بعد سنوات من اعتزالها... أول ظهور لجيهان نصر بالحجاب

مفاجأة كبرى فجّرتها الفنانة هبة مجدي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، بمجموعة من الصور؛ ظهرت من خلالها مع الفنانة المعتزلة جيهان نصر، والتي التقت بها في كواليس مسرحية «الملك لير»، التي تشارك في بطولتها بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن بمصر، من بينهم: يحيى الفخراني، رانيا فريد شوقي، ريهام عبدالغفور، أحمد فؤاد سليم، محمد فهيم، نضال الشافعي، ناصر سيف، أيمن الشيوي، أحمد عزمي، وغيرهم من نجوم المسرح المصري، ومن إخراج تامر كرم، وأشرف على خروجها للنور المخرج مجدي الهواري.

 

اقرئي ايضا : لأول مرة.. سميرة سعيد تكشف سرّ طلاقها من هاني مهنا

 

وعلقت هبة مجدي على الصور التي التقطتها مع الفنانة جيهان نصر وأبنائها، وقالت: «أجمل مفاجأة حصلت إمبارح في عرض الملك لير، إني شفت النجمة جيهان نصر وأولادها، أنا بحبها قوي، وانتي شرفتينا.. وأسعدتينا بوجودك».

 

جيهان نصر
 

 

آخر ظهور لجيهان كان عام 1997

 

يشار إلى أن جيهان نصر شاركت في بطولة عدد من الأعمال الفنية المهمة في تاريخ الدراما المصرية، من بينها: «المال والبنون»، «ومن الذي لا يحب فاطمة؟»، و«أسرار خاصة»، وبالسينما قدمت «الكيت كات»، «الحب في طابا»، و«البحث عن توت عنخ آمون»، كما قدمت فوازير «الحلو ميكملش».. وابتعدت عن الأضواء والشهرة في 1997؛ بعد أن تزوجت من أحد رجال الأعمال العرب، وتلقت بعدها عدداً من الأعمال الفنية، ولكنها تمسكت بقرار اعتزالها الفن.

 

اقرئي ايضا : شذى تكشف سراً عن مرض هيثم شاكر.. فقد قدرته على الأكل

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات