Dolce & Gabbana تطلق مجموعة مكياج ربيع 2019

مع اقتراب موسم ربيع وصيف 2019، ومع بدء النفحات المشرقة، أطلقت دولتشي أند غابانا بيوتي Dolce & Gabbana beauty مجموعة Peony Lovers، وهي مجموعة الماكياج الجديدة لربيع 2019. هذه المجموعة الجديدة التي تأتي عبارة عن أنشودة بالفاوانيا التي تُعدّ ملكة أزهار الربيع. تتمتّع المجموعة بلوحة من الدرجات اللونية الزاهية المنعشة وتذكّر بأسلوب زهرة الفاوانيا الفاتن.
التركيبات ناعمة وطبيعيّة هذا الربيع، وهي مستوحاة من الجمال المرح لزهرة الفاوانيا. يحتلّ مستحضر تلوين الوجنتَين الصدارة مع Blush Touch الجديد، وهو على شكل أنبوب للوجنتَين يسهل تطبيقه من أجل إضافة توريد خفيف على البشرة.
إنّ لوحة الألوان أنثويّة ورومنسيّة، وهي تستوحي من الطبيعة وتقدّم ترجمات جديدة أكثر قوّة من اللون الزهري تبرزها لمسات ترابيّة مستوحاة من الحدائق.

 

وللدخول في مستحضرات الوجه، اليك Blush Touch وهو مستحضر يقوم  بتلوين الوجنتَين ويعمل على تعزيز إشراقكِ الطبيعيّ مع لمسة لون متألّق ضمن لمسة نهائيّة حريريّة ناعمة، وبنية قابلة للدمج والتعديل لمنح لمسات نهائيّة مختلفة. إنّ التوضيب أيضاً مُزهر من أجل فصل الربيع مع ثلاثة درجات ألوان الفاوانيا الزهريّة للكشف عن درجات Blush Touch الثلاث في العلبة: Tender، لون الكاراميل الزهريّ؛ وCandy، لون زهريّ ناعم؛ وCoral، لون برتقالي درّاقي. إنّها ألوان جميلة وأنثويّة ورومنسيّة شغوفة.

أما فيما يخص العينين، فاليك The Eyeshasow Quad Nude بأربع درجات ألوان ساحرة: مرجاني مرهف، داليا عميق، رمادي داكن خالي من اللمعيّة، وشفاف دافئ. هذا بالااضافة الى Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo Terra بلون بني ترابي. 

 

في حين يأتي Dolcissimo للشفاه وهو أيقونة مطلقة لتزيين الشفاه بلون مترف وافر:
Caramel، زهريّ بيج رائع، وCandy، زهريّ ناعم و Coral، برتقالي درّاقي. 

وأخيراً، للأظافر حصة أيضاً من خلال The Nail Lacquer التي تأتي بثلاثة ألوان مستوحاة مباشرةً من حديقة من الفاوانيا، Cosmopolitan، لون زهريّ زاهي و Candy، لون السكاكر الزهريّ  وPeony، لون ليلكي لذيذ

 

الحملة الإعلانية
من أجل هذه الحملة الجديدة، قامت مصوّرة الموضة ليز كولينز بتصوير عارضة الأزياء الشابة أيرا فيريرا في إيطاليا – في حديقة مليئة بالنوافير وأزهار الفاوانيا المتفتّحة. تتميّز هذه الحديقة بمناخ طبيعي وصارخ يذكر بأزهار الربيع والأنوثة الصافية.

 

اقرئي أيضاً: 

مجموعة اقلام شفاه جديدة من Sisley Paris

هل تجرؤين على تطبيق البلاشر كعارضات الأزياء؟

صيحات مكياج جريئة تخطف الأنظار من أسبوع الموضة بميلان لخريف 2019

أضف تعليقا