فساتين احلام بين الأناقة والعصرية

  • تميزت الملكة أحلام منذ شهرتها بأناقة الإطلالات وفخامة التصاميم التي تختارها من أهم مصممي العالم خاصة من اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad .

    أحلام وإن تعرضت لإنتقادات حول الملايين والبذخ في بعض الأحيان لكنها ملكة الأناقة بكل ما للكلمة من معنى فيما يتعلق بفساتينها الغريبة التصميم والمشكوكة، أو المجوهرات المصممة من الألماس والياقوت والزمرد، أو تسريحات الشعر والمكياج الذي تعتمده في إطلالاتها.

    أما حقائب اليد والأحذية فهي مكمّلة لإطلالاتها الفخمة والمميزة، فهي تهتم بالموضة وهذا بات واضحاً من خلال اختيارات أحلام المتنوعة من الأزياء التابعة لأشهر المصممين العرب وبيوت الأزياء العالمية مثل غوتشي وتوم فورد وفالنتينو ودولتشي آند غابانا وغيرها.

     

    اقرئي أيضاً:

    رامي قاضي وأحلام: هل نجحا في "أراب أيدول"؟

     

    وقد حاولت أحلام إظهار ستايلها الشخصي لا بالإعتماد على فساتين السهرة فقط، بل بتنفيذ إطلالات جريئة وعصرية تعتمد فيها على البدل الرسمية والجواكيت الجلد والفساتين الكاجوال القصيرة. وقد حرصت أحلام على اتباع آخر صيحات موضة الملابس والشعر وطلاء الأظافر التي شاهدناها في أسابيع الموضة في باريس ونيويورك إلى جانب استخدام المجوهرات الماسية من أساور وأقراط وسلاسل لإضفاء عنصر الفخامة على ملابسها.

    تابعوا الصور أعلاه التي تظهر أفخم وأجمل إطلالات الملكة أحلام

     

    اقرئي أيضاً:

    بالصور: هكذا غير خبراء التجميل لوك أحلام

    أحلام: الرجل تاج رأس المرأة ولا عزاء للعوانس

    أحلام تفرج عن صور كليبها الهندي

     

    أضف تعليقا