طرق تنسيق البناطيل بأسلوب فرح الهادي

  • حصدت الشابة والممثلة فرح الهادي شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى أصبحت واحدة من أهم نجمات الكويت.

     

    شهرة فرح الهادي في عالم الموضة

     

    واللافت أنه على الرغم من أنها أثبتت نفسها في عالم الفن من خلال الأدوار التي لعبتها، إلا أنّ شهرتها الأوسع والأكبر حصدتها في عالم الموضة والأزياء، نظرًا لأسلوبها المميز بالتنوع.

    وقد تمكنت فرح الهادي من خلال نشر اطلالاتها اللافتة واستعراضها على حسابها الشخصي على انستقرام، الذي تملك عليه ما يزيد عن 4 مليون متابع، أن تحجز لنفسها مكانة مهمّة جدًّا بين الفاشينيستات العربيات، وأصبحت مصدر وحي بالنسبة للكثير من الشابات.

     

    وما يجعل النجمة الكويتية أيقونة للشابات العربيات في الموضة، هو اعتمادها على  أزياء محتشمة، على الرغم من أنها غير محجبة، لذا يمكن لجميع السيدات أن يستوحين منها اطلالاتها الأنيقة، بخاصة في ما يتعلق بطرق تنسيق السراويل التي تبدع فيها.

     

    اقرئي أيضاً: فرح الهادي في عيد ميلادها.. هذا هو سر جاذبيتها!

     

    تنسيق البناطيل بأسلوب فرح الهادي

     

    وكثيرًا ما تعتمد فرح الهادي الاطلالات الكاجوال في اختيار السراويل، لذا تتألق باختيارات عصرية مميزة، مثل: البنطلون الجينز التقليدي أو  بصيحة الفلير Flare أو حتى الممزق، إضافة إلى الخصر العالي والقصات المستقيمة، وتنوع بارتدائها مع التوبات الرياضية العملية أو الكلاسيكة العصرية.

     

    اقرئي أيضاً: أزياء فرح الهادي تلهمك في الشتاء

     

    كما أنها تنسق السراويل مع البلايزر بشكل عصري ولافت، وتختار أهم دور الأزياء العالمية، إضافة إلى اعتمادها السراويل الواسعة مع التوبات الضيقة، ما يُظهر أنوثتها بشكل لافت ويليق بقوامها


    جمعنا لكِ بعض اطلالات فرح الهادي بالسروال شاهدي الصور واستوحي منها ما يتناسب مع ذوقِك.

    اقرئي أيضاً: 

    إطلالة الفنانة داليا مبارك في موسم الرياض

    قواعد كيم كارداشيان في الاناقة للعام 2019!

    حصاد العام: أجمل فساتين أحلام 2019

    أضف تعليقا