عطور شتوية الأفضل لهذا الموسم

تتميز العطور الشتوية بالإجمال، برائحتها الدافئة والحسية والغنية التي تنتج من مزيج من النغمات الرائعة الحارة أحياناً والحلوة أحياناً أخرى والدافئة في كثير من الأحيان، لتبقى رائحتها ثابتة طويلاً على معطفك أو سترتك، مما يجعل عبيرك منتشراً في المكان الذي تتواجدين فيه وأي مكان تقصدينه.

 

مجموعة عطور تناسب فصل الشتاء، برائحة راقية وأنيقة وتدوم طويلاً

 

Marc Jacobs decadence Eau de Parfum

 

رائحة هذا العطر الفخم راقية جداً، حلوة ومخملية وخشبية، تضفي على المرأة الجاذبية والأناقة. يمثل Marc Jacobs decadence Eau de Parfum أحد أجمل عطور علامة مارك جاكوب الملائم لأجواء الشتاء، وهو كفيل بأن يشعرك بالدفء مهما كان الجو بارداً. مكونات الرئيسية هي الياسمين والورد والعنبر.

 

 

Chanel Allure Eau De Parfum

 

يعد هذا العطر من شانيل مرادفاً للأناقة والأنوثة، فهو يرتكز بشكل أساسي على الزهور واليوسفي والفانيليا، وهو مزيج كلاسيكي جذاب جداً لا مثيل له، ويشكل خياراً رائعة لإطلالة المرأة خلال الشتاء، فلا تترددي في تجربته هذا الشتاء.

 

 

Goutal Nuit et Confidences Eau de Parfum

 

إنه عطر أنثوي متكامل تم تصميمه من أجل المرأة الأنيقة والذكية، التي تعرف تماماً نغمات العطور التي تليق بشخصيتها وتتناغم مع بشرتها. يستمد هذا العطر رائحته الجذابة وطابعه المميز من نغمات البرغموت المسكر والفلفل وحبوب التونكا واللبان، وهي تشكل في ما بينها مزيجاً عطرياً مثالياً لأجواء الشتاء.

 

 

Versace Crystal Noir Eau de Toilett

 

إنه عطر شرقي أنثوي مميز يجمع بين نغمات زهرة البرتقال والعنبر والفلفل والزنجبيل والمسك، وقد شكلت هذه النغمات في ما بينها رائحة دافئة ومثيرة تناسب المرأة التي تسعى دائماً الى التميز. رائحة هذا العطر مثيرة للفضول أيضاً ومفعمة بالحيوية، مما يجعله خياراً رائعاً لفصل الشتاء وأجوائه الباردة.

 

 

Lancome La Nuit Tresor Eau de Toilette

 

إنه عطر شرقي مميز برائحة غنية وعاطفية رائعة، كما أنه معروف بأنه من العطور التي تدوم طويلاً. مقدمة هذا العطر تتركز على الفلفل الوردي والبرغموت والكمثري والكشمش الأسود، أما قلبه فيعتمد على الورد الدمشقي والياسمين والفاوانيا والبنفسج. فيما قاعدته تشتمل على الفانيليا والتونكا والباتشولي والأخشاب وجوزة الطيب.

 

 

JOY by Dior Eau de Parfum Intense

 

إنه أحدث العطور الصادرة عن علامة ديور العريقة، وهو يمثل أحد أرقى وأجمل العطور الشتوية، التي تجعل المرأة تضج أنوثة ورقياً وتضفي على إطلالتها أناقة فريدة. يتميز هذا العطر برائحة دافئة تتركز في شكل أساس على الأخشاب وزهر البرتقال والورود والفانيليا.

 

 

Mon Guerlain Eau de Parfum Intense

 

هذا العطر مستوحى من النجمة أنجلينا جولي، وهو يتميز برائحته الجريئة والمثيرة التي تتركز بشكل أساسي على اللافندر والفانيليا والباتشولي. وقد صُمم هذا العطر تكريماً للمرأة العصرية التي تطمح الى تعزيز أنوثتها بعطر راق وجذاب يلفت الأنظار إليها.

 

 

Hermès Twilly d'Hermès Eau Poivrée

 

إنه عطر وردي - خشبي مثالي لأجواء الشتاء، فهو يرتكز بشكل أساسي على نغمات الفلفل الوردي والباتشولي والورد. يشكل هذا العطر خياراً رائعاً في ظل الأجواء الباردة، حيث أن رائحة الخشب والفلفل تشعرك بالدفء، فيما رائحة الورد تمنحك إحساساً بالانتعاش والحيوية والنشاط.

 

 

Libre Eau De Parfum Yves Saint Laurent

 

إنه أحد أجدد العطور لهذا الشتاء، من إيف سان لوران، صُمم ليجسد الحرية بمختلف أوجهها، فهو عطر كلاسيكي ملائم للأجواء الباردة، حيث يشتمل على مجموعة كبيرة من النغمات الدافئة والمنعشة في الوقت نفسه،، مثل أزهار البرتقال المغربية، اللافندر، والنكهات الزهرية الطازجة.

 

 

Mémoire d'une Odeur Eau de Parfum

 

يمثل هذا العطر أحد أفضل خيارت العطور لهذا الشتاء، إذ يتركز بشكل أساسي على البابونج الروماني واللوز المر والياسمين المرجاني وبتلات الياسمين، التي تشكل في ما بينها مزيجاً عطرياً فخماً يلائم الأجواء الباردة. Mémoire d'une Odeur Eau de Parfum هو عطر عصري ومميز وأحد أكثر العطور العالمية جاذبية وجمالاً، وبإمكانك اعتماده في كل الأوقات، سواء في النهار أو المساء، ففي الأحوال كافة سيمنحك رائحة آسرة تدوم طويلاً.

 

 

My Burberry Black

 

يشكل هذا العطر من بربري Burberry، خياراً رائعاً هذا الشتاء، لا سيما للنساء المحبات للروائح الحسية والقوية التي تدوم طويلاً، فهو يشكل مزيجاً رائعاً من الياسمين كملاحظة علوية، والخوخ والورد كملاحظات متوسطة، والعنبر والباتشولي كملاحظات أساسية.

 

 

إقرئي ايضاً:

عطور فاخرة هديتك الأجمل للعام الجديد

خلط العطور... طريقة تساعدك في ابتكار عطر فريد بك

أفضل العطور النسائية الفواحة

أضف تعليقا