أحمر الشفاه "Dior Addict Lipstick"

تقدّم هذه النسخة من أحمر الشفاه نتيجة غايةً في اللمعان، فهي مزوّدة بتركيبة من الجَلّ المرطّب تغلّفها من الخارج. تعلو وسط أحمر الشفاه كتابة ترمز إلى شعار "ديور" المتمثّل بحرفَيّ CD، متدرّجة الألوان، ومركّبة من طبقة خارجيّة لها تأثير الجَلّ المرطِّب والملمّع. ومع كلّ استخدام، تذوب طبقة الجَلّ برقّةٍ فوق الشفتين وفق تقنيّة تُعتبر الأولى من نوعها وتنفرد Dior باعتمادها في أقلام أحمر الشفاه، فتغطّيها تماماً بشريط لونيّ طريّ ولامع وجذّاب.

 

التركيبة

يحتوي الجيل الاستثنائيّ لأحمر شفاه Dior Addict Lipstick على 40 % من ثلاثة زيوت هي الأكثر لمعاناً في عالم مستحضرات التجميل. يساعد الزيت الأوّل على ترطيب الشفتين ونفخهما. أمّا الزيت الواقي فيساعد على التصاق اللون لفترة أطول. ويقوم الزيت المثير للأحاسيس بمنح أحمر الشفاه تركيبة سائلة كريميّة، تجعله ينزلق بسهولة.

 

35 لوناً مختلفاً من أضواء Dior

ثلاثة تأثيرات مميّزة من اللمعان تسمح للنساء بالتألّق:

تورّد الشفاه Glow: تدرّجات لونيّة نهاريّة توقظ الشفاه وتغلّفها بألوان البيج والورد والمرجان الفاتح.

الألوان الزاهية Flash: تدرّجات البرتقاليّ والفوشيا القويّة التي تجذب الأنظار.

ألوان متألّقة Glitter: تدرّجات برّاقة تحتوي على الأصبغة اللؤلؤيّة، التي يعكسها الضوء من كلّ الزوايا.

 

التدرّجات اللونيّة الذاتيّة:

"كوني كما تريدك Dior" Be Dior: لون زهريّ توتيّ كثيف وجريء وعصريّ للغاية، متوفّر في أصبغة ذات لون لؤلؤيّ متدرّج.

"المرأة القبليّة" Tribale: لون المرجان المأخوذ من ألوان قوس القزح مع بريق ضارب إلى الزرقة، يعكس بهاء اللؤلؤ الموجود في الأقراط التي تضعها النساء القبليّات.

 

طلاء الأظافر من Dior

يكشف لنا Dior عن أربعة أنواع من طلاء الأظافر Lacquer الأساسيّة التي تترافق مع استخدام أحمر الشفاه Dior Addict Lipstick: ألوان البرتقالي القويّ والخوخيّ الحادّ والبيج المتألّق والأحمر الجريء.

ويُختم التطبيق بطبقة من الجيل المدهش Dior Gel Coat، وهو عبارة عن طبقة خارجيّة مهمّتها نحت الألوان لتتألّق في كلّ الاتّجاهات.

 

أضف تعليقا