مجموعة مكياج Dolce & Gabbana لخريف 2019

تطلق Dolce&Gabbana Beauty مجموعة Eternal Love، مجموعة الماكياج الجديدة التي تحتفل بالجمال الأبدي. تحصل الدرجات الدافئة على ألوان فصل الخريف الأكثر جاذبيّة، في حين يقوم نمط ممتع من نقاط البولكا والقلوب بإحياء المجموعة.

 

لوحة ألوان مستحضر تظليل الجفون EYE ♥︎ DOTS

يقوم المستحضر النجم في المجموعة بوضع العينَين في الطليعة مع لوحة ألوان ضرورية مؤلفة من عشر درجات لونيّة أساسيّة من مستحضر تظليل الجفون. تتميّز لوحة الألوان بنمط ممتع وأنثوي من نقاط البولكا تبرزها قلوب حمراء وتضمّ كافة درجات الألوان اللازمة لخلق إطلالة عينَين أنيقة وجذّابة. كما تتميّز بمزيج من التركيبات الخالية من اللمعيّة واللامعة بدرجات ألوان محايدة بدءاً من البيج الناعم والشفاف والزهريّ، وصولاً إلى النحاسي ودرجات داكنة من البنيّ العميق والأسود المحترق. وتمنح البودرة الحريريّة والغنيّة بالعناصر اللونية لوناً فوريّاً وتنساب بسهولة. سهلة الحمل، تضمّ أيضاً لوحة الألوان مرآةً وفرشاة مزدوجة الأطراف لتطبيق ملائم أثناء التنقّل.

 

مجموعة الألوان

بفضل تركيزها على العينَين، تحافظ التغطية الخفيفة والمشرقة التي يوفّرها المستحضر المرطّب MILLENNIALSKIN On-The-Glow Tinted Moisturizer على تألّق ونضارة ومظهر البشرة الطبيعي. ويقوم مستحضر تلوين الوجنتَين The Blush بدرجة لون Delight بتعزيز إشراق البشرة مع نفحة مرهفة من اللون الزهريّ الداكن الذي يمنح البشرة تألّقاً صحياً. ويلوّن أحمر الشفاه Classic Cream Lipstick بدرجة لون Mandorla  وDahlia الشفاه بدرجات مليئة بالأنوثة من اللون الزهريّ الشفاف والخمري الحيوي، في حين يمنح Shine Lipstick بدرجة لون Soiree لمعاناً زهرياً شفافاً. ولإنهاء الإطلالة، يقوم مستحضر طلاء الأظافر The Nail Lacquer بدرجة لون Bella وPassione وEmerald الجديد بتزيين الأظافر بلوحة مميّزة من الألوان الزهرية والفوشيا الزاهي والأخضر الجوهري.

الحملة

تستوحي صورة الحملة من التقليد الغنيّ للفانيتا التي تمثّل العمل الفنيّ الكلاسيكي والرمزي. تمّ تصوير الحملة على رخام مزخرف وطاولة مذهّبة، وسط أزهار ورمز جمجمة مزيّن بالجواهر يميّز مجموعة Eternal Love الأبديّة.

 

 

قائمة المستحضرات

 

العينان

EYE LOVES DOTS EYESHADOW PALETTEإصدار محدود

 

البشرة

MILLENNIALSKIN ON-THE-GLOW TINTED MOISTURIZER

THE BLUSH IN DELIGHT 35

 

الشفاه

CLASSIC CREAM LIPSTICK IN MANDORLA 125

CLASSIC CREAM LIPSTICK IN DAHLIA 320

SHINE LIPSTICK IN SOIREE 140

 

الأظافر

THE NAIL LACQUER IN EMERALD 750إصدار جديد محدود

THE NAIL LACQUER IN BELLA 210

THE NAIL LACQUER IN PASSIONE 235

 

#DGBEAUTY

 

للاطلاع على محتوى أكثر حصريّة، يرجى زيارة حساب إنستغرام الرسميّ @DGBeauty

 

إقرئي ايضاً:

Dolce & Gabbana تطلق مجموعة مكياج ربيع 2019

عدّة مكياج THE SICILIAN LACE من Dolce & Gabbana

مجموعة مكياج جديدة من Dolce & Gabbana

أضف تعليقا