أجدد عطور شتاء 2020

يتميز الشتاء بأجوائه الباردة التي تتطلب عطراً مميزاً  يشعر المرأة بالدفء ويمنحها الحيوية والنشاط، سواء في العمل أو في السهرات والمناسبات. ومؤخراً، صدرت مجموعة من العطور الجديدة عن الدور العالمية العريقة، وهي مصمّمة بعناية وتمزج بين نغمات غنية وجذابة تمنح المرأة إطلالة مكتملة لا تشوبها شائبة.

 

وفي هذا المقال، رصدنا لك أجدد عطور شتاء 2020، لتختاري من بينها ما يعجبك.

 

Tiffany & Love for Her Eau de Parfum

 

إنه عطر مشرق ، تحتل رائحة الحمضيات فيه الصدارة، والتي تمنح المرأة رائحة طيبة جداً وآسرة، وهو مثالي جداً لسهرات وحفلات ومناسبات الشتاء، بما فيها حفلة نهاية العام. فهذا العطر الأخاذ الصادر حديثاً، سيضفي على إطلالتك لمسة مبهرة تجعلك محط الأنظار في كل مكان.

 

 

Replica Coffee Break Fragrance

 

هذا العطر الجديد هو اسم على مسمّى، فرائحته تستدعي الى الذهن استراحة هادئة بعد الظهر في المقهى، حيث تمتزج فيه النكهات القوية مثل حبوب التونكا، والنغمات الدافئة كالقهوة، مع لمسة مميزة من خشب الصندل وخشب الأرز والخزامى وزهرة البرتقال، وهي نغمات ستمنحك شعوراً بالراحة والدفء ورائحة آسرة جداً ومميزة.

 

 

Mon Guerlain Eau de Parfum Intense

 

صدر هذا العطر حديثاً من علامة غيرلان، التي استوحته من النجمة العالمية أنجلينا جولي، وهو يتميز برائحته الجريئة والمثيرة التي تتركز بشكل أساسي على اللافندر والفانيليا والباتشولي. وقد صُمم هذا العطر تكريماً للمرأة العصرية التي تطمح الى تعزيز أنوثتها بعطر راق وجذاب يلفت الأنظار إليها.

 

 

Chloé Atelier des Fleurs Jasminum Sambac Eau de Parfum    


إذا كنت من عشاق رائحة الياسمين، سيشكل هذا العطر الجديد من كلوي Chloé الخيار المثالي لك هذا الشتاء، فرائحته كحلم زهري أبيض ناعم إنما يدوم طويلاً، مما يجعله مثالياً لأوقات العمل، فمن خلاله تضفين على طلتك لمسة مميزة، وفي الوقت نفسه تتركين لدى الآخرين بصمة تميزك عن غيرك.

 

 

 Tom Ford Soleil Neige Eau de Parfum

 

هذا العطر الشرقي  - الزهري هو أحدث إصدارات عطور شتاء 2020، من علامة دار توم فورد، والذي يتميز برائحته القوية والجذابة التي تلائم الجنسين. إنه عطر شتوي بامتياز، فمقدمته تشتمل على البرغموت وبذور الجزر، أما قلبه فيشتمل على الورد والياسمين وبراعم البرتقال والزهور البيضاء والورد التركي. فيما قاعدته تتكون من الفانيليا.

 

 

Mémoire d'une Odeur Eau de Parfum

 

هذا العطر الجديد من قوتشي Gutti، فريد من نوعه، كونه يمزج نغمات غير متوقعة وغامضة، وهي خشب الصندل الدافئ وخشب الأرز المهيب وبتلات الياسمين المرجانية، مع لمسة رائعة من الفانيليا الحلوة. فإذا كنت من محبات هذه النغمات، فلا تترددي في تجربة هذا العطر الرائع.

 

 

Hermes Twilly d'Hermes Eau Poivre

 

هذا العطر الوردي – الخشبي هو أحدث إصدارات عطور شتاء 2020، وهو مثالي للأجواء الباردة، فهو يرتكز بشكل أساسي على نغمات الفلفل الوردي والباتشولي والورد. يشكل هذا العطر خياراً رائعاً لسهرات الشتاء، حيث أن رائحة الخشب والفلفل تشعرك بالدفء، فيما رائحة الورد تمنحك إحساساً بالانتعاش والحيوية والنشاط.

 

 

JOY by Dior Eau de Parfum Intense

 

إنه أحدث العطور الصادرة عن علامة ديور العريقة، وهو يمثل أحد أرقى وأجمل العطور الشتوية، التي تجعل المرأة تضج أنوثة ورقياً وتضفي على إطلالتها أناقة فريدة. يتميز هذا العطر برائحة دافئة تتركز في شكل أساس على الأخشاب وزهر البرتقال والورود والفانيليا.

 

 

إقرئي ايضاً:

عطور شتوية الأفضل لهذا الموسم

عطور فاخرة هديتك الأجمل للعام الجديد

أحدث إصدارات عطور لاحتفالات نهاية العام

أضف تعليقا