توقعات الابراج عاطفيا للعام 2020

جدول المحتوى

1- أبرز التوقعات العاطفية للأبراج في العام 2020

2- توقعات برج الحمل العاطفية للعام 2020

3- توقعات برج الثور العاطفية للعام 2020

4- توقعات برج الجوزاء العاطفية للعام 2020

5- توقعات برج السرطان العاطفية للعام 2020

6- توقعات برج الأسد العاطفية للعام 2020

7- توقعات برج العذراء العاطفية للعام 2020

8- توقعات برج الميزان العاطفية للعام 2020

9- توقعات برج العقرب العاطفية للعام 2020

10- توقعات برج الجدي العاطفية للعام 2020

11- توقعات برج الدلو العاطفية للعام 2020

12- توقعات برج الحوت العاطفية للعام 2020

 

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا على الصعيد العاطفي، وما هي أبرز التوقعات والأحداث والمفاجآت التي تنتظر الأبراج عاطفيًا في هذا العام؟! "الجميلة" تقدّم لك لمحة عامة عن توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020 في السطور الآتية:

           

أبرز التوقعات العاطفية للأبراج في العام 2020

 

توقعات برج الحمل العاطفية للعام 2020

توقعات الابراج عاطفيا 2020

في بداية العام 2020 يشهد برج الحمل انضمام كوكب المشتري، لتكون نهاية عام 2019 وبداية سنة مصيرية في حياة مولود برج الحمل. وستشكل لك مفترق طريق على الصعيد الشخصي. وستشهد أيها الحمل مفاجأت وتغيرات هامة خصوصاً على الصعيد العاطفي. فوجود كوكب المشتري في برجك هذا العام وهو كوكب الحظ، سيضع لك شروطاً لكي تنجح، كما أنه سيعدك بالسفر الى بلدان جديدة بعيدة ولكن جميعها متعلقة بالأمور المهنية والعملية.

عمومًا، في هذا العام ستقوم بغربلة علاقاتك العاطفية والاجتماعية، وسوف تكتشف أن هناك أصدقاء كانوا سبباً في ظهور بعض المشكلات ومعاناتك من المآسي في العام الفائت. فتشعر ان علاقاتك بدأت تتقلص هذا العام؛ حيث ستختار الأصدقاء الوفيون.

 

توقعات برج الثور العاطفية للعام 2020

توقعات الابراج عاطفيا 2020

سوف تنهي أيها الثور عام 2019 وأنت تغامر في مرحلة جديدة في حياتك التي ستعيشها في شهر اكتوبر لغاية السنة، وقد تطوي صفحة من حياتك لتقدم الى مرحلة أخرى في بداية العام 2020، وتعيش قصة مغايرة ومختلفة عن السابق. تنهي عام 2019 بتجارب جديدة دقيقة تسبب لك القلق وتدخلك في بعض التجارب، ولكنك في الشهر الأخير من السنة، ستستعيد توازنك وسلطتك. فهذا الشهر يعدك بالأفضل على شتى الأصعدة ويبشر بسنة واعدة جداً.

قد تطور علاقة سابقة في حياتك، كنت قد عانيت منها وحتى فكرت في الانفصال فتعود الى مجراها الطبيعي وتنقلب الأمور الى صالحك.

من بداية ابريل 2020 ولغاية نهاية العام، ستشهد احداثاً هامة وتتذوق طعم الراحة، ويحالفك الحظ في كل ما تقوم به. فهذه السنة مناسبة لتغيرات مهمة مثمرة بالنجاحات.

 

توقعات برج الجوزاء العاطفية للعام 2020

توقعات الابراج عاطفيا 2020

عام 2020 لمواليد برج الجوزاء، سيكون من أفضل الأعوام التي شهدها. ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج الخمسة الأكثر حظاً في العام 2020.

افرح أيها الجوزاء، فهذه السنة أنت بصدد تحقيق حلمك مهما كان، سواء كان على الصعيد الشخصي أو العاطفي. فنهاية هذه السنة إن بعض مواليد الجوزاء والذين عانوا من فترة من العزلة سيعودون الى حالتهم الطبيعية وسيشهدون حياة مليئة بالتفاؤل والسعادة، لا سيما في الشهر الأخير من العام 2019؛ إذ سيحصل تغيير هام جرّاء ذهاب كوكب المشتري الذي كان في القوس والذي كان يشكّل عبئاً كبيراً على برج الجوزاء، وعبوره الى الجدي سيساعدك في تصفية الخلافات وتنقية الأجواء وتهدئتها.

عزيزي الجوزاء لن تنهي عام 2019، إلا وأنت حاسماً قرارك النهائي في علاقة عاطفية أو علاقة زوجية فتتخلّص من حالة الحيرة المرهقة وتتحرر من القيود. يختم مواليد برج الجوزاء هذه السنة على قسمين، البعض من مواليد الجوزاء سيحسمون قرارتهم بالغفران والتسامح، والقسم الآخر سيحسمون قرارهم بالانفصال. فمن أنت من هذين الفريقين؟! ومن الممكن ان تسمع أخباراً سارة متعلقة بقضية طلاق فتشعر بالسعادة. كما أنك ستحصل على حكم قضائي لصالحك، فتسجل انتصاراً كبيراً.

عام 2020 لبرج الجوزاء، سيكون عام التجدد والتحرر. عام رائع بامتياز وتحرر من علاقات زوجية متعبة تصل الى الانفراج النهائي.

بصرف النظر عن بعض مواليد برج الجوزاء الذين اتخذوا قرارات حاسمة في علاقتهم العاطفية. سيواجه البعض خيارات جديدة ويصبحون اكثر دقة في اختياراتهم؛ إذ سيكونون على حذر في عدم التورط بأي علاقة قبل اختبارها، لا سيما أنهم عاشوا علاقات وهمية غير مستقرة. ولكنهم في العام 2020، ستكون اختياراتهم مدروسة بشكل دقيق وسيختارون العلاقة السليمة.

لقد علمتك التجارب أيها الجوزاء، في السنوات الماضية الكثير. ولكن، في العام 2020، ستصبح أكثر دقة في اختيار الأشخاص، وسوف تنجذب نحو الأشخاص الذين يغزّون روحك وثقتك. فأنت انسان انتقائي تصبو الى العلاقات المثمرة ولا تجذبك العلاقات العابرة.

 

توقعات برج السرطان العاطفية للعام 2020

توقعات الابراج عاطفيا 2020

كوكب المشتري سيبدل موقعه في شهر ديسمبر ويتنقل الى برجك، فينضم الى كوكب زحل ليستمرا معاً في برجك لغاية شهر مارس 2020. ستقف أيها السرطان في مفترق طريق على صعيد علاقتك الزوجية والعملية.  منذ سنتين وأنت تشعر بتوتر كبير وقلق على صعيد حياتك الزوجية، ليأتي المشتري وينضم الى زحل ليضعانك أمام قرار حاسم لا بد منه. فتواجه تغيراً في طريقة الحياة، وقد تفكر بالهجرة خارج موطنك. لقد سلط زحل الضوء على علاقتك بالآخر فأصبحت تحت المهجر؛ مما بدأت ترى السلبيات وعيوب الشريك أو الطرف الآخر، لتقف مع نفسك وتحاسبها على اختيارك الخاطئ.

فهذين الكوكبين يضعان النقاط على الحروف لاتخاذ القرارات الحاسمة. وقد يواجه مواليد السرطان صعوبة في اتخاذ القرار؛ إذ إنهم دائماً يعتمدون على التفكير في مشاعرهم بعيداً عن العقل. لذا قد يترددون في اتخاذ القرار الحاسم.

ينتاب بعض مواليد السرطان أسئلة محيرة حول البقاء أم الاستمرار في علاقاتهم العاطفية. في 26 ديسمبر، فهم أمام تغيير حاسم تجاه علاقتهم الشخصية أو العاطفية.

 

توقعات برج الأسد العاطفية للعام 2020

توقعات الابراج عاطفيا 2020

لقد كان عام 2019 جيداً على الصعيد العاطفي. لكن، في الأشهر الأخيرة من هذا العام ستشهد أيها الأسد تغييرات هامة وتتحسن أوضاعك وسوف تستغل بعض الفرص المتاحة لك في شهر نوفمبر وتحديداً في 11 منه. أما في شهر ديسمبر من هذا العام سيحمل معه تغييراً وتبديلاً لموقع كوكب المشتري ليصبح في مكان محايد لك؛ مما يخفف من الوهج الذي رافقك طوال العام ويدعوك الى التروي ومراجعة حساباتك. بعض مواليد برج الأسد سيشهدون انقلاباً جذرياً على الصعيد العاطفي، وسيعيشون السعادة في بداية العام 2020.

ربما شعرت أيها الأسد في العام 2019 بعدم الانصاف، ولكنك ستشعر في نهاية هذا العام بأن الأمور تسير بشكل أفضل لصالحك على الصعيدين الشخصي والعاطفي وستحصد ثمار جهودك وصبرك.

ابتداء من مارس 2020، كن على حذر، فقد تظهر بعض الأحداث المفاجئة وستفضح بعض الأسرار على الصعيدين الشخصي والعاطفي، الأمر الذي يعرضك للمواقف المحرجة بعض الشيء.

 

توقعات برج العذراء العاطفية للعام 2020

توقعات الابراج عاطفيا 2020

إن عام 2020، عام رائع ومزدهر لمواليد برج العذراء بامتياز على شتى الأصعدة، عام الفرص والحمل والإنجاب والازدهار المالي والمادي.

في شهر ديسمبر 2019، ستنفتح دورة فكلية مميزة وسعيدة؛ إذ تشهد تغييراً مهماً في حياتك العاطفية فتنقلب الأمور رأساً على عقب وترسو نحو الاستقرار وتسمع خبراً عائلياً على الصعيد شخصي أو العائلي يرضيك ويشعرك بالسعادة. قد تسعى الى تغيير مكان إقامة جديدة. تتخلص من بعض العراقيل السابقة.

تلتقي بتوأم روحك وتصل الى مرحلة استقرار وقناعة تجعلك تفكر في الاستقرار العاطفي في المستقبل. أما إذا كنت في علاقة سابقة غير ناجحة فسوف تحظى بعلاقة جديدة رائعة. تشهد تغييراً إيجابياً عاطفياً يسجل نجاحاً هاماً.

بدءا من مارس 2020 والى نهاية العام 2020، المشتري سيكون في الساحة في برجك؛ حيث ينمي روح المغامرة ويعزز ثقتك بنفسك فتلتقي الذبذبات الإيجابية واثقاً من نفسك. ويشير هذا الشهر الى الوقوع في الحب، فتكثر العلاقات العاطفية ولكنك ستكون متحفظاً في اختيارك. كن على حذر في اختيار أصدقائك وعلاقتك العاطفية. بالرغم من حفاظك على مبادئك الثابتة، فسوف تنقلب على التقاليد. تأتي الصدفة الجيدة وتتضاعف اللقاءات السعيدة على الصعيد الشخصي.

في مارس 2020، كوكب الزحل يدخل برجك فيجلب الصعوبات والعقبات، ولكنه يريحك على الصعيد العاطفي والزوجي والعلاقات الشخصية. أيها العذراء، إن عام 2020 سيكون من أجمل الأعوام التي ستشهدها على شتى الأصعدة لا سيما على الصعيد العاطفي.

 

توقعات برج الميزان العاطفية للعام 2020

توقعات الابراج عاطفيا 2020

يشهد برج الميزان، في شهر ديسمبر 2019 ولغاية بداية العام الجديد تغيرات قد لا تنال رضاه وأخرى ستسعده. كوكب المشتري سيدخل برج الميزان، ويشير الى امتلاك عقار ما أو شراء سيارة جديدة او انتقال من سكن لآخر أفضل. قد تنشغل أيها الميزان بأمور تتعلق بالمنزل سواء كانت تتعلق في تغيير ديكور أو إنهاء بعض الإصلاحات الاساسية في المنزل.

يفرح مواليد برج الميزان بسماع خبر سار على الصعيد العائلي، كولادة طفل جديدة أو دخول فرد جديد كزوج لأحد أفراد العائلة.

في نهاية هذا العام ستتنازل عن بعض الاشياء التي تمتلكها لإنقاذ حدث طارئ في عائلتك. سنتان وأنت تشعر أيها الميزان بثقل المسؤوليات تجاه العائلة وسيتسمر هذا الوضع للعام 2020، لا سيما في الأشهر الثلاثة الأولى.

في نهاية هذا العام أنت أمام اختبار حقيقي مع الشريك الزوجي وستقف أمام مفترق طريق أمامه وقد تشهد تغيراً جذرياً أمام هذا الموقف. تشعر أن المسؤوليات قد تضخمت ومما تجعلك منشغلاً كثيراً بأمور العائلة، الأمر الذي يتعبك كثيراً. في نهاية العام تبحث عن علاقة حب قد لا تجدها. والبعض من مواليد برج الميزان سيعيشون الحب من طرف واحد، أو يشعرون بالحنين لعلاقة قديمة قد انتهت.

ننصحك أيها الميزان، بأن تحافظ على علاقتك وان تنشر السلام في داخلك، لكي تتخطى الصعوبات التي قد تواجههك في هذا العام.

 

توقعات برج العقرب العاطفية للعام 2020

توقعات الابراج عاطفيا 2020

آن الاوان لتنطلق أيها العقرب الى تحقيق أهداف جديدة. سوف يكون العام 2020، من أجمل الأعوام التي شهدتها في حياتك؛ حيث تكون الأنشطة كثيرة في هذا العام وسفريات وتنقلات حتى وان كانت مؤقتة. تقوم بالعديد من الإصلاحات وتبدأ بمشاريع جديدة على شتى الأصعدة، وتتكلل جميعها بالنجاح. توقّع أن تسافر للقاء أشخاص تحبهم.

على الصعيد العائلي تشعر بأنك أفضل حال عن السابق، بالرغم من المسؤوليات الكثرة الملقاة على عاتقك. هناك زيول لبضع الأمور العالقة في السنوات السابقة، خصوصاً تلك المتعلقة بالوضع العائلي، وربما تكون أنت السند والمساعد الأول لأفراد أسرتك على الصعيد المهني وتقدم له المساعدة والسند وتفتخر بذلك.

دخول كوكب زحل الى برجك سيؤثر على علاقتك الشخصية، ومن المعروف أن كوكب زحل يخلق المصاعب والتوتر والقلق أينما حلّ. بدءاً من نهاية مارس الى نهاية عام 2020 سيؤثر كوكب زحل على برج العقرب سلباً على الصعيد العاطفي، فتشهد عقبات. كن على حذر مع أفراد عائلتك والأقارب وحتى مع الشريك. بادر دائماً الى البحث عن الأسباب التي توفّر لك الأمان. ربما تمر ببعض الظروف المتوترة. قد تحدث بعض الخلافات او سوء تفاهم مفاجئ مع الشريك، فكن على حذر.

 

توقعات برج القوس العاطفية للعام 2020

توقعات الابراج عاطفيا 2020

حان الوقت، أيها القوس لتتنفس الصعداء، أخيراً ستحقق ما كنت تصبو إليه من أحلام وأهداف. إن المعروف الأكبر الذي سيقدمه لك المشتري، هو إبطال مفعول كوكب زحل من خلال إزالة جميع العراقيل والصعوبات التي واجهتك. ستكون أيها القوس معفى من تأثيرات كوكب زحل التي أهلكت قواك في السنوات السابقة وتتخلص من جميع العقوبات والصعوبات التي عانيت منها. تلمس المحاسن الكبرى للمشتري في بيتك المالي لطيلة العام 2020.

وأكبر فائدة لتواجد كوكب أورانوس في برجك، هو جعلك متأنٍ في اتخاذ القرارات التي كنت متسرعاً بها. فاورانوس سيجعلك تتروى في اتخاذ القرارات وبالطريقة الصحيحة والمدروسة. فتشعر بالمسؤولية بطريقة أفضل هذا العام.

كوكب نبتون ما زال متواجداً في برجك، وسيبقى مستمراً وهذا البرج له تأثير على حياتك الشخصية فيحيط حياتك الشخصية بالارباك والتوتر. فهو يعمل بخفية تجعلك لا تشعر بتأثيراته على المدى القصير. ولكن، على المدى البعيد تشعر بتأثيراته فيسلّط الضوء على المنزل والعائللة. من الممكن أن تفكّر بالانتقال الى بيت آخر أو الهجرة لأنك غير قادر على اتخاذ قرارك النهائي، فتظهر التوترات على الصعيد العائلي. كن على حذر في هذه الفترة لا سيما عند دخول كوكب المريخ.

 

توقعات برج الجدي العاطفية للعام 2020

توقعات الابراج عاطفيا 2020

في العام 2020، يدخل المشتري برج الجدي. ومن المعروف أن هذا الكوكب هو كوكب الحظوظ الكبرى؛ إذ يبشر بالحظ، فيشهد مولود الجدي حدثاً ساراً غير متوقع.

منذ بداية عبور هذا الكوكب برجك أيها الجدي، فسيكون منقذاً لوضعك وحياتك؛ إذ سيعدل كفة الميزان من دون مصاعب وفي الوقت ذاته لا حظوظ مدوية. بالرغم من ذلك في شهر ديسمبر 2019 أنت بوضع ايجابي ومشجع جداً. من 3 ديسمبر لغاية شهر مارس 2020، سيكون المريخ داعماً للجدي؛ مما يجعلك تمر بحالة سعيدة. أنت أمام منعطف كبير فالمريخ يجعمك والمشتري يحقق لك التوزان فتشعر أن الإرباك الذي مررت به يختفي تدريجياً.

تنتظرك نهاية هذه السنة ظروف جيدة على الصعيد العاطفي. تتحالف الكواكب لتهبك بعض الفرص الاستثنائية وبعض اللقاءات السارة. تتحرر من النزاعات التي شهدتها على الصعيد العاطفي وتنهي نزاع حاد قد عشته مع الشريك، وتتعزز علاقتك العاطفية. تحقق انتصاراً في أمور قانونية سواء كانت تتعلق في محاكم شخصية أو عملية.

تنهي عامك بحل مشكلات قد واجهك على الصعيد العاطفي مع الزوج، فتستقر عاطفياً. اما اذا كنت عازباً فقد تلتقي بالشريك المناسب وتتكلل علاقتك بالزواج. البعض من مواليد الجدي يحققون حلمهم بالهجرة. بدءاً من نهاية شهر مارس 2020، تضع حداً للعزوبية. فهذه السنة، تعتبر سنة تحويلية ومصيرية على شتى الأصعدة، لا سيما العاطفية منها. ولكن، ننصحك بأن تعزّز الثقة بالنفس.

كما أن كوكب اورانوس سينشر جواً من البهجة والفرح وهذا الكوكب هو كوكب المفاجآت؛ إذ سيبشرك بخبر فرح كزفاف أو تسمع بارتباط مفاجئ او تنتقل الى منزل جديد أو تبدع في عملك وتفرح بفرصة عمل مهمة أو ترزق بطفل.

 

توقعات برج الدلو العاطفية للعام 2020

توقعات الابراج عاطفيا 2020

لقد صارعت أيها الدلو، في العام المنصرم في خطاك نحو تحقيق إنجازات كثيرة وقد فاجأتك أموراً كثيراً على الصعيد العملي والشخصي، وكذلك على الصعيد العاطفي وخصوصاً الزواج. وناضلت من أجل الانتصار على مقاومة المحيطين بك، لا سيما الذين حاولوا مضايقتك. كما وستشارك في مناسبات وأفراح في الشهر الأخير من العام وربما تدخل القفص الذهبي إذا كنت عازباً.

في نهاية شهر مارس 2020، سيدخل المشتري الى الجدي وسيكون ملازماً لكوكب زحل مما يجعلك أكثر جدية وأكثر واقعية لمقاربته المواضيع. سيكون هناك أشياء جيدة كثيرة عاطفياً. فالمشتري في موقعه الجديد سيجعل عامك مختلفاً لا سيما دخول زحل الى برجك، فتعود الى ذاتك في كل قرار وتبحث عن جميع الأسئلة وتشعر أنك كثير التفكير. من الممكن اعتبار ان عام 2020 عام التفكير الجدي وأخذ القرارات الحاسمة. فهذه السنة ستكون مراجعة الذات وسنة التخطيط وستكون سنة خير عليك. أما زخل فسيكون كوكبك الحاكم هذا العام؛ فيسلط الضوء على علاقاتك بالآخرين حيث سيكون القاضي. ولكنك أيها الدلو ستتغلب على جميع المشكلات وستحقق الاستقرار في الأشهر الأخيرة من العام 2020.

 

توقعات برج الحوت العاطفية للعام 2020

توقعات الابراج عاطفيا 2020

إن عام 2020 سيكون من أجمل الأعوام التي سيعيشها مواليد برج الحوت. ففي هذا العام، ستعود أيها الحوت الى القمة بعدما كنت المقاعد الخلفية على جميع الأصعدة. والمفاجأة الأكثر تميزاً ستكون على الصعيد العائلي والمقربين.

في شهر ديسمبر 2019، سيدخل كوكب المشتري الى برجك فيكون المنقذ لحياتك. بعدما شهدت دماراً شاملاً على جميع الأصعدة فستتحرر من السلبيات التي عشتها وتدخل الى عالم مذهل مبشر بالخير وصلاح الحال.

فبعدما اختفى كل شيء في العام 2019 سيظهر كل شيء جديد في العام 2020. فتتوافد إليك الأخبار العاطفية والزوجية وتستعيد موقعك في قلب من أحببت وتعود أنت السيد والمتربع على عرش قلب من أحببته. لقد سبّب لك المشتري في العام 2019 ضياعاً لعلاقات عاطفية وانفصالاً عن شريك زوجي، فيتغيّر قدرك العاطفي ليصبح أكثر شغفاً فتعيد التواصل مع أشخاص قد خسرتهم.  يعود الحب الى تأججه من جديد بعدما فقدته في السابق.

 

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج للأشهر الأخيرة من العام 2019

توقعات الابراج لعام 2020

الأبراج تكشف صفاتك التي تثير إعجاب الاخرين

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
الاسماء الأكثر حظاً في 2020 بحساب ارقام الاسم والسنة

من الممكن معرفة الاسماء الاكثر حظاً في العام 2020 بطريقة حسابية بسيطة جداً. وتقوم ...

13
أبراج وتطلعات
أي أغنية تحاكي برجك بحسب شخصيتك ومزاجك.. استمعي اليها

انتشرت أخيراً أغنيات يعبر فيها الفنانون عن حبهم لشخص من برج محدد. فقد غنى الفنان ا...

6
أبراج وتطلعات
نساء لا يمكن لأي رجل مقاومتهن.. هل برجك ضمن اللائحة الحصرية هذه ؟

بعض النساء يملكن الجمال، وبعضهن الاخر يملك السحر وفئة تملك الشخصية الجذابة وفئة تج...

2
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الميزان؟

وفق التوقعات فإن العام 2020 سيكون أسهل بكثير من الأعوام السابقة وذلك لأن المسؤوليا...

2
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج العذراء؟

وفق توقعات الابراج العام الجديد لبرج العذراء سيكون بشكل أو بآخر إمتداد للعام ٢٠١٩....

1
أبراج وتطلعات
درجة توافق الابراج في الزواج بحسب صفاتها

تختلف درجة توافق الابراج في الزواج بحسب طباع المواليد. فقد تتفق هذه الطباع وقد تتن...

4
أبراج وتطلعات
كل برج من هذه الابراج محبوب لهذه الاسباب!

كل برج يملك مجموعة الخصال التي تميزه عن غيره، وهذا هو سر جمال العلاقات البشرية.. ف...

6
أبراج وتطلعات
هذه هي الابراج الاكثر رومانسية!

رغم أن كل شخص يفسر الحب بطريقة مختلفة ولكن الجميع يتفق على نقطة واحدة وهي أن إظهار...

3
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الأسد؟

الذين ينتمون الى برج الأسد سيتحمسون كثيراً للعام الجديد وذلك لأن الفترة المقبلة تح...