أسرار إطلالات مكياج نانسي عجرم خلال الحمل

تحرص نانسي عجرم دائماً على الاهتمام بإطلالاتها الجمالية الناعمة والأنيقة التي تليق بشخصيتها المحبوبة، ولا تخرج كثيراً عن ما هو مألوف ومعهود عنها. وبما أنها حامل بطفلها الثالث فتعالي سوياً نستحضر أبرز إطلالاتها الجمالية خلال الحمل وكيف تختار لبشرتها وعينيها وشفتيها رسمات المكياج الهادئة والناعمة وتسريحات الشعر الطبيعية والعفوية التي تحافظ وتعزز من جمالها وأناقتها خلال فترة الحمل.

تستعين النجمة اللبنانية نانسي عجرم والتي تستعد لاستقبال طفلها الثالث في أغلب المناسبات بخبير المكياج فادي قطايا الذي يعرف أسلوب نانسي جيداً، فيمنحها دائماً إطلالات ورسمات مكياج ناعمة وراقية تحافظ على رقتها ونعومتها بعيداً عن المبالغة والخروج عن المألوف.

وإجمالاً فإن نانسي عجرم تحبذ دائماً المكياج الطبيعي والهادئ، وإن كانت تختار أحياناً الشفاه البارزة باللون الأحمر الفاقع وماكياج العيون الداكن بظلال عميقة وسموكي؛ إلا أنها تتقن لعبة الألوان جيداً، وتدرك تماماً ما يميز شخصيتها عن باقي الفنانات في الوسط العربي.

 

 

ومن أبرز إطلالات المكياج التي تتقنها نانسي خلال فترة الحمل هي إطلالات "نو مايك آب مايك آب" No Makeup Makeup التي تفضلها وتعشقها نانسي كثيراً فهو أسلوب يبرز جمالها بقوة من دون أن يظهر ماكياجها مبالغاً فيه كالدمى.

كما لا تحبذ نانسي عجرم التغيير كثيراً من ملامحها بالماكياج، فلا تتشبه بأي نجمة أخرى، بل تختار دائماً المكياج الطبيعي بأسلوب ناعم يبرز جمال تقاسيم وجهها بالكامل، وهذا ما تعتمده الكثيرات من نجمات هوليوود على عكس ما تحبذه أغلب نجمات الوطن العربي!

الظلال الترابية هي المفضلة لدى نانسي عجرم خلال الحمل
الظلال البنية والبرونزية والذهبية والروز هي المفضلة لدى نانسي خلال فترة الحمل، والتي تمنح بشرتها توهجاً لائقاً بعيداً عن الإرهاق والتعب، وهي تماماً درجات لون بشرتها الطبيعية وتبتعد نانسي خلال حملها عن كل ما هو مبالغ فيه وخارج عن المألوف.

الكونتورينغ
تعد تقنية الكونتورينغ من أبرز تقنيات المكياج التي لا يمكن لنانسي الاستغناء عنها في مرحل الحمل؛ لأنها طريقة تمزج بين الفاونديشن والبرونزر لنحت معالم الوجه وإبرازها بقوة من دون أن يكون ذلك واضحاً ولافتاً، وكلنا نتفق أن طريقة الكونتورينغ عند نانسي تبدو دائماً محترفة وواضحة ومتقنة للغاية.

شفاه بألوان أكثر جرأة
بالرغم من أن نانسي تحرص على إطلالات مكياج ناعمة وهادئة في أغلب الأحيان وخاصة في إطلالاتها النهارية التي تكتفي فيها بألوان أحمر الشفاه النيود واللحمية، إلا أنها في حفلاتها وسهراتها تختار اللون الأحمر الفاقع، والذي يتناغم بشدة مع مكياج البشرة النيود والعيون العارية.

 


 

 

فلكل أم حامل ترغب بإطلالات ناعمة وهادئة بأسلوب نانسي عجرم، فلا بد لك أن تتقني مكياج No Makeup العصري والأنيق إلى مختلف مشاويرك النهارية والمسائية، والذي يخفي كامل عيوب البشرة ويسمح لها بالتنفس ونحت كامل معالم الوجه بإتقان شديد مع أهمية الاهتمام بالبشرة وترطيبها دائماً، فالبشرة ذات الصحة الجيدة تستغني عن كل مساحيق المكياج لتكشف عن جمالها الطبيعي بكل ثقة وتميز.

أضف تعليقا