أبرز 10 صيحات موضة خريف 2019 وطرق تنسيقها على غرار الفاشينيستا

باتت صيحات موضة خريف 2019 معروفة للجميع، واللافت بينها هو الأبيض الذي تصدر عروض الأزياء واطلالات الشارع، كذلك البناطيل الجينز الواسعة وغيرها من الإتجاهات التي نعرضها لكِ ونخبرك بنصائح لتنسيقها على غرار الفاشينيستا.

 

1- الكنزات الصوف بالأكمام المنفوخة

 

أبرز صيحات موضة خريف 2019 وطرق تنسيقها

 

لا تزال الكنزات منفوخة الأكمام متربعة على عرش الموضة، جربي تنسيقها مع تنورة جلد قصيرة أطويها بداخلها، حذاء مدبب بكعب رفيع وحقيبة كتف مبطنة من غوتشي Gucci، تساعد هذه الصيحة في منحك عرض أكبر اذا كنتِ نحيلة الجسم.

 

2- البليزر الـ Oversized

 

يعتبر من القطع الأساسية في خزانة خريف 2019 بعد أن سجل حضور لافت الموسم الماضي لا سيما الموديلات ذات القياسات الكبيرة Oversized blazers، نسقيه مع تيشيرت أبيض، جينز داكن، الحذاء الـ Loafer البرغندي من غوتشي وحقيبة Shopper من نفس اللون.

 

3- البنطال الجينز عالي الخصر

 

أبرز صيحات موضة خريف 2019 وطرق تنسيقها

 

تأتي هذه الصيحة في صالح من يرغبن في إطالة قامتهن وإخفاء السيقان النحيفة، نسقيها مع كنزة صوف وردية، تتمي اللوك بحذاء وحقيبة باللون البرغندي.

 

4- الأزياء بنقوشات الحيوانات

 

أختاري تنورة متوسطة الطول Midi Skirt بهذه الطبعة الجريئة ولائميها مع توب برغندي وكارديغان صوف قصير وأكملي أناقتك ببوط أسود طويل يخفي الجزء المكشوف من ساقيكِ لتحصلي على طلة محتشمة تناسب الحجاب.

 

5- موضة الأزياء الترتان

 

أبرز صيحات موضة خريف 2019 وطرق تنسيقها

 

زينت هذه الطبعة الخريفية المميزة المعاطف الطويلة ويمكنك تنسيقها مع الجينز وحقيبة كتف مزودة بسوار معدني لمزيد من الفخامة أو أختاري تنورة كاروه طويلة تصل للكاحل مع كنزة خفيفة بلون يتناغم من طبعات التنورة وأنتعلي بوط بكعب رفيع لإطلالة أنثوية أنيقة.

 

6- البوط الطويل

 

حافظت موضة الأحذية البوط الطويلة التي تعلو الركبة على مكانتها ضمن إتجاهات خريف 2019 وهى من القطع المطيلة للقامة حيث توحي أن الساقين أكثر طولًا، أعتمدي موديل رمادي مع الجينز الفاتح وكنزة بيج بياقة عالية.

 

7- الحقائب المزينة بشعارات الماركات

 

أبرز صيحات موضة خريف 2019 وطرق تنسيقها

 

بصفة عامة أشتهرت هذا العام موضة الأزياء والأكسسوارات المزينة بشعارات الماركات وفي مقدمتها حقائب دار شانيل الكبيرة، نسقيها مع إطلالة سوداء وبوط مطبع بنقشة جلد الأفعى لإطلالة كلاسيكية مميزة.

 

8- اللون الأبيض

 

كان الأبيض بنقاوته ونعومته هو نجم عروض أزياء خريف 2019، لذا لم نستغرب حضوره الطاغي في الشارع، تجرئي ونسقي بنطال واسع بهذا اللون مع كنزة حمراء قصيرة وأكملي اللوك بحقيبة صندوقية حمراء وحذاء وردي مبودر.

 

9- البلوزة الدانتيل

 

أبرز صيحات موضة خريف 2019 وطرق تنسيقها

 

أختاري بلوزة برغندية بقصة الـ Peplum الرائجة وأكمام الجرس ونسقيها مع معطف أبيض فرو وبنطال أسود لإطلالة أنثوية فخمة يمكنك التأنق بها في الصباح والمساء.

 

10- التوب الـ High Low

 

أعتمدي بلوزة سوداء غير متماثلة الحواف مع بنطال باللون الجملي وحذاء أسود مدبب وأعتمري توربان بني لإطلالة على الموضة تزيدك طولًا.

 

اقرئي ايضا : موديلات بدلات للسهرة موضة خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام