أساسيات مكياج عروس 2019

تعرفي إلى أهم أساسيات وأسرار مكياج العروس المتألق والمتوهج الذي يؤمن لك إطلالة ساحرة ومبهرة في يوم عرسك الكبير.

احصلي على إطلالة مكياج مبهرة ومميزة في يومك الكبير مع أهم أساسيات وأسرار المكياج الخاصة بالعروس.

 

أساسيات المكياج للعروس

 

البشرة النقية


للحصول على مكياج عروس متألق ولافت، لابد أن تبدئي من البشرة النظيفة والنقية والخالية من كل الشوائب. فتحضير البشرة خطوة تمهيدية أساية للغاية لمكياج عروس مبهر ومتألق. لذا احرصي على أن تهيئي بشرتك مسبقا من خلال تقديم العلاجات وجلسات الفيشل الأساسية التي تهيء البشرة للمكياج في يوم عرسك الكبير، هذا إلى جانب التخلص من الإفرازات الدهنية والبحث عن العلاجات الموضعية للشوائب التي تشوب البشرة ومن شأنها إفساد إطلالة المكياج كالبثور والهالات والرؤوس السوداء واحرصي على معالجة كل مشكلات البشرة مع مستحضرات العناية المناسبة لنوع بشرتك سواء كانت دهنية أو عادية أو جافة أو حساسة  كي لا تتفاجئي بمشكلات جديدة أنت في غنى عنها. لذا فإن خطوة تهيئة البشرة ومعالجة مشكلاتها الجمالية منأهم الأساسيات لتهيئة البشرة لمكياج مميز واستثنائي.

 

مكياج عروس

 

اهمية الترطيب


احرصي أيتها العروس علىترطيب بشرتك في كل صباح ومساء بكريمات الترطيب المناسبة معأهمية تدليك البشرة في المساء بأمصال وزيوت طبيعية مغذية ومعززة لوظائف البشرة الحيوية لمنع تهيجها او جفافها او تعرضها لمشكلات الخطوط الرقيقة الناتجة عن جفاف البشرة. واحرصي على منح بشرتك بعض الوقت لامتصاص كريم الترطيب قبل المباشرة في توزيع المكياج في الصباح كي تستفيد البشرة من مكونات كريم الترطيب بشكل فائق.

 

مكياج عروس


أهمية البرايمر


للحصول على مكياج مخملي متألق وثابت لابد من كريم البرايمر الأساسي الذي يتم توزيعه بعد كريم الترطيب حيث يعمل على تهيئة قاعدة مثالية لمكياج ثابت وأساس لا يتزحزح من مكانه إضافة إلى أنه يوفر للبشرة حماية اكيدة ضد كل العوامل البيئية الخارجية.

 

مكياج عروس

 

كريم الأساس والكونتور المثاليين


تحتاج كل البشرات بمختلف أنواعها إلى كريم الفاوديشن، إلا أنه لابد ان تختاري كريم الاساس وفقا لنوع بشترك كي يمنحك تغطية مثالية. استعيني بالفرشاة المدورة والبيوتيه بليندر لتوزيع الأساس الكريمي على كامل السحنة. واستخدمي الكونسيلر لتغطية البثور والعيوب وتظليل مناطق الضوء على البشرة مع تركيز اللون الغامق للكونتور لنحت وإبراز عظام الوجه وتأكدي من المزج الجيد لتجنب التكتلات والخطوط البارزة على البشرة.

 

مكياج عروس

 

تحديد الحواجب بإتقان


استخدمي قلم الحواجب لملء الفراغات الواضحة بين الزغب ومنح الحواجب مظهر طبيعي بلون طبيعي مع تثبيت الزغب الماسكارا الشفافة أو البنية الخاصة بالحواجب.

 

مكياج عروس

 

البلاشر والبرونزر


استخدمي البلاشر لتظليل تفاحتي الوجنتين واختاري الألوان المشعة والحيوية كالوردي والدراقي والمشيشي الدافىء واستعيني بالبرونزر لأجل منح البشرة لمسة بريق ذهبية لافتة ومشهة أعلى الوجنتين وعلى الصدغين وأرنبة الانف وعلى جانبي الجبهة.

 

مكياج عروس

 

مكياج العيون


تعد خطوة البرايمر من أهم الخطوات التي ستثبت مكياج الظلال على العيون لساعات طويلة من دون الحاجةلتفقده لاحقا  كما يعزز من حيوية الألوان وتألقها على الجفون.
كما تحتاجين أيضا إلى الايلاينر لرسم وتحديد العيون برسمات كونتور أنيقة وجذابة وماسكارا سوداء لتطويل الرموش وتكثيفها وإبرازها مع ألوان العيون المتداخية والسموكي الجذابة.

 

مكياج عروس

 

أحمر الشفاه المخملي


تحتاد العروس لإطلالتها المميزة والملكية إلى أرواج مخملية بألوان بارزة ومشرقة تنير امل مكياج الوجه وتعزز من جمال وجذابية إطلالاتك الجمالية في هذااليوم الكبير والمميز. ولإطلالة لافتة وساحرة لابد ام أحمر شفاه أحمر مخملي أو لامع بدرجة لونية فاتنة ومثيرة كالمرجاني والروز الفاقع، مع قلم الكونتور لتحديد إطارالشفايف الخارجي وتعزيز حجم الشفاه الطبيعي.

 

مكياج عروس

 

مثبت المكياج


يساعد رذاذ تثبيت المكياج على تثبيت المكياج في مكانه لفترة طويلة من دون الحاجة لتصحيحه أو تاثره بالتعرق اوالدموع ما يساعد على حرية الحركة والتقاط الصور بكل ثقة وتالق.

اعتمدي هذه الأساسيات الخاصة بميكاج العروس لفوز بإطلالة جمالية ملكية مميزة ولافتة تفيض بالأنوثة والجمال في يومك الكبير.

 

مكياج عروس

 

أضف تعليقا