آخر صيحات المكياج وتسريحات الشعر من أسبوع الموضة في لندن لربيع 2020

تابعي بالصور آخر صيحات المكياج وتسريحات الشعر العصرية التي ننقلها لك مباشرة من أسبوع الموضة بلندن لإطلالات عصرية متجددة وجميلة تختارين منها ما يليق بأسلوبك مع رسمات عيون مبتكرة ولافتة لصاحبات الشخصيات الجريئة.

 

تسريحات شعر مبللة وضفائر تقليدية

 

صيحات الجمال الجديدة من أسبوع الموضة في لندن لربيع صيف 2020

 

تنوعت تسريحات الشعر على منصات عروض أسبوع لندن للموضة للموسم المنتظر وغلبت عليها تسريحات الشعر المبلل المسحوب إلى الخلف مع الخصلات المتدفقة على الظهر أو مع الفرق الوسطي العميق والكلاسيكي مع الخصلات المتموجة أو المجعدة المتدلية على الأذنين كما في عروض david Koma وNatasha Zinko x DUO، كما شهدت أيضاً العديد من تسريحات الضفيرة التقليدية كما في عروض Simone Rocha مع الأطواق الكبيرة والإكسسوارات الجانبية المرصعة باللؤلؤ والخرز وضفائر عروض Rochard Malone مع إكسسوارات بنهايات من الشعر الطبيعي كلمسة أنثوية مميزة ولافتة وأيضاً ضفائر عروض Erdem الناعمة مع الفرق الوسطي.

 

رسمات عيون ملونة

 

صيحات الجمال الجديدة من أسبوع الموضة في لندن لربيع صيف 2020

 

تعددت صيحات ألوان العيون ورسماتها الملونة والجريئة بنغمات لماعة ومطفأة وتنوعت بين المرجاني والأصفر والأخضر والبنفسجي والبرتقالي برسمات ممدودة إلى خارج العيون وبارزة تصل للحواجب والصدغين بأسلوب سموكي وساحر حول العينين وعلى كامل الجفنين العلوي والسفلي. شاهدي عروض Huishan Zhang بالظلال الحمراء مع الرموش المتلاصقة الطويلة والظلال الصفراء مع الكحل الأسود في عروض Natasha Zinko x Duo والظلال الزرقاء والوردية الملطخة حول العينين في عروض Pushbutton والظلال البنفسجية في عروض Richard Quinn مع الروج البرتقالي اللماع.

 

شفاه مشرقة

 

شهدت عروض أسبوع لندن للموضة العديد من الألوان المشرقة على الشفاه أبرزها الشفاه الوردية الحيوية في عروض Huishan Zhang والبرتقالية اللماعة في عروض Richard Quinn إضافة إلى العديد من الألوان النيود واللحمية في أغلب العروض ومنها Christopher Kane وErdem وChalayan.

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أحدث صيحات الجمال من رسمات مكياج ناعمة وفاقعة وتسريحات شعر عصرية ولافتة من أسبوع الموضة في لندن لربيع صيف 2020.

 

صيحات الجمال الجديدة من أسبوع الموضة في لندن لربيع صيف 2020

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج