عشرة أعوام من المشاعر، عشرة أعوام من الجمال؛ تشيد Dolce&Gabbana بالمرأة وسحرها المتأصّل مع مجموعة ماكياج جديدة. إنّها مجموعة فريدة مصمّمة بالكامل لتمكين النساء ومنحهنّ البهجة والثقة وجعلهنّ يشعرنَ بأنّهنّ ملكات حياتهنّ اليوميّة.
تقوم العلامة التي تروّج لمذهب الجمال في الموضة كما في مجال الماكياج بجعل الناس يحلمون مع ابتكاراتها الفريدة ممّا يبرز خصائص كلّ امرأة وفق مثال أعلى لأناقة الأزمنة الماضية.

تدخل الجذور والحمض النووي والقيَم التأسيسيّة لدار Dolce&Gabbana في مجموعات الموضة والجمال ضمن اقتراح مستمرّ من الأحاسيس التي تذكّر بصقليّة ومناظرها المُفعمة بالتقاليد. بدءاً من الدانتيل الأسود وقيمها المجازية، وصولاً إلى العربات الصقليّة وألوانها الزاهية: بدرجات ألوانها حيويّة وكَونها حارسة رابط حميم مع الفنون والأدب والسينما، إن هذه الجزيرة هي في صميم رؤية العلامة التي تقوم بتحديث أركانها الأساسيّة مع الإخلاص لمعانيها.

فنون باروكيّة مترفة، الروح الجامحة لرسومات الحيوانات، رقّة الورود المتفتّحة: تسبّب Dolce&Gabbana الدهشة مع تبايناتها وتأسر مع تقنيّة المزج والمطابقة Mix&Match لديها التي تثير الحماس بسبب حرفيّـتها واهتمامها بالتفاصيل.
وتخترق جذور العلامة ورموزها حدود الجمال، فتغني مستحضرات الماكياج مع أنماط ورسومات  Dolce&Gabbana الأيقونيّة.


ماكياج DOLCE&GABBANA:
عندما تلتقي الموضة بالماكياج، وعندما يلتقي الماكياج مع الحياة

تمّ ابتكار مجموعة الماكياج الجديدة هذه للمرأة الحقيقيّة في حياتها اليوميّة، وتتيح تحقيق سلسلة من الأساليب الجماليّة: فاتنة ومرهفة، مرحة ومتأنّقة، عاديّة وواثقة، رشيقة وناضجة.

وتلتقي تركيبات مُرهفة ومتطوّرة جديدة مع درجات الألوان المتوسطيّة الملفتة: فبلمسة واحدة، تكون النتيجة فوريّة واللون أكثر كثافةً. وتقدّم التركيبات الأفضل ضمن فئتها والمتعددة الاستعمالات تغطية طويلة الأمد مع استعمال وتطبيق بديهيّين وبسيطَين.

ولن يكتمل الأمر لو لم يكُن كلّ مستحضر من Dolce&Gabbana متوفّراً بتوضيب أيقونيّ متقن الصنع.

أكثر من مجرّد ماكياج، بل أكسسوار موضة
أكثر من ماكياج مترف، ابتكرت Dolce&Gabbana مجموعة من مستحضرات التجميل المصمّمة كأكسسوارات فعليّة للموضة. يأتي كلّ مستحضر مع نمط تزييني ينتمي إلى هويّة Dolce&Gabbana ويُستوحى من الإرث الإيطالي.

رسومات الحيوانات
تُعدّ الأنماط الحيوانيّة واحدة من رموز هويّة Dolce&Gabbana مع روحها المنيعة، فهي تعزّز روح الدلال لدى كلّ امرأة. يجتمع السحر والجاذبيّة في هذا النمط الأيقوني ذو إرهاف جامح: فيساهم الطابع الرسومي لمعطف النمر المرقّط، المقترح في الكثير من الأساليب والتقنيات، في جعل المرأة التي ترتديه فريدةً ولا تُقهر.

الدانتيل الأسود
إنّ الأسود هو لون Dolce&Gabbana، وهو جزء من رموز هويّتها. يرمز اللون الأسود إلى الإرهاف والأناقة والمأساة والحب والتقاليد.
مع Dolce&Gabbana، يصبح انعدام اللون هذا لون الألوان وبطل الخصائص الجماليّة للعلامة مع رصانتها وأناقتها المتأصّلتَين، هي الغنيّة بالمعاني والتقاليد والقيَم والخيالات.
عند استعماله مع الدانتيل، مع درجاته الشفافة المرهفة، يتيح اللون الأسود نظرة خاطفة من دون الكشف الكامل، ويساهم في تعزيز جمال الأشكال الأنثويّة فيبيّن إرهاف وجمال المرأة التي ترتديه.

الورود والأزهار
تتفتّح ورود وأزهار رائعة في ابتكارات Dolce&Gabbana وتُثري مستحضرات التجميل بروحها الرومنسيّة. من خلال تشكيلتها اللامتناهية من الأشكال والألوان، تقوم كلّ منها بتلاوة قصّة غالباً ما تأتي من أسطورة وتنقل رسائل سريّة عن الحب والشغف والصداقة.
تشكّل تفتحاً لا متناهياً من نماذج الأزهار، سواء كانت مطبوعة أو مطبقة أو مصنوعة بتقنيّة الملصقات: تفتّح البراعم لتخلق سمفونيّة رائعة من الدرجات الحالمة.

عربة من صقليّة
من وسيلة نقل بسيطة إلى عمل فنيّ فعليّ: تتمتّع العربة من صقليّة بتاريخ يعود إلى قرون لا يزال يحافظ على النكهة القديمة والمتباينة لثقافة الجزيرة. لقد أعادتها Dolce&Gabbana إلى مجدها السابق، ممّا جعل منها واحدة من الرموز الأيقونيّة لخصائصها الجمالية. إنّها حيويّة وغنيّة بالتفاصيل والزخارف، وهي بطلة الملابس والأكسسوارات والتصميم، وتجلب معها معاني وقيَم الرسومات المقدمة ضمن تصميم من الألوان الزاهية والقصص الرمزيّة.

الأسلوب الباروكي والدمشقي
يُعدّ الترف في الأسلوب الباروكي أحد رموز هويّة Dolce&Gabbana: يستحضر انتصار الذهب والغرور والفنون والتاريخ الهندسةَ الباروكيّة لجزيرة صقليّة الخاصّة بالأمراء والأناقةَ مع نكهة قديمة.
ويمثّل التطريز، وهو رمز هذه الأناقة الغنيّة، كلّ من التقاليد والرقيّ الأبدي المتأنّق.
وتبرز هذه المادة الثمينة بفضل الكثافة اللونيّة لزخرفاتها النافرة ولملمسها المبهج الناتج عن استعمال الحرير أو المخمل.



صناعة الشغف المتوسّطي

طبيعة تدعمها العلوم
لجأت Dolce&Gabbana إلى وفرة الطبيعة المتوسطيّة من أجل ابتكار مكوّنها الفريد، Mediterranean Glow Complex. من خلال دمج أفضل ما يقدّمه إرث صقليّة وتقنيّة دار "شيسيدو" Shiseido، يتميّز مركّب العناية والتغذية بخلاصة التين المتوسّطي الطبيعي وزيت الزيتون الإيطالي العضوي المفعل بحمض الهيالورونيك. يقوم Mediterranean Glow Complex بترطيب وتعزيز تألق البشرة إلى درجة الكمال، ويعبّر عن التألّق الصحيّ للمرأة الإيطاليّة.

يشكّل ماكياجDolce&Gabbana Make Up  الأكسسوار المثالي للمرأة الكثيفة التقّلات كلّ يوم وفي أيّ مكان. إنّه مجموعة "جاهزة للحياة" تتمتّع بتركيبات مريحة ومترفة، وتطبيقات سهلة وبديهيّة، وتركيبات ابتكاريّة حصريّة، وألوان زاهية. تعبّر هذه المجموعة عن جوهر الهالة المتوسطيّة للكشف عن الجمال الحقيقي لكلّ امرأة ولمنحهنّ الثقة التي يحتجنَها لجعل حياتهنّ اليوميّة استثنائيّة.

شفاه شغوفة

تمثّل الشفاه بالنسبة إلى امرأة Dolce&Gabbana الشغفَ والإرهاف. إنّها أساسيّة لكيفيّة اختبارها ومشاركتها واتّصالها بالعالم. فهي تهمس وتتحدّث بشفاهها، وتبتسم وتقبّل، وتتذوّق نكهات جديدة. تكرّم مجموعة Dolce&Gabbana الشفاه بألوانها المترفة وتركيباتها الحيويّة المرهفة: يغني أحمر الشفاه The Only One Luminous Colour Lipstick مجموعات الشفاه الحاليّة التي تضمّ Dolcissimo Matte Liquid Lipcolour؛ وDolce Matte Lipstick؛ وClassic Cream Lipstick وMiss Sicily.


بريق شمسي

طبيعي. صحيّ. مشرق. تقوم مجموعة Solar Glow من Dolce&Gabbana Beauty – المؤلّفة من مستحضرات Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder و Solar Glow Universal Bronzing Drops- بتعزيز دفء البشرة وإمتاع حواسها فتعكس التألق المتوسطي الذي تُحسد عليه المرأة الإيطاليّة. ويقوم مركّب Mediterranean Glow Complex بإغناء التركيبات بعناية وراحة. بفضل تطبيق واحد، تذوب تركيبة Solar Glow الخفيفة والشفافة على البشرة ويطلق العطر المبهج توقيعه الساحر.


بشرة خالية من الشوائب

بالنسبة إلى امرأة Dolce&Gabbana، تشعّ البشرة بطاقة صحيّة وحياة داخليّة دافئة. وتعالجها مجموعة Dolce&Gabbana الجديدة بتركيبات تريح وتحسّن وتعزّز إشراق البشرة الطبيعيّة. اكتشفوا Secret Veil الجديد و Gloriouskin: يقوم كلّ منهما بإبراز مظهر البشرة المثالي بشكلٍ فوريّ، مع إغناء المجموعة التي تضمّ أيضاً Millennialskin.


لون البشرة

تحتضن امرأة Dolce&Gabbana وتحتفل بمشاعرها، بما في ذلك التورّد الصحيّ والمرهف الذي يزيّن الوجنتَين بشكلٍ طبيعي. وتقوم مجموعة Dolce&Gabbana بتعزير هذا التألّق الورديّ مع Blush of Roses، وDolce Blush، وDolce Skin. وتستوحي الألوان الطبيعيّة والتركيبات المترفة من أزهار المتوسّط، فتقدّم وسائل لا متناهية لإضافة لمسة من اللون الصحيّ المتألّق.


أعين المشاعر

تتأمّل امرأة Dolce&Gabbana العالم بعينيها، ويستطيع العالم من خلال عينيها أن يرى روحها ومشاعرها. سواء كانت نظرتها مليئة بالشغف، جدّية، لعوبة، متألّقة، متأمّلة، أو مبهجة، تقوم مجموعة ماكياج العينَين الجديدة من Dolce&Gabbana – Intenseyes، وPassioneyes، وFelineyes – بزيادة كثافة العينَين وجعلهما أكثر رقيّاً.
الحملة العالميّة لمجموعة الماكياج الجديدة من DOLCE&GABBANA

تشكّل حملة مجموعة الماكياج الجديدة مزيجاً بين الشخصيّة والأسلوب؛ فيتمّ التقاط طاقة Dolce&Gabbana ضمن مجموعة من الصور الحيويّة.

من خلال الجمع بين الكثير من الوجوه الأكثر أيقونيّة من Dolce&Gabbana Beauty، تتميّز الحملة بمزيج حصريّ من الجميلات اللواتي يعكسنَ إطلالات حيويّة وأساليب حياة وثقافات وأعمار. وتجسّد كلّ امرأة رائعة أسلوب ماكياج مترف، وتقدّم لمستها الفريدة ووجهة نظرها الخاصّة.

إنّ جوّ الحملة أصيل وغنيّ بالألوان. يلتقط لمحة عفويّة عن كلّ امرأة وهي تستمتع باللحظة وفي أن تكون نفسها وفي احتضان أسلوب الماكياج من Dolce&Gabbana Beauty.

مونيكا بيلوتشي هي أيقونة الجمال الإيطالي المرهف مع الماكياج المثالي الفاتن؛
بيانكا بالتي تلتقط التأنّق البسيط بشكلٍ مثالي مع تألّق صحيّ وطبيعيّ الاسمرار مستوحى من فصل الصيف؛
جوني كيم تأسر بأسلوبها الغنيّ بالألوان والمستوحى من الموضة؛
تشيارا سيلسي مع أسلوب ماكياجها الطبيعيّ والشاب تجسّد الجمال النشط وللامبالي؛
كاثرين لويفي هي رؤية مذهلة مع إطلالتها الرشيقة والكلاسيكيّة والطبيعيّة للمرأة الناضجة؛
ليلي جان هارفي هي نسمة من الهواء المنعش مع أسلوبها غير الرسمي الرياضي؛
تسحرنا مانويلا سانشيز مع حسّها بالمرح والثقة وأسلوبها الذي يحبّ الاحتفال؛
وتعتمد جوليا ماينزا أسلوباً ساحراً مع إطلالة تُبرز أحمر الشفاه المثالي.

 

سيتم اطلاق هذه المجموعة بشكل حصري في متاجر سيفورا خلال شهر ديسمبر. 

 

اقرئي أيضاً: 

أرواج جريئة وبارزة لشتاء 2019

ألوان الروج المناسبة للبشرة القمحية بالصور

أفضل 13 ماسكرا زرقاء لسهرات شتاء 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من صيحات المكياج

5
صيحات المكياج
ما مدى جرأة الإطلالة التي يُمكنك تنفيذها بفضل مستحضرات "بنفت كوزمتكس"؟

لقد شهِد هذا العام تقلّبات ملحوظة في الاتجاهات السائدة. وبما أنّ العام شارف على نه...

10
صيحات المكياج
مكياج التسعينات يعود مع الرموش الكثيفة

يعود مكياج التسعينات الى ساحة الجمال بشكل لافت وقوي هذا الموسم، وتعود معه موضة الر...

10
صيحات المكياج
أفضل برايمر 2019

البرايمر مستحضر ينعم البشرة ويخفي عيوبها ويبرز جمال ملامح الوجه، كما يؤمن قاعدة مث...

3
صيحات المكياج
هدية هدى بيوتي في احتفالات نهاية العام

بمناسبة موسم الاحتفالات، أطلقت هدى بيوتي مجموعاتها الجديدة من هدايا المكياج بعنوان...

5
صيحات المكياج
طريقة الخبراء لرسم النمش بوحي من مكياج نانسي عجرم في أحدث صورها

أصبحت الصورة التي نشرتها الفنانة نانسي عجرم برفقة ابنتيها ميلا وإيلا ومولودتها ليا...

12
صيحات المكياج
افضل باليت عيون 2019

مع نهاية عام 2019 وكثرة بطاقات الدعوات والحفلات، لا بدّ لكِ من إطلالات ساحرة ومميز...

12
صيحات المكياج
افضل كريم اساس 2019

قد يبدو العثور على أفضل كريم اساس لبشرتكِ مهمّة مستحيلة، خاصّة أنّه عليك تحديد ما ...

11
صيحات المكياج
أفضل آيلاينر 2019

تمنح خطوط الآيلاينر العصريّة والمبتكرة العيون مكياج ساحراً وجذّاباً، سواء تلك التي...

16
صيحات المكياج
البرونزر لمسات دافئة للبشرة هذا الشتاء

لا يمكن لبشرتكِ الاستغناء عن لمسات البرونزر الخفيفة هذا الشتاء، فالبرونزر يحيي الب...