أبرز صيحات المكياج في حصاد 2019 استوحي منها لسهرة رأس السنة

تعرفي على أبرز رسمات وصيحات المكياج  في حصاد العام 2019 والتي تألقت بها النجمات العالميات في مناسباتهن هذا العام على السجادة الحمراء واختاري منها إطلالة تناسبك في سهرات و احتفالات نهاية العام.

 

الماسكارا الكثيفة

ماسكرا


لعاشقات الرموش الطويلة والكثيفة بأسلوب درامي وفاتن، اختاري الرموش الاصطناعية في سهرة رأس السنة وكثفيها بطبقات متتالية من الماسكارا السوداء لتبرز جمال عينيك وتعزز من سعتهما وجاذبيتهما.

 

ماسكرا

 

الايلاينر المجنح


يعد مكياج العيون الدرامية والهندسية مع الايلاينر الكلاسيكي المجنح من أبرز صيحات الجمال هذا العام والتي تألقت بها العديدات من النجمات على السجادة الحمراء. جربيه وفقا للرسمة التي تناسب شكل عينيك لمكياج سموكي أو كلاسيكي بارز مع الخطوط السوداء المجنحة والمرفوعة إلى الأعلى بشكل عصري ولافت.

 

ايلاينر

 

ايلاينر

 

المكياج الذهبي

 

المكياج الذهبي


واكبي رسمات العيون الدارجة هذا الموسم والتي تعتمد على ظلال العيون الذهبية والميتاليك التي تحدد العيون باتقان وتضفي عليها المزيد من الجاذبية والسحر مع البشرة البرونزية والشفاه اللامعة والنيود لمكياج استثنائي يليق بصاحبات البشرات الحنطية والبرونزية.

 

المكياج الذهبي

اقرئي أيضاً: 

 

مكياج بتدرجات الوردي


اعتمدي مشتقات الألوان الوردي والبرقوقي والبرغاندي والنحاسي على الجفون والوجنتين والشفاه لمظهر مكياج  عصري ولافت يحاكي الرومانسية والأنوثة والجمال الراقي. وحدي كامل ظلال العيون لإطلالة جمالية ناعمة وهادئة تفيض بالرومانسية والجمال.

 

مكياج بتدرجات الوردي

 

أحمر الشفاه الأحمر البارز


بالرغم من أن للشفاه النيود حضور متألق ولافت في عام 2019، إلا أن العديدات من النجمات لم تستغن عن اللون الأحمر الكلاسيكي الفاتن والصارخ لمكياج مثير وبارز. جربي التدرجات المواكبة للموضة هذا الموسم كالأحمر التوتي والمخملي والبرغاندي والنبيذي.

شاهدي ألبوم الصور المرفقة لأبرز رسمات المكياج الجمالية التي يمكنك التألق بها في سهرات نهاية العام واختاري منها ما يناسب شخصيتك وروحك ومزاجك في هذه المناسبات المميزة والجميلة.

 

الروج الاحمر

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج