ابرز صيحات الموضة من الستريت ستايل خلال أسبوع الموضة في لندن

انتهاء أسبوع الموضة في نيويورك يعني البدء بطغيان الستريت ستايل في لندن فـ  أسبوع الموضة في لندن دوماً ما له نكهة خاصة على صعيد الموضة العالمية وذلك يبدو جلياً في ستريت الستايل حيث الفاشينيستا يمعن في اختيار لوكات أقل ما يقال عنها أنها صرعات غير تقليدية. ستجدين لوكات زاهية مع تفاصيل شخصية أشبه ببصمة خاصة تضاف الى كل لوك لتتوحد مع الموضة بشكل عصري وغير كلاسيكي. من هنا، رصدنا في النصف الأول من هذا الأسبوع الكثير من الصيحات التي وجب الوقوف عندها. وإذا ما طلب لنا إعطاء الستريت ستايل في لندن عنوان، فهي حتماً سيتمحور حول الأكتاف والأكمام. إليك بأبرز صيحات الموضة التي خطفت أنفاسنا على المؤثرات من مختلف أقطاب العالم في شوارع لندن.

 صيحات  الموضة  في الستريت ستايل خلال أسبوع الموضة في لندن

 

 

اقرئي أيضاً:

  هذه هي أبرز الصيحات التي رصدناها من الستريت ستايل في نيويورك

 

  • الأحجام الكبيرة: ونعني هنا بكل تفاصيل اللوكات، أكان على هيئة فساتين واسعة أو سترات كبيرة، شنط بأحجام ضخمة وغيرها...
  • الأكمام: كل ما يتعلق بالأكمام كان له الأثر الأكبر هنا، فأبرز اللوكات تضمنت أكمام عالية ومنتفخة وغير تقليدية أعادتنا الى حقبات ماضية، وقد ارتدتها الفاشينيستا بطرق وأساليب جديدة يصعب أن لا تستوقفنا.

 صيحات  الموضة  في الستريت ستايل خلال أسبوع الموضة في لندن

  • الطبقات: الكثير والكثير من الطبقات حضرت في أسبوع الموضة في لندن وأبرزها طبقات غير اعتيادية، مثل تنورة فوق الفستان، توب بأكمام طويلة تحت توب من دون أكمام، سروال تحت التنورة، سترة طويلة فوق سترة أخرى طويلة... الطبقات تعني هنا إضافة المؤثرة لمسة خاصة بها تعبر من خلالها عن ستايلها الفريد والذي يصعب تقليده أو تكراره.

 صيحات  الموضة  في الستريت ستايل خلال أسبوع الموضة في لندن

  • نقوش النقاط: رأينا هذه النقوش على الكثير من إطلالات الستريت ستايل وقد زينت الفساتين اللافتة لتعيدنا بشياكتها وأنوثتها الى حقبة الستينات.
  • الكسرات: رأينا الكثير من اللوكات التي تضمنت الكسرات الشيك من التنانير الى الفساتين الساحرة ذات الطابع الأنثوي العصري.

 صيحات  الموضة  في الستريت ستايل خلال أسبوع الموضة في لندن

  • أحذية راعي البقر: لهذه الصيحة دوماً وقع خاص على اللوك وتكون هي في العادة أساس الإطلالة وقد استخدمتها الفاشينيستا لجعل إطلالاتهن أكثر إثارة للإهتمام.

 

 

أضف تعليقا