كيف تحولت النجمات العرب إلى نسخ مقلدة من كيم كارديشيان.. آخرهن احلام!

  • رغم أن كيم كارديشيان لم تحقق في حياتها كلها أي إنجازات فنية تذكر؛ فإنها أصبحت هدفًا لنجمات العرب، كلهن يرغبن في تقليدها والظهور بإطلالاتها بأي طريقة!

    أحدث المقلدات لها هي الفنانة أحلام التي نشرت صورة مرسومة تبدو فيها قريبة الشبه من النجمة العالمية بدرجة كبيرة. ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اتهام أحلام بتقليد النجمة الشهيرة؛ فقد سبقها العديد من الاتهامات، وكان رد أحلام فيها على حسابها عبر تويتر واضحًا: «لا يشرفني أن أكون كيم كارديشيان؛ فأنا أحلام، وأعتز وأفتخر بذلك».

    اقرئي أيضًا : من هي الفتاة التي جثى محمد حماقي على ركبتيه من أجلها؟

    أمينة أيضًا واجهت الاتهام نفسه عندما حاولت تقليد كيم كارديشيان في إطلالة باللون الأبيض ظهرت خلالها بملابس تبدو قريبة الشبه بتلك التي اعتادت كيم ارتداءها إلى جانب تسريحة الشعر.

    ياسمين صبري اختارت تقليد تسريحة كيم كارديشيان؛ ما عرضها للعديد من الانتقادات، فيما واجهت مايا دياب اتهام التحول إلى نسخة من نجمة تلفزيون الواقع أكثر من مرة من خلال اختيارها لإطلالات تشبه إستايل كيم كارديشيان إلى حد كبير.

    اقرئي أيضًا : بالصور.. جميلة عوض بإطلالة جريئة في أسبوع الموضة بنيويورك

    في هذه اللقطات يبدو التشابه واضحًا بين نجمات العرب ونجمة تلفزيون الواقع سواء في الإطلالات أو اختيار الماكياج، وكذلك في طريقة تصفيف الشعر.

    أضف تعليقا