توقعات عام 2020 لبرج الأسد

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الأسد, وهل سيكون العام 2020 أفضل من العام المنصرم 2019؟! وما هي أبرز التوقعات والأحداث التي ينتظرها برج الأسد في هذا العام؟! "الجميلة" تقدّم لك لمحة عامة عن توقعات برج الأسد للعام 2020 على شتى الأصعدة في السطور الآتية:

 

أبرز التوقعات للعام 2020 لبرج الأسد

 

توقعات الأبراج للعام 2020

لقد كان عام 2019 جيداً على الصعيد العاطفي. أما مهنياً فقد واجهت أيها الأسد بعض العراقيل والمشاحنات ولكنك تحديتها جميعها. لكنك، في الأشهر الأخيرة من هذا العام ستشهد تغييرات هامة وتتحسن أوضاعك وسوف تستغل بعض الفرص المتاحة لك في شهر نوفمبر وتحديداً في 11 منه؛ فتكلل أعمالك بالنجاح. أما في شهر ديسمبر من هذا العام سيحمل معه تغييراً وتبديلاً لموقع كوكب المشتري ليصبح في مكان محايد لك؛ مما يخفف من الوهج الذي رافقك طوال العام ويدعوك الى التروي ومراجعة حساباتك. بعض مواليد برج الأسد سيشهدون انقلاباً جذرياً على الصعيد المهني والعملي بشكا غير منتظر في نهاية العام 2019. أما على الصعيد الصحي، ولا سيما الذين يعانون من أمراض مستعصية سيشفون منها ويعيشون السعادة في بداية العام 2020.

ربما شعرت أيها الأسد في العام 2019 بعدم الانصاف، ولكنك ستشعر في نهاية هذا العام بأن الأمور تسير بشكل أفضل لصالحك على الصعيدين المهني والصحي وستحصد ثمار جهودك وصبرك.

في العام 2020، يستقر كوكب زحل في برجك، فيجعلك تعيش أجواء غير مستقرة وحتى عدم الثقة في الآخرين على الصعيد المهني؛ إذ كوكب زحل يركز على المشكلات ويخلق المواقف التي تجعلك تعيش أجواء غير مريحة.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2019:

وقد تشهد أجواء غير مستقرة على الصعيد المهني وكذلك عاطفياً. نقطتين ضعف ستقابلك في العام 2020 وهما مهنتك وحياتك الشخصية فانتبه.

ابتداء من مارس 2020، كن على حذر، فقد تظهر بعض الأحداث المفاجئة وستفضح بعض الأسرار على الصعيدين الشخصي والعملي، الأمر الذي يعرضك للمواقف المحرجة بعض الشيء.

اقرئي أيضاً:

كيف ينهي برج الأسد عامه الـ 2019

صفات برج الأسد الرجل

المرأة الأسد... كيف تجذبين الرجل حسب برجه؟

أضف تعليقا