عطور شتوية بنغمات دافئة... اختاري من بينها الأجمل

عوامل عديدة تؤدي دوراً بارزاً في اختيار عطر معين دون غيره من العطور، في مقدمها تغيّر الفصول والأجواء. فما يلائم أجواء الصيف الحارة قد لا يتلاءم مع إطلالتك في فصل الشتاء. فإذا كنت تنوين شراء عطر جديد مع بداية الشتاء، سنعرفك الى مجموعة عطور شتوية مميزة بنغمات دافئة ملائمة للأجواء الباردة، ليكون اختيارك صحيحاً وتزيني إطلالتك برائحة فخمة لا مثيل لها.

 

Narciso Rodriguez Narciso Poudrée

 

هذا العطر الذي يأتي بزجاجة وردية أنيقة، يتميز برائحته الفواحة والدافئة، وهو عطر أنثوي يلائم إطلالاتك المسائية في الشتاء، مما جعله يلاقي رواجاً كبيراً بين النساء. مقدمة العطر من الياسمين والورد، وقلبه من المسك، أما قاعدته فتتركز على خشب الأرز ونجيل الهند.

 

 

Prada La Femme Intense

 

يشكل هذا العطر تجربة رائعة في عالم العطور، حيث ستشتمين رائحة جديدة في كل مرة تستخدمينه. إنه عطر شرقي مثالي للأجواء الباردة، فهو يتركز بشكل أساسي على مسك الروم والياسمين والباتشولي واليلانغ يلانغ، مع لمسة من روائح الحمضيات والأزهار. فإذا كنت تريدين إطلالة شتوية متكاملة وراقية، لا سيما خلال أوقات المساء، فلا تترددي في تجربة عطر Prada La Femme Intense.

 

 

Jimmy Choo Fever

 

يمنحك هذا العطر شعوراً بالدفء ويوفر لك إطلالة في منتهى الفخامة والجاذبية، وهو مثالي لاستخدامه في فصل الشتاء، حيث أن نغمات البرقوق الأسود والتوت ستمنحك الطاقة والنشاط وتجعلك امرأة تضجين أنوثة وجمالاً. فإن كنت ترغبين في تجربة عطر مميز وأنيق هذا الشتاء، فلا تترددي بتجرية عطر Jimmy Choo Fever.

 

 

Valeur Absolue Perfume Sensualité

 

إنه عطر شتوي، خشبي – وردي، مثالي لأوقات النهار، وهو مصنوع من مكونات نباتية طبيعية تشكل في ما بينها رائحة فخمة وأنيقة تمنحك الطاقة والنشاط. يتركز هذا العطر على الأخشاب والزهور، وهو مزيج مثالي لأجواء الشتاء، إذ إن رائحته القوية للغاية تدوم طوال النهار وتمنحك توهجاً دائماً.

 

 

Miu Miu L'eau Rosee

 

قاعدة هذا العطر الأنيق غنية بخشب الصندل والفانيليا، مما يفسر قدرته على الثبات طويلاً لتبقى رائحتك جذابة ولافتة طوال النهار. كما أن قلب هذا العطر المكون من الورد والخوخ والفاوانيا سيجعلك تُغرمين بهذا العطر المثالي للأجواء الباردة. علماً أنه عطر ملائم جداً لأوقات النهار، كونه يدوم طويلاً ليمنحك رائحة آسرة طوال اليوم.

 

إقرئي ايضاً:

أجدد عطور شتاء 2020

 

My Burberry Blush

 

يتميز هذا العطر برائحته الحلوة والحادة في الوقت نفسه، فعلى رغم احتوائه على نغمات التفاح الأخضر والليمون والورد والرمان، إلا أن قاعدته التي تتركز على الأزهار وبتلات الورد والياسمين جعلت من هذا العطر حاداً وحلواً، مما يضيف الى إطلالتك لمسة أنثوية راقية خلال الشتاء.

 

Yves Saint Laurent Black Opium Sound Illusion

 

يتميز هذا العطر الشرقي الراقي برائحته الدافئة والجذابة، التي تعد خياراً رائعاً خلال الأجواء الشتوية الباردة. فهو يتركز في شكل أساسي على نغمات القهوة السوداء والمسك الأبيض والفانيليا والماندرين وزهر البرتقال. رائحة هذا العطر الصادر عن دار إيف سان لوران، تدوم طويلاً لتشد الانتباه إليك طوال الوقت.

 

 

Gucci Bloom Nettare Di Fiori

 

رائحة هذا العطر جذابة للغاية، فهو يمزج بين نغمات الورد والياسمين، والزنجبيل، التي تشكل مزيجاً مثالياً للأجواء الباردة فرائحته القوية جداً التي تشتمينها عند استخدام هذا العطر، سرعان ما تخف لتصبح زهرية جميلة ينبعث منها عبقاً فاخراً. يمنحك هذا العطر شعوراً بالقوة والنشاط، فلا تترددي في تجربته هذا الشتاء.

 

 

Tom Ford Private Blend Vaille Fatale

 

إنه عطر مركز وغني وذو رائحة قوية، لذلك فإن رشة واحدة منه في الصباح تكفي لتسحري المحيطين بك برائحتك الفاخرة والأنيقة. يرتكز هذا العطر بشكل أساسي، على الفانيليا  والزعفران، وهذا يفسر سر جمال رائحته، ويجعله أحد أفضل خيارات العطور لفصل الشتاء.

 

إقرئي ايضاً:

عطور شتوية الأفضل لهذا الموسم

 

 

إقرئي ايضاً:

أجمل عطور للعروس

أضف تعليقا