في يوم الحب... إجذبيه بعطرك!

 

 مع قرب حلول يوم الحب، العطر هو أجمل هدية قد تحصلين عليها، او قد تهدينها أيضاً من خلال رشها على جسمك، فترسل ومضات من الجاذبية اللامتناهية. تعرفي على أحدث إصدارات دور التجميل للعطور التي تعبر عن حبك والتي يمكن أن تستوحي منها أفكار هدايا.


-    TORY BURCH Love Relentlessly Eau de Parfum Spray  الذي يعكس الشعور بالوقوع في الحب، وموضوع في زجاجة على شكل جوهرة.


قصة العطر: مزيج متألق: الفلفل الوردي الناري وصمامات باتشولي مع روز ديوي والعنبر. هذه الرائحة التي لا تقاوم هي مثل رسالة حب.


-    JO MALONE LONDON™ Red Roses Cologne: كولونيا محدودة الإصدار في زجاجة مزينة مع تصميم زجاج محفور وقوس مطابق للون.


قصة العطر: جوهر الرومانسية الحديثة مستوحاة من مزيج من سبعة من أكثر الورود الرائعة في العالم  تتكشف مثل باقة من الزهور الطازجة.
كيفية استخدامه: رشي بسخاء على معصميك ونقاط الرقبة والنبض. سوف تساعد حرارة جسمك في نشر العطر الذي يرافقك طوال اليوم. 


-    CREED Love In White Fragrance: عطر يجمع بين خلاصات مختارة باليد من خمس قارات لخلق عطر للوحدة العالمية والسلام.

 


قصة العطر: الرائحة هي حرية نقية - مزيج طازج من أزهار القزحية، النرجس الفرنسي. تم تكريم هذا العطر في يوم إطلاقه من خلال مبنى الإمبراطورية في مدينة نيويورك التي تضيؤها أضواء بيضاء نقية.
النمط: الأزهار الطازجة.


-    CHLOÉ Love Story Eau de Parfum: أنثوي وحسي، هو جوهر الإغراء الجديد الذي لا ينسى من Chloé. رائحة زهور مثيرة مستوحاة من القصة الحديثة من الإغواء. ينقل اللمسات الأنثوية الفريدة من Chloé. أصبحت الأقفال، التي ينظر إليها على جسر الحب بونت الشهير في باريس، رمزا دوليا للحب.

 


-    CHOPARD Love Chopard Eau de Parfum: عطر للسجادة الحمراء التي يلفت لك الإنتباه ويجعل القلوب ترفرف.

 


قصة العطر: تكريم شوبارد المبهر للورود. إنه رائحة ملائمة ومغرية مصنوعة من العطور الماجستير ألبرتو موريلاس حول دوامة من أكثر الورود الرائعة في العالم، متشابكة بموارد رائعة من المكونات الطبيعية من المصادر المستدامة.
النمط: الأزهار.


-    GUCCI Guilty Love Pour Femme Eau de Parfum: تكريم واضح لزهرة النرجس.

 


قصة العطر: نضارة بلورية شفافة تتألف من برغموت، الجريب فروت واتفاق مائي. البنفسج والياسمين يكمل جودة الأزهار مع نعومة الباتشولي والعنبر المكثف.
النمط: عطر شرقي. 

 

اقرئي أيضاً:فساتين حمراء كوتور ربيع 2022 لإطلالة يوم الحب

أضف تعليقا