ألوان الروج المناسبة للبشرة القمحية بالصور

تتعدّد ألوان الروج المناسبة للبشرة القمحيّة، كألوان البرغاندي العميق، التوتي الجريء، البيج، الزهريّ المحايد. ألوان تضاعف من سحر ابتسامتكِ ومن جاذبيّة مكياجكِ. استوحي من هذه الصور المرفقة لنجمات هوليوود ذوات البشرة القمحيّة واختاري ألوان الروج التي تفضّلينها والتي تناسب لون بشرتكِ، سواء لأوقات النهار أو المساء.
 

 

أحمر الشفاه التوتيّ

 

 

ألوان الروج المناسبة للبشرة القمحية

 

 

هو الأجمل للبشرة القمحيّة والسمراء، يضفي عليها الكثير من الجاذبيّة كالذي اعتمدته ناتالي بورتمان Natalie Portman. جرّبي أحمر شفاه Tom Ford Satin Matte Lip Colour in Narcissique.
 

 

الأحمر النبيذيّ

 

 

ألوان الروج المناسبة للبشرة القمحية

 

 

يعزّز من جاذبيّة البشرة القمحيّة لمختلف المناسبات المسائيّة، خاصّة الشتويّة، لون جريء، لكنّه في الوقت نفسه دافىء. جرّبي أحمر الشفاه Christian Louboutin Velvet Matte Lip Colour in Very Prive بأسلوب جيسيكا ألبا Jessica Alba والعارضة إيزابيل غورلات Izabel Goulart.
 

 

ألوان الشفاه النيود

 

 

ألوان الروج المناسبة للبشرة القمحية

 

 

تتوفّر منها العديد من الدرجات، البنيّة، البيج، الزهريّة واللحميّة بصيغ مطفأة وأخرى لامعة، تعزّز من حجم الشفاه وتزيدها أنوثة. ألوان رائعة تليق بالبشرة القمحيّة والسمراء لمكياج هادئ وجذّاب بأسلوب النجمات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، كيم كارداشيان Kim Kardashian، بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وماندي مور Mandy Moore.

اختاري من بين هذه الأنواع من الروج Makeup for Ever Artist Rouge Lipstick in Cocoa ، YSL ROUGE PUR COUTURE Lipstick Collection in Beige Promenade و NARS Audacious Lipstick in Barbara.
 

 

الشفاه الورديّة

 

لا توقعكِ الظلال الزهريّة في الاختيار الخاطىء بمختلف تدرجاتها المطفأة والناعمة بأسلوب النجمات آشلي غراهام Ashley Graham، أدريانا ليما Adriana Lima ، إيفا لونغوريا Eva Longoria وجميلة جميل Jameela Jamil. اختاري بين الزهري الفاقع مع العيون العارية والزهري الفاتح مع العيون السموكي وأساس البشرة البرونزيّ والذهبيّ.

 

 

ألوان الروج المناسبة للبشرة القمحية

 

 

جرّبي من التدرّجات الزهريّة ROUGE COCO Ultra Hydrating Lip Colour in Antoinette ، Dior Rouge Dior Ultra Care Lipstick in 989 ، Smachbox Be Legendary Cream Lipstick in Famous.

شاهدي الصور وتعرّفي على أجمل ألوان الروج المناسبة للبشرة القمحيّة، واختاري منها ما يروق ويليق بكِ

 

اقرئي ايضا : الروج المطفأ الخيار الأمثل لسهرة العيد

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج