هذه هي أبرز الصيحات التي رصدناها من الستريت ستايل في نيويورك

الإطلالات التي عادة ما نرصدها على الأنيقات في الستريت ستايل في نيويورك، تكون لوكات مريحة عصرية تجمع العصرية بالجرأة والستايل القوي. إنها عادة ما تكون لوكات مثالية للعمل والخروجات غير الرسمية وتبعد كثيراً عن التكلف والمبالغة بالتأنق. وهذه الستايلات التي تختارها الفاشينيستا والمؤثرات في الشوارع عادة ما ترسم الأجواء لشهر الموضة الذي يبدأ من نيويورك، قبل أن ينتقل الى لندن فميلانو والختام مع باريس.


لفتتنا في شوارع نيويورك تصاميم بوتيغا فينيتا التي اكتسحت لوكات الجميلات إما على شكل حقيبة تحت إبطهن أو حزام أو حذاء. ومن الواضح أن أسبوع الموضة هي المكان الذي يطغى عليه الستايل الشخصي واللمسات الخاصة التي تضعها محررات الموضة والفاشينيستا والمؤثرات بطرق فريدة في لوكاتهن إن كان عن طريق اعتماد طبقات لافتة أو باختيار القطع بعناية وتنسيقها مع بعضها البعض للحصول على إطلالات مبتكرة وغير تقليدية وروتينية مملة، ما يحول بالإجمال الشوارع الى منصات عرض أزياء خاصة بهؤلاء. من هنا، ومن خلال متابعتنا لشتى لوكات الأنيقات في الستريت ستايل، تمكنا أن نرصد بعض الصيحات التي حتماً ستهيمن على أجواء الشياكة المعاصرة في الخريف المقبل.

 صيحات  رصدناها من الستريت ستايل في نيويورك


-    التلاعب بالنسب: إن اختيار إطلالة بنسب مختلفة أمر يلفت الإنتباه دوماً الى ستايلك غير التقليدي، كأن تختاري قميص طويل من جهة وقصيرة من أخرى أو فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف... سيضيف هذا الستايل لمسة جاذبية الى لوكاتك يصعب الإغفال عنها.
-    نقوش الحيوانات: غزت نقوش الحيوانات باختلاف أشكالها وألوانها إطلالات الفاشينيستا في الستريت ستايل بشتى الطرق. من نقوش النمر الى الحيوان الوحشي وجلود الزواحف وغيرها، كانت هذه الصيحة الحاكم الأول والأكثر سيطرة على مشهد الموضة في الستريت ستايل في نيويورك.

 صيحات  رصدناها من الستريت ستايل في نيويورك


-    الغرابة: الغرابة دوماً ما تكون ورقة رابحة فيما يتعلق باستقطاب الإنتباه في اللوكات. فرأينا سيدة بحذائين كل منهما بلون وأخرى ترتدي بطانية مروراً بسيدات بأحذية عالية للغاية بكعوب منصة غير تقليدية...
-    الجوارب العالية: بعد أن كانت الجوارب الخفية التي بالكاد تظهر حافتها مع الحذاء هي الأكثر رواجاً، شهدت ساحة الموضة عودة للجوارب فوق الكاحل مع الأحذية على اختلاف ستايلاتها.

 صيحات  رصدناها من الستريت ستايل في نيويورك


-    تنسيق الألوان: رأينا في الستريت الستايل في نيويورك طرق غير تقليدية في تنسيق الألوان فلاحظنا خليط من الألوان غير التقليدية مثل الأحمر والفيشيا، الأصفر والبنفسجي الناعم...

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام