اجمل اطلالات احلام الجمالية بمناسبة يوم ميلادها

تسريحات ملكيّة ورسومات مكياج جريئة وعصريّة تختارها النجمة أحلام في كلّ إطلالة جديدة لها تسحر بها الملايين من المشاهدين والمتابعين لها. فمن يصدق أنّ أحلام الشامسي تطفىء اليوم شمعتها الـ 50 بكلّ هذا الألق والشباب! إطلالات تتّسم بالتنوّع والعصريّة.

رسومات مكياج جريئة
لا تستغني الفنّانة أحلام عن أسلوب المكياج الخليجيّ غير المبالغ به والمتناغم من حيث الألوان بلمسات عصريّة ومميّزة، ينفّذ بإتقان بأنامل محترفة، يتمّ خلاله التركيز على العيون، البشرة، الشفاه والحواجب في آنٍ واحد بأسلوب متناغم بقوّة.
من أبرز عناوين مكياجها، الآيلاينر الأسود المجنّح والمتقن، الظلال الكثيفة حول العينين بأسلوب السموكي، الرموش المستعارة مع الماسكارا المكثّفة، إضافة إلى أحمر الشفاه بألوان تتنوّع بين الصارخة والنيود. ظهرت في العديد من إطلالاتها بأحمر شفاه خارج عن المألوف بألوان غريبة، كالأزرق الداكن، البنفسجيّ والأسود.

 



 

 

تسريحات ملكيّة مع خصلات مستعارة
بالرغم من أنّ أحلام تحافظ في أغلب إطلالاتها على لون شعرها الأسود الداكن، إلّا أنّها تظهر في بعض الأحيان بخصلات شعر ملوّنة، طويلة وقصيرة بأساليب مبتكرة ومميّزة تمنحها في كلّ مرّة لوك استثنائيّاً مواكباً للموضة. من تسريحات الشعر المفضّلة، الخصلات الويفي المتطايرة حول الوجه، الكعكة الكبيرة الحجم، الشعر الأملس مع خصلات المستعارة الـ Extension الطويلة، yضافة إلى تسريحات الريترو المتموّجة والمرفوعة بأساليب أنيقة وراقية.

شاهدي بالصور التي جمعناها لكِ أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر الفنّانة أحلام الشامسي بمناسبة عيد ميلادها، إطلالات أنيقة وجذّابة حفلت بها مسيرتها الفنيّة الطويلة.

أضف تعليقا