أبرز صيحات الجمال من أسبوع الموضة في نيويورك

زخر أسبوع الموضة في نيويورك بالكثير من صيحات الجمال، منها الماكياج المشرق وتسريحات الشعر الحيويّة ليرسم بذلك خطوط الموضة للعام المقبل.

اخترنا هذه الصور لإطلالات جماليّة كان لها وقع كبير لمن تابع أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2019 لتكوني السبّاقة في الاطّلاع عليها والبدء من اعتمادها من الآن . لا تنتظري!

صيحات، منها ما هو معهود إلى حدٍّ ما، ومنها ما هو حديث، أو أشبه بثورة جديدة في عالم التجميل، كخطوط الآيلاينر التي رسمت عيون عارضات Vaquera، ليست مستقيمة كما عهدتِها من قبل، بل متعرّجة Zig-Zag والشفاه المطعّمة بالغليتر الفاقع كما جاءت في عروض Jeremy Scott وكذلك الشعر بألوان الباستيل الورديّ، كالأسلوب الذي اتّبعه Marc Jacobs لعارضاته.

ظلال عيون مشرقة

 


 

Oscar de la Renta

 

ألوان مشرقة وملفتة تلوّنت بها عيون العارضات، كالأخضر، الأزرق، الأصفر والبرتقاليّ، النيون منها والبرّاقة. استوحي من ماكياج عارضات Oscar de la Renta، Rodarte، Christian Siriano و Anna Sui.

أحمر الشفاه الصارخ
 

المواسم المقبلة تتطلّب منكِ القليل من الجرأة أو الكثير منها لتعتمدي لشفتيكِ ألواناً بارزة تمنحهما المظهر المكتنز واللمّاع بتدرّجات الأحمر الملفتة كما جاء في عروض نعيم خان، Rodarte، Lela Rose و Self Portrait ولا تنسي صيحة تطعيم أحمر الشفاه بالغليتر، كما شهدت منصّات عروض Eckhaus Latta و Jeremy Scott.

هذه الألوان الصارخة لا يعني أن تتخلّي عن الألوان الهادئة والنيود، فهي أيضاً كان لها شأن كبير في عروض بعض الدور في أسبوع الموضة في نيوورك، كـ Michael Kors، Oscar de la Renta، Tom Ford، Proenza Schouler و Prabal Gurung.

التسريحات العفويّة

 


 

Area

 

تسريحات شعركِ للموسم المقبل لن تستغرق منكِ الوقت أو الجهد لإتمامها، فعارضات أسبوع الموضة في نيويورك تمايلن على المنصّات بتسريحات بسيطة بدت غالبيتها عفويّة وغير متقنة، إمّا منسدلة أو مسحوبة إلى الخلف بطريقة البونيتايل Ponytail أو الشعر المعقوص والملفوف... لفتت انتباهنا تسريحة الغرّة العالية الملفوفة عند خطّ الشعر في عرضيّ Anna Sui و Area والتسريحة المبتلّة المنسدلة على كامل الوجه في عروض Calvin Klein و Eckhaus Latta وكذلك ألوان الشعر الباستيل بدرجات الورديّ في عروض Marc Jacobs والبرتقاليّة في عروض Proenza Schouler و Savage X Fenty، هذا فضلاً عن التسريحات المبالغ بها والتي تعرف بالـ Extravagant مع ورود كثيرة وكبيرة الحجم، كما في عروض Rodarte، إضافة إلى الكعكة المنخفضة في عروض نعيم خان و Prabal Gurung، ضفيرة السنبلة المتدلّية في عروض Lanyu، وبالطبع القصّتان الأشهر على الإطلاق خلال الموسم الفائت والمواسم القادمة الـ Lob والـ Bob في عروض Vaquera، Coach، Mansur Gavriel و Maryam Nassir Zadeh.

تعرّفي من خلال هذه الصور على أبرز ومختلف صيحات الجمال التي تنتظركِ العام المقبل في مختلف مواسمه، رسم خطوطها أسبوع الموضة في نيويورك.

أضف تعليقا