6 صيحات موضة على القصيرات اعتمادها في شتاء 2019

  • صيحات عديدة كشفت عنها عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019، أكتشفي منها ما يعزز أناقتك ويظهرك بقامة أكثر طولًا لإطلالة خالية من العيوب.

    1- الإطلالة أحادية اللون
    من المعروف أن إعتماد لون واحد في كامل الطلة من أشهر الحيل التي تُنصح بها قصيرات القامة للحصول على طول أكبر، أستوحي من عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti التي أتشحت بالأسود الملكي من رأسها إلى أخمص القدم.

    2- طبعة التقليمات
    حظيت طبعة التقليمات العمودية بحضور كبير ضمن مجموعات هذا الموسم، فتهادت عارضات ألتوزارا Altuzarra ولويفي Loewe بأجمل الموديلات، وإن كنت من عشاق هذا النمط فحتما ستحصلين على الطول الذي ترغبين به.

     



     

    Loewe

     

    3- البنطال عالي الخصر
    لايزال البنطال عالي الخصر من أساسيات خزانة كل إمرأة أنيقة، فالقطعة التي ستعطي انطباعًا بأنك تحظين بسيقان طويلة، لفتتنا في عروض سارة باتاليا Sara Battaglia وستيلا جين Stella Jean.

    4- المعطف متوسط الطول
    لا يختلف اثنان على أن المعطف من القطع التي لا يمكن الإستغناء عنها في الشتاء، واذا كنت قصيرة القامة عليكِ إختيار الموديلات التي ينتهي طولها فوق الركبة مثل التصميم الموقع من لانفين Lanvin.

    5- الفساتين والتنانير المشقوقة
    صادفناها في مجموعات مونيك لولييه Monique Lhuillier ولانفين Lanvin، نسقيها مع بوط يعلو الركبة لتكسبي ساقيكِ طول أكبر.

     



     

    Monique Lhuillier

     

    6- الأزياء الـ V Neck
    أختاري دومًا الأزياء ذات التوبات الـ V Neck مثل الجامبسوت الموقع من إيلي صعب Elie Saab والفستان المخملي من توقيع راشيل زوي Rachel Zoe لتطيلي رقبتك والقسم العلوي من جسمك.

    أضف تعليقا