وبالتالي سيشعرون بالرغبة بالقيام بالكثير من الامور.

 

بداية الشهر ستكون هادئة جداً وخصوصاً الأول والثاني منه وقد يشعر البرج هذا بالرغبة بالتواجد بمفرده ولكن إبتدءاً من الثالث من الشهر هذا فإن الصورة كلها ستتبدل. سيكون هناك الطاقة الإبداعية والنشاط والعزم والتصميم. وفي التاسع عشر والعشرين سيقوم القوس بإعادة النظر بعدد من الأمور الهامة جداً والتي تتمحور حول المقاربات الأفضل لتحسين الأوضاع المادية وللتخطيط لمستقبل أفضل ولكن تفكير القوس، وخصوصاً المرتبط قد يأخذه الى أماكن أخرى، كالتفكير بما إن كان عليه أن يدخل في علاقة غرامية جانبية.

 

عاطفياً يجب الإستماع الى اللاوعي لان هناك الكثير من الأمور التي ستظهر لاحقاً خلال الشهر والتي من شأنها أن تفسد رومانسية وهدوء الشهر الحالي. النصف الأول من الشهر سيكون رومانسي وفيه الكثير من السعادة وذلك لان القوس بمزاج مثالي. ولكن لاحقاً سيكون هناك نقاش داخلي حول ما إن كان يجب الإستسلام للإغراءات والدخول في علاقة جانبية.

في المقابل الأعزب سيجد نفسه محاط بالفرص وذلك لأن طاقته الإيجابية ستكون في ذروتها وهذا ما سيجعله يجذب الجنس الاخر بسهولة تامة.

 

على الصعيد المهني هناك الكثير من التصميم والعزم لمواجهة كل العراقيل، وهذا ما سيحصل بالضبط. القوس سيتعامل مع كل المشاكل التي قد تفرض نفسها خلال هذه الفترة بإيجابية وبالتالي سيقلل من حجم سلبيتها. مادياً الأمور ممتازة والمال سيتدفق بأقل جهد ممكن.

 

 نوفمبر/تشرين الثاني 

 

الشمس خلال نوفمبر/ تشرين الثاني ستكون في برج القوس ما يعني أن الطاقة ستكون في ذروتها. ثم سيأتي جوبيتر ويجعل الشهر الرائع هذا أكثر روعة على كل الأصعدة المهنية والعاطفية والعائلية والمادية. بلوتو ما زال في برج القوس، والكوكب هذا الذي يملك سمعة سيئة، غير مستحقة وذلك لانه يتم ربطه بالعدائية والإكتئاب، يوفر للأشخاص السلام الداخلي في حال كانوا يملكون الطاقة الإيجابية. وهذا ما يملكه القوس عادة ومع وجود الشمس وجوبيتر فإن التفاؤل سيكون في أعلى مستوياته.

 

 

سيكون هناك السعادة والمرح عند كل زواية ومنعطف خلال الشهر هذا.

 

القوس سيشعر بالكثير من النشاط والطاقة الإيجابية ستجعل يملك المحفزات الضرورية من أجل القيام بما عليه القيام به. وخلال هذه الفترة بعض الذين ينتمون الى برج القوس قد يسافرون الى بلد اخر للإقامة هناك بشكل دائم وهذا سيأخذ الكثير من وقتهم وجهدهم ولكن الأمور ستكون على خير ما يرام وذلك لان حركة الكواكب كلها هي لصالح البرج هذا.

 

على الصعيد المهني سيكون هناك الإلهام للقيام بالعديد من المشاريع الجانبية الجديدة، وهذا ما يجب فعله لأن حركة الكواكب هي لصالح البرج هذا وبالتالي حتى المشاريع التي تحمل المخاطر ستعود عليه بالفائدة. على الصعيد المادي الأمور ستكون في أفضل مراحلها وذلك لأن البرج هذا سيكون في قمة التركيز كما أنه سيقارب كل الأمور من زواية إيجابية.

 

عاطفياً الأمور أيضاً بأفضل حال ممكن. القوس من الأبراج التي تتأثر كل حياتها بالطاقة وذلك لانه على الصعيد الشخصي يؤمن بالطاقة وتأثيرها.. وعليه فحين تكون الطاقة من حوله إيجابية فلا حدود لما يمكن لهذا البرج فعله وتحقيقه. في الحب سيقوم القوس بكل ما يمكنه من أجل إسعاد الشريك الأمر الذي سيقدره الشريك والذي سيبادر بدوره للقيام بأمور من أجل إسعاد القوس.

 

الأعزب سيجد نفسه أمام العديد من الفرص وذلك لأن المزاج العام للقوس متفائل وإيجابي ما يعني أن الكاريزما في ذروتها. جذب الجنس الآخر سيكون سهلاً وتكوين العلاقات سيكون سريعاً.

 

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

الشمس ما تزال في برج القوس وبالتالي الطاقة الإيجابية ما تزال موجودة ولكن خلال هذه الفترة سيكون حساساً أكثر من عادته خصوصاً حين يتعلق الأمر بالشريك.

 

خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول ستكون مشاعر الحب للشريك في ذروتها ولكن القوس معروف عنه بأنه يمكن أن يخنق الاخر بمشاعره وعادة لا يعرف أنه يقوم بذلك. ولكن هذه المرة سيلاحظ بانه يخنق الشريك بمشاعره وبالتالي سيحاول قدر المستطاع أن يمنحه المساحة رغم أنه في داخله لا يريد القيام بذلك لان مشاعر الحب والهيام تجاه الشريك خلال الشهر هذا في ذروتها.

 

 

على الصعيد المهني سيكون هناك الكثير من المحفزات والتصميم.. ولكن الأبراج تنصح القوس بعد القيام بأي مشاريع ضخمة أو المبادرة للقيام بالعديد من الامور دفعة واحدة. خلال الشهر هذا يفضل ترك الأمور تسير ببطء وذلك لان المشاعر حساسة وحادة أكثر مما يجب وبالتالي نسبة إتخاذ قرارات غير مبنية على العقل والمنطق  مرتفعة جداً.

 

قم أيها القوس بالراحة خلال الشهر هذا وإترك الأمور تسير كما تريد. المبادرة قد تعود عليك بنتائج سلبية خلال الفترة هذه لذلك إستمتع بعدم المبادرة أو المخاطرة.

 

إقرئي ايضاً:

الاسماء الأكثر حظاً في 2020 بحساب ارقام الاسم والسنة

أي أغنية تحاكي برجك بحسب شخصيتك ومزاجك.. استمعي اليها

نساء لا يمكن لأي رجل مقاومتهن.. هل برجك ضمن اللائحة الحصرية هذه ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات