10 صيحات موضة شتاء 2018 وأسرار تنسيقها من وحي مريم سعيد

  • تميزت على الدوام بإطلالاتها الناعمة البعيدة عن التكلف، خطفت الأنظار إليها في مختلف المناسبات التي ظهرت خلالها في 2017، نرصد لكِ في 10 صور أبرز صيحات الموضة التي تألقت بها الإعلامية مريم سعيد لتستوحي منها هذا الشتاء.

    1- البدلة الرسمية
    موضة اجتاحت عروض 2017 ومنها أنتقلت إلى إطلالات النجمات والفاشينيستات، أعتمدتها مريم سعيد من دون قميص وزينتها بحقيبة ديور Dior.

    2- الفستان ذو التقليمات العامودية
    يمكن أن نعتبره من القطع الأساسية في خزانة 2018، أعتمديه بطول يصل للركبة على طريقة مريم سعيد لتزيدي من طولك، وفي الشتاء يمكنك تنسيقه مع سترة جلد قصيرة.

    3- الفستان منسدل الأكمام
    أختارته مريم سعيد بطول يكشف الركبة فمنحها قامة طويلة ونحيفة بفضل لونه الداكن أيضاً، لائميه في الشتاء مع معطف فرو وحذاء Pumps نيود.

    اقرئي أيضًا : نجمات اعتمدن فساتين مخمل لإطلالة راقية

    4- التنورة الجلد القصيرة
    نسقيها في الصباح على غرار مريم سعيد مع قميص أبيض وبوط طويل من نفس لون التنورة يعلو الركبة.

    5- الكاب بستايل القميص
    أنتقيه بلون الكاميل الفاتح مع أزرار لإمكانية غلقه ونسقيه مع توب وبنطال باللون الأسود لقوام نحيف وطويل، وأكملي إطلالاتك بحقيبة Tote عملية وأعتمري قبعة على طريقة مريم سعيد.

    6- الجاكيت الفرو
    تألقت به الإعلامية المغربية في إحدى إطلالاتها والتي نسقت خلالها توب أبيض مع تنورة بنقشة المربعات، وتلك الأخيرة تعتبر من أهم الصيحات الرائجة هذا الموسم، أيضاً أعجبنا إختيارها لنظارة الشمس الدائرية والتي ناسبت شكل وجهها كثيراً.

    7- القميص المزود برابطة عنق
    موضة تعود من جديد ونجحت مريم سعيد في تنسيقها مع فستان أسود قصير والنتيجة إطلالة تمزج بين البساطة، الرسمية والأنوثة ظهرت بها في إحدى حلقات برنامجها الشهير.

    اقرئي أيضًا : منافسة بين النجمات في الجمبسوت الأجرأ 

    8- الحزام فوق البليزر
    صيحة أجتاحت منصات عروض خريف 2017 أجملها كان في مجموعة فندي Fendi حيث أطلت عارضة الدار الإيطالية الشهيرة ببليزر رمادي كاروهات مزين بحزام متوسط الحجم يلف الخصر، ليتحول لـ trend تسابقت النجمات وأشهر مدونات الموضة على إعتماده، ومن وحي أناقة مريم سعيد طبقي هذا اللوك بتنسيق بليزر متوسط الطول مع حزام غوتشي Gucci الأسود، وبنطال وبوط من نفس اللون.

    9- البوط الطويل المفتوح من الأمام
    تألقت به مريم سعيد ولإطلالة مونوكروم على الموضة نسقته مع فستان قصير بتصميم مستوحى من ستايل البليزر.

    10- السويت شيرت القصير
    نسقته الإعلامية الشهيرة مع بنطال من نفس اللون مما ساهم في ظهورها بقوام وخصر نحيف.

    اقرئي أيضًا : صيحة الـLace Up تغزو إطلالات النجمات 

    أضف تعليقا