5 صيحات تصدرت عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن

لم يحظ أسبوع الموضة في لندن بنفس الزخم الذي تميز به أسبوع نيويورك، فبعض العروض لم تكن على المستوى المرجو المنتظر من مجموعات الأزياء الجاهزة، ولكن هذا لم يمنعنا من رصد 5 صيحات موضة تصدرت المشهد بشكل ملحوظ ويبدو أنها ستهيمن على إتجاهات موضة ربيع وصيف 2020.

 

اقرئي ايضا : 6 صيحات تهيمن على أسبوع الموضة في نيويورك

 

 

1- الأزياء المخططة

 

صيحات تصدرت عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن

 

كما في أسبوع نيويورك كانت الأزياء المخططة نجمة عروض أسبوع لندن، فزينت الطبعات العمودية الجامبسوت الـ V Neck من توقيع Kiko Kostadinov والبدلات الرسمية من مجموعة Ports 1961 والفساتين الخفيفة متوسطة الطول من رولان مورييه Roland Mouret، تمسكي بهذه الأنماط لتحصلي على قامة ممشوقة.

 

2- الفساتين المكشكشه

 

أضفت الكشاكش الناعمة على فساتين ربيع وصيف 2020 لمسة فيكتورية ناعمة لا سيما الموديلات التي تألقت بها عارضات ماركات سيمون روشا Simone Rocha، كما أحببنا الفستان المؤلف من طبقات مكشكشه من مجموعة بورا أكسو Bora Aksu، أعتمدي هذه الصيحة اذا كنتِ نحيلة الجسم.

 

3- الأكمام المنفوخة

 

صيحات تصدرت عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن

 

يبدو أن الأكمام المنفوخة ستكون الأبرز ضمن صيحات موضة الربيع المقبل، فلم تخلو مجموعة من الفساتين والبلايز المصممة بهذا النمط الفريد، من جهتنا لفتتنا الموديلات الطويلة من عروض مولي جودارد Molly Goddard و Preen by Thornton Bregazzi، تساعد هذه الموديلات في إخفاء الأكتاف النحيفة والكنزة.

 

4- البدلات الرسمية

 

تميزت عروض أسبوع الموضة في لندن بالحضور اللافت للبدلات الرسمية بقصاتها الكلاسيكية البسيطة كما في تصاميم مارغريت هويل Margaret Howell ورولان مورييه Roland Mouret، أما اذا كنتِ تبحثين عن طلة مميزة خلال نهار العمل فلا تترددي في إعتماد البدلة المونوكروم من توقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

 

5- الفساتين المطبعة بالورود

 

صيحات تصدرت عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن

 

حرصت عدد من الماركات على إدراج باقة مميزة من الفساتين النهارية المطبعة بأشكال الورود الملونة، أعتمدي القطع ذات الطبعات الناعمة من توقيع Ports 1961 اذا كنتِ ممتلئة الجسم، ولإخفاء نحافتك ألجئي إلى الفساتين ذات الطبعات الكبيرة والمتداخلة من مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham و Preen by Thornton Bregazzi.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة