أرواج جريئة وبارزة لشتاء 2019

للمناسبات الكبيرة وسهرات الشتاء، اعتمدي تدرّجات الأرواج المخمليّة والملكية التي تناسب جميع ألوان البشرة من اللّون الأحمر، إلى البرغاندي، النبيذيّ والتوتيّ.

تعرفي من خلال الصور على نغمات الروج الأحمر السائدة في شتاء 2019.
 

 

أحمر شفاه بارز

 

 

 

أرواج جريئة وبارزة لشتاء 2019

 

 

يعدّ الأحمر الكلاسيكيّ اللّون الأكثر جرأة وجاذبيّة، شاهدناه على شفاه عارضات Helmut Lang و Emporio Armani و Emilia Wickstead مع الكونتور المميز والنقيّ الذي يحدّد شكل الشفاه بأنوثة طاغية مع لمسة غلوس أو بنغمة مطفأة تضفي رونقاً خاصّاًعلى مظهرالشفاه وكامل مكياج البشرة والعينين العاريتين والذي يعرف بمكياج اللامكياج No Makeup Makeup .
 

اقرئي أيضاً: 6 قواعد عليكِ اتباعها لتطبيق أحمر الشفاه الداكن هذا الخريف

 

أحمر شفاه داكن

 

 

 

أرواج جريئة وبارزة لشتاء 2019

 

 

يعتمد على درجات عميقة ودافئة من البرغاندي والتي تعد من أبرز صيحات شتاء 2019، حيث ظهر هذا اللّون الجميل في العديد من عروض هذا الموسم، كعروض دور Chloé، Paco Rabanne و Tommy Hilfiger والتي تجعل الشفاه تبدو كبيرة الحجم. يفضّل اختيارها بنغمة لامعة أو إضافة لمسة خفيفة من الغلوس الشفّاف أو البرّاق الذي يحتوي في تركيبته على حبيبات مشعّة لمزيد من التوهّج في السهرات.
 

 

أحمر شفاه نبيذيّ

 

 

أرواج جريئة وبارزة لشتاء 2019

 

 

لن يوقعكِ هذا اللّون في الاختيار الخاطىء، يبدو رائعاً ومناسباً لجميع ألوان البشرة. شاهدناه في عروضLouis Vuitton، Versace و La Petite Robe .

تعرّفي من خلال الصور المرفقة على أبرز تدرّجات الأرواج الحمراء التي يمكنكِ التجمل بها طيلة هذا الشتاء بأسلوب جريء وجذّاب.

 

اقرئي ايضا :  ألوان الروج المناسبة للبشرة القمحية بالصور

 

 

أضف تعليقا