المهنة المناسبة بحسب رقم شهر الميلاد

ليس من السهل ايجاد المهنة المناسبة. فالنجاح فيها يتطلب ان يكون العمل ملائماً للمؤهلات كما للطباع والشخصية. ومن الممكن لاختيارها الاستعانة ببعض الاختبارات الشخصية. كما من المفيد الاعتماد على تاريخ الميلاد وخصوصاً رقم شهر الولادة من 1 الى 12.

 

رقم شهر الميلاد يكشف المهنة المناسبة


يساعد شهر الميلاد على اكتشاف المهنة المناسبة والعمل الذي يمكن تحقيق النجاح في الحياة من خلاله. ولهذا يجب اتباع الرقم المرتبط بترتيب هذا الشهر من 1 الى 12.

الشهر 1
هو شهر الاستقلالية ورفض التبعية والقدرة على اخذ القرارات بعيداً عن اي تأثير. ولهذا تناسب مواليده المهن الحرة مثل الفن والدعاية والاختراع. ويمكنهم ايضاً العمل في مجال إدارة الشركات والقيادة السياسية. كما من الممكن ان يعملوا في مجال الكتابة وصياغة المجوهرات.

الشهر 2  
من ابرز صفات مواليد هذا الشهر القدرة على التنسيق والتعاون وتحقيق النجاح من خلال العمل مع اشخاص آخرين وضمن فريق موحد. ولهذا يمكنهم العمل في مجال الاستشارة والفرق الموسيقية والرسم وتصميم الديكور اضافة إلى العلاج الفيزيائي والطب الجراحي.

 

اقرئي أيضاً: في العمل انواع شخصيات تمنع النجاح

 

المهنة المناسبة

الشهر 3
يحسن مواليد الشهر 3 الحوار والتواصل اضافة الى التحكم بالانفعالات في كل المواقف. وبناء على هذا ينصح مواليده بالعمل في مجال الدعاية والترويج والتجارة والعلاقات العامة والسياحة والرياضة.

الشهر 4
يتسم مواليد هذا الشهر بحب التنظيم. ومن البديهي ان يعملوا في مجال الادارة والهندسة والصناعة والمجال التقني. كما يمكنهم ممارسة مهن مثل الرياضة والقضاء والعلاجات الطبيعية.

الشهر 5
يتمتع مواليد الشهر 5 بصفات اهمها توخي الدقة وعدم التسرع في كل امر اضافة الى البحث عن التفاصيل المهمة. ولهذا تناسبهم مهن مثل قيادة السيارات او الطائرات، الوكالة السياحية، التمثيل، الصحافة.  

الشهر 6
يحب مواليد هذا الشهر التضحية من اجل الآخرين اياً يكن الثمن الذي يجب دفعه. ولهذا قد يحققون النجاح في مجالات مثل القانون والجمعيات والصحة والتوجيه الاجتماعي. ومن المفيد ان يعملوا في المجال الثقافي والفني وفي عالم الموضة والهندسة الداخلية.

 

اقرئي أيضاً: اسرار عدم النجاح في العمل يكشفه اختيار احد هذه الاكواب

 

المهنة المناسبة

الشهر 7
يحب مواليد الشهر 7 التحليل والنظر الى كل ما يجري في محيطهم بعمق. وفي هذه الحالة يمكنهم العمل في مجالات مثل العلاج النفسي، الصيدلة كما في عالم السينما والتفزيون والمعلوماتية.

الشهر 8
تعني الولادة في شهر 8 ان المهن المناسبة هي التي تتفق مع شخصية تتسم بالفضول وحب التغيير. ومنها الاقتصاد والمال والنقل والخدمات والسفر والبحث العلمي وطب الاسنان.

الشهر 9
المهنة المناسبة لمواليد شهر 9 هي العمل الاجتماعي والتمريض والتربية والاستيراد والتصدير والسياحة والصحافة والسلك الدبلوماسي.

 

المهنة المناسبة

الشهر 10
اكثر ما يتميز به مواليد شهر 10 هو التمتع بموهبة الانتقاد وعدم قبول الامور كما هي. ولهذا من المناسب ان يمارسوا مهنة مثل الصحافة والكتابة الادبية والادارة وبناء الخطط اضافة الى الانضمام الى جمعيات والتعليم.

الشهر 11
يحب مولود الشهر 11 العمل ضمن فريق. فهو اجتماعي ويفضل الابتعاد عن الوحدة. ولهذا من الممكن ان يحقق النجاح في مهن مثل الرياضة والطهو والادارة والصحافة التلفزيونية والاذاعية والاعلان والبيع والشراء.

 

اقرئي أيضاً: إكتشفي المهنة المناسبة لك بحسب تاريخ ميلادك

 

المهنة المناسبة

الشهر 12
 يشعر مولود الشهر الأخير من السنة او الشهر 12 بالملل بسرعة. ولهذا من المفيد ان يختار مهناً تحد من هذا الشعور لديه. ومنها مثلاً السياحة بفروعها كافة والاعمال اليدوية والحرفية والضيافة والانترنت والصناعة بمختلف فروعها. فكل مهنة منها تساعده على التفاعل مع الآخرين والبعد عن الوحدة والانطواء.

   

 

أضف تعليقا