للممتلئات: أجمل فساتين أحلام من توقيع زهير مراد

  • تعاون ناجح بين أحلام وزهير مراد Zuhair Murad أثمر عن إطلالات لن يمحوها الزمن، فإبداعات المصمم اللبناني التي باتت رفيقة النجمات على السجاد الأحمر لأشهر وأعرق المهرجانات العالمية أنتقلت إلى خزانة فنانة العرب ولكن بمعايير تناسب أسلوبها المحتشم والأنيق.

    - تختار أحلام دائما الفساتين التي تبرز طولها وتخفي المناطق الممتلئة بقوامها لذلك كان التوفيق حليفها في أحدث إطلالاتها بداية من العام الماضي والذي شهد تغير غير مسبوق في ستايل النجمة الإماراتية الشهيرة.

     


     

    أحلام بفستان من توقيع Zuhair Murad

     

    - تميل أحلام إلى الفساتين المصممة بألوان جريئة وفي بعض الأحيان صارخة لتبرز جمال بشرتها السمراء، أجملها كان الفستان الفوشيا الذي أطلت به في إحدى حلقات برنامج إكتشاف المواهب (آراب أيدول) وتميز بالكم المطرز والثنيات التي زينت البطن لتنحف منطقة الخصر.

    - وقع إختيار أحلام على الفساتين الصفراء المحبوكة بالتطريز الناعم، كان آخرها الفستان الذي ظهرت به في إحدى الحلقات المباشرة لبرنامج (ذا فويس) وتميز بتنورته المكسرة الفضفاضة.

    - بخلاف الفساتين المصممة بتوب ساتر، لفتتنا إطلالات أحلام سواء بالجمبسوت الـ V Neck والمحبوك بتطريز عمودي الذي زاد من طولها ونحف منطقة الصدر، أو الفستان الأزرق السماوي المصمم بتنورة معانقة للقوام مزينة بشق على الجانب ومزودة بطبقة خلفية منحتها لمسة ملوكية فاخرة.

     


     

    أحلام بجمبسوت من زهير مراد

     

    - تعشق أحلام الفساتين مزدحمة التفاصيل، فعادة ما تختار من مجموعات زهير مراد الفساتين المطرزة والمشكوكة بالكشاكش حول الرقبة والمعصم مع حزام يلف الخصر وعادة ما يكون بلون مطابق للفستان أو من نفس لون التطريز حتى لا تقسم شكل الجسم.

    أضف تعليقا