موديلات بدلات للسهرة موضة خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

تأتي البدلات كبديل رائع لأزياء السهرة التقليدية المتمثلة في فساتين الكوتور، وذلك بعد أن تصدرت عروض الأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019 - 2020.

الجميلة رصدت لكِ باقة من أرقى التصاميم لتستوحي منها ما يحاكي ذوقك ويخفي عيوب جسمك.

 

بدلات سهرة للقصيرات

 

موديلات بدلات للسهرة

 

- أجتاحت بدلات السهرة المؤلفة من جاكيتات قصيرة منصات عروض خريف 2019، أعتمدي هذا التيار اذا كنت قصيرة القامة لتبرزي طول ساقيكِ، أختاري الموديلات المميزة بالبناطيل عالية الخصر من توقيع دار شانيل Chanel و Redemption و Paco Rabanne.

 

بدلات سهرة تزيد عرض الأكتاف

 

اقرئي أيضا: بدلات رسمية وموديلات بحسب شكل الجسم من وحي النجمات

 

موديلات بدلات للسهرة

 

- تمنح صيحة البدلات المزودة بكابات أو المميزة بالأكمام من ترتديها طلة ملوكية فخمة وتزيد من عرض أكتافها الكنزة، تجدين موديلات خلابة بعضها مغلف بالتطريز اللامع مثل موديل إيلي صعب Elie Saab والبعض الأخر يمزج بين الأسود الكلاسيكي والألوان الصارخة مثل بدلة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

 

بدلات سهرة لذوات القوام الكمثري

 

موديلات بدلات للسهرة

 

- شاهدنا هذا الموسم عودة لستايل السبعينات التي تعد البناطيل الواسعة واحدة من أبرز إتجاهاته، وأبتكرت ماركات مثل كيت سبيد Kate Spade وكارولينا هيريرا Carolina Herrera قطع مدهشة ستجدد أناقتك في مناسبات الموسم القادم كما ستساعدك في تشتيت النظر عن الجزء السفلي الممتلئ من قامتك.

 

بدلات سهرة للنحيفات

 

- برعت ماركة رالف لورين Ralph Lauren في تقديم بدلات أكتسبت فخامتها من التطريز الذهبي المتقن الذي يزينها بالكامل ليجعلها واحدة من القطع المثالية لكل إمرأة نحيفة ترغب بقطعة تمنحها مظهر أكثر إمتلاءًا.

 

موديلات بدلات للسهرة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة