أجمل العطور الخريفية

يكاد فصل الشتاء أن يحلّ، فكما تحتاج المرأة إلى تغيير أزيائها وتجديد أكسسواراتها، فهي عليها أيضاً أن تقوم بتحديث عطرها من الآن ليتناسب عبقه مع هذا الفصل وليلفّها بأريج دافىء ونفحات مميّزة.

هذه قائمة بأجمل وأحدث العطور الخاصّة بموسميّ الخريف والشتاء تحمل توقيع أبرز دور العطور في العالم.

Tom Ford Lost Cherry Eau de Parfum
عبق مثير غنيّ بعبير الكرز، اللّوز المرّ ومنمّق بورود الروز التركيّة، الفلّ، الياسمين، حبوب التونكا، الأرز، نجيل الهند وخشب الصندل.

Louis Vuitton Attrape Reves
اسم العطر يترجم نفحاته الساحرة ليكون عبقه رفيقكِ طوال الوقت. منعش ومنمّق بالتوابل، البرغموت، الزنجبيل، فاكهة اللايتشيه، الباتشولي وورود الروز التركيّة.

Calvin Klein Woman Eau de Parfum Spray
عبق خفيف يروق لكافّة الأذواق وتحديداً للمرأة التي تحبّذ النفحات السكريّة على الزهريّة.

Estee Lauder Beautiful Belle Eau de Parfum
للّواتي يفضّلن العطور الغنيّة بالمسك، هذا العبق الآسر يجمع بين نفحات العطر الكلاسيكيّ ببتلات الورود، الغاردينيا، الـ Tuberose أي الزنبق البلديّ أو ما يعرف بمسك الروم، العنبر مع بعض النفحات العصريّة الجديدة، مثل اللايتشيه، الميموزا، جذور السوسن،  ومسك المارزيبان.  


Dior Joy by Dior
عبق مرح يملئكِ شعوراً والحيويّة، غنيّ بالنفحات الحمضيّة ومنمق بالياسمين والماندرين.

Gucci Bloom Nettare di Fiori
شبيه كثيراً بالعبق الأصليّ Gucci Bloom، إلّا أنّه في هذا الإصدار الجديد أضيف له المزيد من النفحات الخشبيّة ليكون أنسب لأجواء الشتاء، كالزنجبيل والباتشولي.

Salvatore Ferragamo Amo Ferragamo Eau de Parfum
شبيه بالكريمة الطازجة ومنمق بأريج الفانيليا.

Chanel Lea Eaux de Chanel Venice
من وحي أيّام Coco Chanel في فينيسيا (البندقيّة)، حيث اكتشفت شانيل عشقها للفنّ البيزنطيّ والفنّ الباروكيّ والذي ترجم أيضاً في تصاميم مجموعة غارل لاغرفيلد لهذا الموسم، حيث قام خبير العطور Olivier Polge بتصميم هذا العبق الفريد والمنمّق بالسوسن فسرعان ما يزداد دفئاً مع عبير الصندل، العنبر وتستقرّ في قاعدته نقاط الفانيليا بتناغم لا يقاوم.

Cartier Carat Eau de Parfum
في زجاجة كريستاليّة فاخرة بألوان طيف قوس قزح يحمل لكِ العبق الجديد أريجاً فريداً غنيّاً بورود البنفسج، الزنبق، الخزامى، اليلانج، النرجس والتوليب، ليكون رفيقكِ الدائم في كافّة مناسباتكِ في الشتاء.

Miu Miu Fleur D’Argent
مزيج رومانسيّ من زنبق الوادي، الياسمين والبرتقال منمّق بزيت الباتشولي. عطر يروق للمرأة المعاصرة والكلاسيكيّة في آن.

 

Kilian Princess Eau de Parfum
في عبوة ملفتة داكنة تختبىء نفحات عطر متبّل  بالزنجبيل الدافىء لسهرات الشتاء الباردة.

أيّ من هذه العطور يناسب مع ذوقكِ أكثر من سواه؟ سارعي إلى اختيار عطركِ الجديد لشتاء 2019 من هذه المجموعة الراقية والحديثة تحمل تواقيع كبرى دور العطور في العالم.

 


 

 

 

 


 

 

 

أضف تعليقا