إصدار مستحضر جديد من Dolce & Gabbana

يستوحي مستحضر الأساس المرطّب والمعزّز للإشراق MILLENNIALSKIN On-The-Glow Tinted Moisturizer من أسلوب الحياة المتسارع لجيل نساء الألفيّة الذي يتطلّب بشرة مشرقة وجاهزة دائماً لالتقاط صور سيلفي. يرغبنَ بنتائج فوريّة ومستحضرات محمولة يمكنهنّ استعمالها أثناء تنقّلاتهنّ وبماكياج متعدد الاستعمالات.

 

يستهدف مستحضر MILLENNIALSKIN On-The-Glow Tinted Moisturizer النساء من أيّ فئة عمريّة اللواتي يرغبنَ في الحصول على بشرة متألّقة وخالية من الشوائب بثلاث خطوات سريعة وسهلة: يُدلَّك على الوجنتَين والجبين وعلى طول خطّ الفكّ، وتصبحين جاهزة للتألّق.

 

إشراق سهل
يتمتّع مستحضر MILLENNIALSKIN من Dolce&Gabbana بأخفّ تغطية وأكثرها إشراقاً لغاية الآن، فيُضفي على لون البشرة لمسةً نهائيّة طبيعيّة ونضرة لا تحتاج إلى فلتر. فتصبح البشرة أكثر إشراقاً وخالية من الشوائب ومتجانسة.
طويلة الأمد، تحمي التركيبة تألّق البشرة الطبيعي من التأثيرات المضرّة للبيئة مع توافق من الفلترات للأشعة ما فوق البنفسجية التي تضمن الحفاظ على إشراق وشباب البشرة. وتقوم التركيبة أيضاً بالترطيب لمدة 8 ساعات كاملة ممّا يساعد البشرة على تحمّل الوتيرة المتسارعة لحياة جيل الألفيّة.

 

سهل التطبيق
إنّ مستحضر MILLENNIALSKIN سريع وسهل التطبيق، وهو يعزّز جمال البشرة من دون الحاجة إلى استعمال فرشاة. ولا يتطلب الأمر سوى روتين سهل من ثلاث خطوات:
الخطوة 1: يُدلَّك على الأنف والوجنتَين بواسطة رؤوس الأصابع

 

الخطوة 2: يُدلَّك على الجبين
الخطوة 3: يُدلَّك صعوداً انطلاقاً من الذقن

 

التركيبة
تلجأ التركيبة الخفيفة والخالية من المواد الدهنية إلى مكوّنات عالية الأداء للحصول على هذا الإشراق المرغوب:
تمويه سهل – تحتوي التركيبة على بودرات عاكسة للضوء قادرة على عكس ونشر الضوء في كافة الاتجاهات. تخلق هذه البودرات تأثير "التمويه الناعم" الذي يخفّف من ظهور النواحي المظلّلة ويخفي الشوائب مثل الخطوط الرفيعة والمسام. فيبدو لون البشرة فوراً أكثر إشراقاً وتجانساً، وخالياً من الشوائب بشكلٍ طبيعي.

مرغ سهل تكون الكريات الميكرويّة البوليميريّة المتواجدة على شكل بودرة صغيرة جداً لدرجة تغلغلها في النواحي الميكرويّة لسطح البشرة، فتملأ التجاعيد الصغيرة في الأدمة وتخلق سطحاً أكثر نعومة يعكس الضوء بشكل أكثر تجانساً.
ترطيب سهل إنّ الغليكولات المرطّبة، مثل الغليسيرين، تجذب وتحبس المياه فترطّب البشرة لما يصل إلى ثماني ساعات. وتحافظ هذه المكوّنات القويّة الماصّة للرطوبة على بشرة نضرة ورطبة طوال اليوم.
حماية سهلة إنّ الحماية من الأشعة فوق البنفسجيّة ضرورية للحدّ من الظهور المبكر لعلامات تقدّم البشرة في السنّ، مثل البقع الداكنة والشوائب اللونية. وللتأكّد أنّ البشرة تبقى مشرقة وشابة، تقدّم التركيبة نطاقاً واسعاً من الحماية ضدّ الأشعة ما فوق البنفسجيّة (مؤشر حماية بدرجة SPF30 PA+++). ولدفاع أكثر فعاليّة، يلجأ MILLENNIALSKIN إلى توافق من الفترات الكيميائيّة التي تمتصّ الأشعة ما فوق البنفسجيّة والفلاتر المعدنيّة (مثل ديوكسيد التيتانيوم) التي تقوم بتحريفها.
دمج سهل تقوم البوليميرات متطوّرة بمساعدة التركيبة على تشكيل وشاح متجانس على سطح البشرة ممّا يضمن ثباتاً طويل الأمد.
وتسمح الأملاح العضويّة للتركيبة بالانتشار بتجانس على البشرة، فتخلق تغطية متجانسة من البودرات والعناصر الملوّنة وفلاتر الشمس، وتضمن تطبيقاً سهلاً خالٍ من الشوائب. تعمل الأملاح العضويّة أيضاً كعناصر مرطّبة، وتشكّل وشاحاً حريريّاً على سطح البشرة لجعلها ناعمة ومرنة لكن غير دهنيّة.

 

الحملة الإعلانية
نجمة الحملة هي كيارا شيلسي التي تجسّد بشكلٍ مثالي أسلوب الحياة السريع والتألّق المشرق الذي يوفّره مستحضر MILLENNIALSKIN.


درجات الألوان

إنّ مستحضر ON-THE-GLOW TINTED MOISTURIZER SPF 30 متوفّر بعشر درجات لونيّة بدءاً من اللون الخزفي Porcelain للبشرات الأفتح لوناً، وصولاً إلى اللون الرملي Sable للبشرات الداكنة.

 

الدرجات الفاتحة
PORCELAIN – Light 1 – أفتح لون مع توازن محايد من الدرجات الورديّة والصفراء

CREAM – Light 2 – درجة فاتحة مع درجات محايدة ورديّة/ خوخيّة
SAND – Light 3 – درجة فاتحة مع درجة محايدة باللون الورديّ
NATURAL – Light-Medium 1 – درجة فاتحة مع درجة محايدة باللون الأصفر

 

الدرجات المعتدلة
FAWN – Light-Medium 2 – درجة معتدلة مع درجة محايدة باللون الخوخي
BRONZE – Medium 1 - درجة معتدلة مع درجة محايدة باللون الأصفر
CHESTNUT – Medium 2 - درجة معتدلة مع درجة محايدة باللون الورديّ
ALMOND – Medium 3 - درجة معتدلة مع توازن محايد من الدرجات الورديّة والصفراء

 

الدرجات الداكنة
TAN – Medium-Dark 1 - درجة داكنة مع درجة محايدة باللون الأصفر
SABLE – Medium-Dark 2 - درجة داكنة مع درجة محايدة باللون الورديّ

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة