أجمل عطور للعروس

ممّا لا شكّ فيه أنّ العطر متمّم لأناقة كلّ امرأة، فكيف إذاً بالعروس؟ ترافقها نفحاته في حفل زفافها وطيلة فترة شهرالعسل، نقاطه، عبقه واسمه تظل راسخة في الذاكرة ويعبّر عن شخصيّتها.

لتكوني أكثر جاذبيّة وأنوثة، اختاري من هذه المجموعة الفريدة والمميّزة من العطور التي تناسب يوم زفافكِ وشهر العسل، كوني على ثقة تامّة بهذه الخيارات وانتقي منها العطر المفضّل لديكِ.
 

 

أجمل العطور لعروس هذا الموسم
 

 

 

عبق الفانيليا الآسر

 

 

 أجمل عطور  للعروس

 

 

من أشهر العطور على الإطلاق، تناسب العروس في كلّ المواسمن حيث تعدّ الفانيليا الشهيّة العبق محبّبة لدى أغلب نساء العالم ، خاصّة عندما تختلط بنفحات شرقيّة، مثل الخشب، الصندل والباتشولي. نفحات مميزة تمنحكِ أنوثة قويّة وتعبّر عن سحر شخصيّتكِ، مثل Chanel Coco Madmoiselle EDP وعطر Paco Rabanne Pure XS for Her.
 

 

أريج الورود الفوّاحة

 

 

 أجمل عطور  للعروس

 

 

 

اختاري عطر الياسمين المنمّق بالبرغموت الذي يدوم على البشرة طوال النهار، مثل عطر Dior Joy. جرّبي عطر Givenchy Live Irresistible Blossom العصريّ والممزوج بباقة من الأزهار الخفيفة. لا تستغني عن عبق Gucci Bloom Nettare di Fiori الغنيّ بالورود، الباتشولي والفانيليا. يمكنكِ الجمع بين عطرين متناغمين.

جرّبي أيضاً لأوقات المساء والسهرات عطر Giorgio Armani Pivoine Suzhou الغنيّ بالزهور الثمينة.
 

 

باقات منعشة وخفيفة

 

 

 أجمل عطور  للعروس

 

 

تتوفّر العديد من أنواع العطورالخفيفة والمنعشة التي تدوم على البشرة لساعات طويلة، فالعطرالمنعش الخفيف ليس بالضرورة أن يختفي في غضون ساعات قليلة، بل يأتي عبقه ناعماً وخفيفاً. ننصحكِ باختيار العطور الفرنسيّة العصريّة والرائجة، مثل عبق Lancome La Vieest Belle المميّز برائحته الجذّابة التي تدوم على الجسم طوال اليوم والتي لا يمكن مقاومة عبيرها الفوّاح والخفيف والمنعش. كذلك عطر YSL Libre Eau de Parfum Spray الغنيّ بالورود الدافئة والمنمّقة باللافندر وبراعم البرتقال والمسك .
 

اقرئي أيضاً: عطور فخمة تزيد من سحرك

 

أريج العود لسهرات لا تنسى

 

 

 أجمل عطور  للعروس

 

 

انثري عبير العود الفاخر على بشرتكِ في سهراتكِ الرومانسيّة. اختاري عبقGiorgio Armani Prive Rose D’Arabie Intense المنمّق بالفانيليا، الباتشولي والعود الذي يدوم لساعات طويلة، أيضاً عطر Tom Ford Velvet Orchid الفاخر والشرقيّ الغنيّ بعبير الفانيليا، البرغموت، العسل والأوركيد والمنمّق أيضاً بالجلد، الباتشولي وخشب الصندل وعطر Illusione For Her Eau de Parfum من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta الغنيّ بالتونكا، البرغموت، التوت وخشب الزيتون.

إليكِ قائمة بأفضل أسماء العطور الجذّابة للعروس والتي تأتيكِ بنفحات آسرة ومنعشة، تضاعف من أنوثتكِ وجاذبيّتكِ في هذا اليوم المميّز من العمر.

 

اقرئي ايضا : أفضل العطور النسائية الفواحة

 

 

أضف تعليقا